OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
ظهور صورة لبطاقة Zotac GeForce GTX 660 AMP!

ظهور صورة لبطاقة Zotac GeForce GTX 660 AMP!

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-09-11

zotac-logoبطاقة GeForce GTX 660 لن يتم إصدارها رسمياً حتى يوم 13 سبتمبر 2012, و لكن, بدأت بالفعل صور خاصة بالبطاقات الغير قياسية بالظهور, و ليس هذا فقط, بطاقة Zotac GeForce GTX 660 AMP! Edition ستأتي بترددات أفضل من الترددات التي تأتي مع البطاقات القياسية, لسوء الحظ, لا نعلم هذه الترددات, و لكن لحسن الحظ, لا يعني هذا أننا لا نملك أي معلومات آخرى.

بالرغ من أن موقع WCCFtech لم يتمكن من الحصول على أداء البطاقة بشكل دقيق, إلا أنهم حصلوا على صورة خاصة بمنتج Zotac الجديد, و ذلك, بالرغم من أن الصورة ضبابية بعض الشيء, و قد تم تسريب العديد الإشاعات مؤخراً مما يمكننا من معرفة معظم مكونات البطاقة الرسومية الجديدة.

عندما تنظر إلى الصورة ستجد أن مشتت AMP! ظاهر بشكل واضح جداً, بالمروحتين, مجموعة زعانف الألومنيوم, و أنبوبتين حراريتين مصنوعين من النحاس.

الصورة تظهر أيضاً أن ال PCB الخاص بالبطاقة الرسومية يأتي بنفس طول, أكثر أو أقل, من بطاقة GTX 660Ti AMP! Edition.

بجانب هذا, تأتي البطاقة بموصل SLI, كما أنها تأتي بموصل 6-Pin, و ذلك, لأن الترددات ليس عالية لدرجة أن تحتاج البطاقة إلى طاقة أكثر, من مواصفات البطاقة الآخرى هى أنها تأتي بمخرج Dual-DVI, HDMI, و DisplayPort, بجانب باقي المواصفات التي تأتي مع النواة الرسومية GK106.

للذين يريدون إسترجاع معلوماتهم, البطاقة تأتي بعدد 960 نواة(CUDA / Stream Processors) , 80 TMUs و 24 ROPs.

بالنسبة للذاكرة, إختارت شركة Zotac أن تتمسك بما يسمى "المعيار الأساسي", و هو حجم ذاكرة 2GB GDDR5, و ذلك على واجهة بحجم 192-Bit.

بطاقة Zotac GeForce GTX 660 AMP! Edition من المتوقع أن يتم شحنها خلال الأيام القليلة القادمة, و ذلك, عندما تقوم شركة نفيديا بإصدار بطاقة GTX 660 القياسية, البطاقة ستأتي بسعر 229$ - 249$, أو 229 يورو - 250 يورو "في أوربا".

zotac

المصدر

أضف تعليق (0)
ذات صلة