الرئيسية » العاب » أفضل الألعاب التي ننتظرها في شهر أغسطس

أفضل الألعاب التي ننتظرها في شهر أغسطس

بواسطة عمار القاضي في 31 July,2017
featured image
العاب

انقضى النصف الأول من عام 2017 تقريبًا، وصدرت الكثير من الألعاب التي كنا ننتظرها، بعضها أصابنا بالإحباط، والبعض الآخر فاق توقعاتنا، لكن فات أوان هذا الأمر، فقد بدأ موسم الألعاب الحقيقي، مع بداية أغسطس غدًا. لقد دخلنا رسميًا في موسم الصيف، حيث الألعاب المتعاقبة، والتنافس بين مطوري وناشري الالعاب المختلفة حول العالم، وسوف تزداد المنافسة حدة بمجرد دخلونا في الربع الأخير من العام مع بداية شهر سبتمبر .. لكن حتى ذلك التوقيت، دعنا نقدم لك أكثر الألعاب التي نتحمس لإصدارها وتجربتها خلال شهر أغسطس المقبل الذي يبدأ رسميًا بعد دقائق من الآن.

اللعبة الأولى: Hellblade Senua’s Sacrifice

تصدر اللعبة في الثامن من أغسطس المقبل على الحاسب الشخصي و PS4، وهي عودة لزمن الألعاب ذات القصة والحبكة جيدة الإحكام والاهتمام المبالغ فيه بطور القصة واللعب الفردي .. وذلك لأن اللعبة من تطوير الفريق المبدع دائمًا Ninja Theory. القصة باختصار تسبر أغوار العلة النفسية، إذ تحكي قصة فتاة صغيرة تُدعى Senua تعيش عالمًا من خيالها بحيث يتجسد مرضها النفسي في وحوش وجحيم من صنع خيالها الخاص .. ووفقًا لفريق التطوير فإنهم قد اضطروا للاستعانة بطبيب نفسي -كما يمكنك أن تلحظ من المقطع أدناه -لتقديم التجربة كأصدق ما يكون.

أما بالنسبة لأسلوب اللعب، فإنها من نوع ألعاب الأكشن وألعاب هاك أند سلاش، مع القليل من عناصر الاستكشاف والألغاز والمغامرات.


اللعبة الثانية: LawBreakers

تصدر اللعبة أيضًا في الثامن من أغسطس على منصات الحاسب الشخصي و PS4، وقبل أن نستفيض في الكلام عنها دعنا نؤجل ذلك إلى مقال منفصل نعقد فيه مقارنة سريعة ما بين اللعبة وما بين Overwatch من خلال تقديم انطباعاتنا عن بيتا اللعبة التي انتهت اليوم في تمام الرابعة مساءً. لكن وحتى ذلك التوقيت، يكفيك فقط أن تعرف أن اللعبة من تطوير استوديو Boss Key Productions الذي تم تأسيسه من قبل Cliff Bleszinski أو CliffyB المعروف بعمله السابق على سلسلة Gears of War وتقديمه الكثير لألعاب التصويب. لعل أقل ما قدمه هو ميكانيكية الاحتماء بالحواجز (Cover System) وتطويرها بشكل كبير مع سلسلة ألعاب Gears of War. ولعلك قد استشفيت ذلك بالفعل؛ اللعبة تنتمي إلى ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول الجماعية التنافسية والتعاونية تحتوي على عدة أطوار مختلفة في ظل انعدام الجاذبية، تجمع فريقين كل منهما يتكون من خمسة لاعبين؛ أحدهما يشكل جانب القانون Law والآخر يمثل الخارجين عنه Breakers.


اللعبة الثالثة: Agents of Mayhem

تصدر في 15 أغسطس المقبل على PC,PS4,Xb1 وهي لعبة عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث وتحتوي على عناصر الأكشن والمغامرة، اللعبة عن عن طور فردي فقط، وهي من تطوير Volition (مطوري سلسلة Saints Row) ونشر Deep Silver وتوزيع Square Enix. يمكنني أن أتركك أدناه مع مقطع 12 دقيقة من أسلوب اللعب، أو أن أخبرك اختصارًا أن اللعبة موجهة بالأساس لمحبي سلسلة Saints Row مع مزجها بالقليل من عالم Crackdown، لذا إن كنت من محبي السلسلتين معًا فإن هذه اللعبة لك بكل تأكيد.


