في مقابلة جديدة مع Wccftech ، كشف Stephanie Brenham أبرز مبرمج في Ubisoft أن Far Cry 6 لن يكون لديها خيارات بأي شكل من الأشكال لدعم تتبع الأشعة على المنصات المنزلية و خلال المقابلة ، كشف أن لاعبين الكونسول لن يتمكنوا من الاستمتاع بأحدث التقنيات من حيث الإضاءة.

far cry HAMILTON

يوضح Brenham أنه مع Far Cry 6 على الكونسول ، تريد Ubisoft إعطاء الأولوية للأداء على الدقة المرئية ... تهدف Ubisoft إلى توفير 60 إطارًا في الثانية بدقة أصلية تبلغ 4K ، وهي بالتأكيد خطوة ملحوظة و بالإضافة إلى ذلك ، تريد Ubisoft أيضًا تقديم تجربة أفضل على أجهزة الكونسول بأنوعها.

[quote تتبع الأشعة هي ميزة خاصة بالحاسب الشخصي فقط و على الكونسول ، كان هدفنا هو الاستفادة من إمكانيات الأجهزة الجديدة ، وتحسين الأداء الذي يستهدف 4K و60 إطارًا في الثانية مع ضمان دعم ميزات اللعبة الجديدة ، مثل نظام الطقس الديناميكي الخاص بنا ، على جميع المنصات.]

ما يجعل هذا التصريح مثيرًا للاهتمام هو حقيقة أن Ubisoft قد أدرجت سابقًا خيارات تتبع الأشعة في عناوينها السابقة مثل Watch Dogs Legion و لكن لننظر في نصف الكوب المملوء ، ستشمل Far Cry 6 ميزات رسومية أخرى مثل AMD FidelityFX على الحاسب الشخصي ومعدل الإطارات المتغير.

طالع أيضاً: المزيد من التفاصيل حول شراكة Ubisoft وHamilton داخل لعبة Far Cry 6