ليس لديك حساب ؟ سجل الأن
564
0
بعد انسحاب Netflix من صفقة الاستحواذ
بقلم خالد عبد الخالق
منذ 3 أشهر
896
0
0
إلى جانب شبكة HBO
بقلم خالد عبد الخالق
منذ 6 أشهر
1026
0
0
بالتزامن مع وصول أداة Creator Kit
بقلم خالد عبد الخالق
منذ سنة
1407
1
0
اللعبة ليست بأفضل حال!
بقلم محمود محمد
منذ 4 سنوات
805
0
0
باتمان، توم وجيري ،جيك الكلب وغيرهم الكثير في مكان واحد!
بقلم محمود محمد
منذ 4 سنوات
1292
0
0
هل تكون SEGA أم Warner Bro. Games؟
بقلم مصطفي جاد
منذ 4 سنوات
1025
0
0
عوضًا عن لعبة Injustice 3.
بقلم مصطفي جاد
منذ 4 سنوات
1