اللعبة الرابعة: Uncharted The Lost Legacy

تصدر في 23 أغسطس المقبل حصريًا على PS4، وهي مجرد إضافة مستقلة من سلسلة Uncharted والتي تشهد للمرة الأولى غياب نيثن دريك، خلال اللعبة سوف تقوم باللعب بنادين فقط، ولكن سوف ترافقك كلوي طوال أحداث الإضافة المقسمة على ثلاث مهمات قصة رئيسية بإجمالي محتوى يصل إلى عشر ساعات كاملة .. يمكنك أن تتعرف أكثر عن اللعبة من خلال هذا المقال .. أو من خلال مقطع تغطيتنا للعبة رأسًا من دبي -تجده ادناه- ومقابلتنا مع المطور Naughty Dog.


اللعبة الخامسة: Absolver

تصدر في 29 أغسطس المقبل على PS4,PC وهي لعبة مهارات قتالية وعالم مفتوح ولعب جماعي سلس، اللعبة من تطوير الاستوديو المستقل Sloclap المكون من مطورين سابقين في Ubisoft Paris ومن نشر Devolver Digital. كما أوضحنا فإن جوهر اللعبة يتمحور حول المهارات القتالية اليدوية أو بالأسلحة البيضاء وهي لعبة RPG بحيث يمكنك تطوير شخصيتك وتعليمها المزيد من المهارات القتالية بمرور الوقت.


اللعبة السادسة: Ark Survival Evovled

تخرج أخيرًا لعبة Ark Survival Evolved من طور الولوج المبكر إلى الإطلاق الكامل عبر المنصات الثلاثة PC,PS4,Xb1 في 29 أغسطس المقبل. وهي لعبة أكشن ومغامرات وصراع من أجل البقاء .. كما تحتوي على عناصر اللعب الجماعي والتنافسي.


اللعبة السابعة: Mario + Rabbids Kingdom Battle

تصدر اللعبة حصريًا على منصة Nintendo Switch يوم 29 أغسطس المقبل. في تعاون مشترك ما بين شركتي Ubisoft و Nintendo وتداخل واضح لعالميهما حيث يجتمع ماريو مع أرانب Ubisoft الذين يغزون مملكة الفطر للمرة الأولى .. يمكنك أن تتعرف أكثر عن اللعبة من هذا الموضوع، لكن وللاختصار فإنها لعبة تبادل أدوار استراتيجية تكتيكية بالمقام الأول، لكنها مليئة في نفس الوقت بروح الدعابة والمرح. وسوف تدعم اللعب التعاوني المحلي عبر نفس الشبكة.


اللعبة الثامنة: Yakuza Kiwami

تصدر اللعبة حصريًا للاعبي PS4 يوم 29 أغسطس المقبل، وهي نسخة ريميك كاملة للعبة الأصلية التي صدرت على PS2، تم تطوير اللعبة بنفس محرك Yakuza 5 بحيث ترقى إلى معايير الجيل الحالي، مع إعادة النظر في قصتها لتقدم قصة أكثر عمقًا .. وتكون خير بداية (بعد مرور 10 سنوات كاملة على بداية السلسلة) لتعريف الجيل الجديد من اللاعبين بتلك السلسلة الأسطورية من خلال الجزء الأول الأصلي منها لكن برسوميات محسنة. كما تعلمون فإن اللعبة من نوع الاكشن والمغامرات والعالم المفتوح، وهي من تطوير ونشر Sega.


اللعبة التاسعة: Life is Strange Before the Storm

تصدر الحلقة الأولى من ثلاثية حلقات Before The Storm في 31 أغسطس المقبل تحت عنوان Awake على المنصات الثلاثة PC,PS4,Xb1، وهي كما نعلم عبارة عن Prequel أي أن أحداثها تدور قبل أحداث الجزء السابق، يمكنك أن تتعرف أكثر على اللعبة من خلال مقال مفصل استعرضنا فيه اللعبة بناءً على ما رأيناه أثناء رحلتنا إلى E3 هذا العام. اللعبة من تطوير Deck Nine ونشر Square Enix.


اللعبة العاشرة: Resident Evil Revelations

تم إصدار تلك اللعبة للمرة الأولى في 2012 لمنصة 3DS تلتها نسخة HD على منصات الجيل القديم عام 2013، وتصدر نسخة الريماستر منها للجيل الجديد PS4,Xb1 يوم 31 أغسطس المقبل برسوميات محسنة ودقة عرض FHD. تدور احداثها ما بين الجزء الرابع والخامس من السلسلة، وصدرت لها تتمة أخرى تحت اسم Revelations 2 عام 2015.

أي الألعاب التي تتشوق لتجربتها في أغسطس سواء احتوتها القائمة أعلاه أو لا؟ شاركنا خيارك في التعليقات.

ما هو انطباعك؟
Happy
67%
Thumbs Up
8%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
8%
Sad
8%
Devil
8%