R6S
القائمة
لعبة  Yakuza 0 و The Division من Humble Bundle مقابل 12$ فقط!

لعبة Yakuza 0 و The Division من Humble Bundle مقابل 12$ فقط!

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2019-01-07

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-26

احصل الآن على لعبة Yakuza 0 و The Division والمزيد من الألعاب من Humble Bundle مقابل 12$ فقط.

عادة ما تكون الألعاب التي يقدمها موقع Humble Bundle في حزماته الشهرية ليست قوية بشكل كافٍ، ولكن هذه المرة مع Yakuza 0 و The Division فأنت تحصل على أكثر من قيمة المبلغ الذي تقوم بدفعه.

لعبة Yakuza 0 صدرت العام الماضي وهي لعبة تقدم تجربة أكشن ممتعة بحق والكثير من الـ minigames بلإضافة لقصة prequel لسلسلة Yakuza الشهيرة، قيمة اللعبة حالياً حوالي 20$ في أي متجر آخر بخلاف Humble Bundle، أي انك حتى لو حصلت على لعبة Yakuza 0 فقط فأنت تحصل على صفقة جيدة.

Humble Bundle Yakuza 0 The Division

بالإضافة للعبة Yakuza 0 ستحصل على The Division أيضاً، أي أنك تقريباً تحصل على اللعبة الأولى مخفضة والثانية مجاناً بلإضافة لسبعة العاب أخرى من Humble Bundle بفرصة جيدة أن تكون واحدة منها على الأقل لعبة ممتعة.

خبير بالحماية Ubisoft ستحتاج لكتابة كود حماية The Division مجدداً

فرصة تجربة The Division أيضاً فرصة جيدة خاصة مع اقتراب صدور الاصدار الجديد من اللعبة، خاصة وأن لعبة The Division عند بداية إطلاقها لم تكن جيدة بالمستوى الكافي بل كان مستوى ما تقدمه أقل من متوسط على أفضل تقدير، وحصلت على تجربة محسنة ومعدلة بفضل التحديثات اللاحقة التي طرأت على اللعبة.

الاشتراك في الحزمات الشهرية لـ Humble Bundle يكلف 12$ شهرياً ولكن يمكنك دوماً أن تدف مقابل الاشتراك في حزمة واحدة وإلغاء اشتراكك لما بعده. وبالطبع هذه الحزمة تقدم اللعاب على منصة الحاسب الشخصي PC فقط.

برأيك هل تستحق اللعبتان ان تقوم بالاشتراك في حزمة Humble Bundle؟
أضف تعليق (0)
ذات صلة