FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
شركة XFX تُعد نسخة Speedster SWFT309 من البطاقة الرسومية RX 6700 XT

شركة XFX تُعد نسخة Speedster SWFT309 من البطاقة الرسومية RX 6700 XT

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-03-16

تستعد شركة XFX في الفترة الحالية لتقديم ثلاثة إصدارات مختلفة من البطاقة الرسومية RX 6700 XT القادمة من شركة AMD . وذلك من خلال إطلاق إصدار جديد من البطاقة الرسومية لينضم إلى طرازي QICK و MERC اللذين قدمتهما XFX بالفعل بشكل أو بآخر مع وحدات أخرى . هذا الطراز الجديد لا يزال يحمل في طياته نفس التصميم الفريد لبطاقات XFX الرسومية ولكن مع بعض التطور هنا وهناك. رحبوا معنا ببطاقة Speedster SWFT309 .

يعتمد طراز Speedster SWFT309 الجديد على تلك التصاميم الصاعدة والقوية والنظيفة من الناحية الجمالية من خلال إضافة عدد من التفاصيل والنتوءات إلى غطاء التبريد. وذلك مع الاحتفاظ بفلسفة XFX للتصميم الصناعي مع مبدأ اللون الأسود الذي نراه في أغلب تصاميم الشركة، ولكن هناك بعض التعقيد الإضافي مع ذلك. فبصرف النظر عن تلك الاعتبارات الجمالية ، يبدو أن بطاقة Speedster SWFT309 لا تزال تحمل نفس فلسفة تصميم التبريد مثل عروض XFX الأخرى ، مع إعداد مروحة ثلاثية ، ولوحة خلفية مع فتحات جمالية وعلامة XFX SWFT ، ونفس مخارج الطاقة 2x 8-pin مثل العروض الأخرى لهذه الشريحة الخاصة من AMD .

الجدير بالذكر أنه لا يزال يتعين علينا كمتابعين النظر إلى الأسعار (كل من السعر الرسمي MSRP والتسعير الفعلي للشوارع) ، لا سيما بالنظر إلى الكيفية التي وضعت بها التقارير العرض المتاح عند الإطلاق بترتيب الآلاف لمنطقة مثل الاتحاد الأوروبي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة