الرئيسية » العاب » إذا كنت تنوي شراء Destiny 2 على منصتك المنزلية؛ لا تنظر أبدًا لبيتا الحاسب الشخصي!

إذا كنت تنوي شراء Destiny 2 على منصتك المنزلية؛ لا تنظر أبدًا لبيتا الحاسب الشخصي!

تجربة خيالية خارج هذا العالم بتفاصيل رسومية مُبهرة!
بواسطة عمار القاضي في 30 August,2017
featured image
العاب

البارحة؛ توفرت بيتا Destiny 2 المفتوحة على الحاسب الشخصي؛ وعلى الرغم من أن معظم لاعبي الحواسب الشخصية لا يعرفون شيئًا عن Destiny  الأولى -لهؤلاء خصيصًا أعددنا دليل إرشادي صغير-، إلا أن الفئة القليلة من لاعبي الحواسب الشخصية، الذين تمكنوا من تجربة الجزء الأول قد لاحظوا شيئًا مهمًا؛ هذه ليست Destiny التي نعرفها .. هذه تحفة فنية! إنها تجربة خيالية خارج هذا العالم بتفاصيل رسومية مُذهلة حقًا!

Destiny 2

لقد كان انطباع نفس هذه الفئة على بيتا اللعبة الأولى على PS4 في يوليو الماضي، هو أنها مجرد نسخة أخرى من Destiny أو كما يسمونها Destiny 1.5. لكن انقلب هذا الانطباع  إلى عكسه تمامًا بعد معاينة نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة. لا نعلم بعد ما الجديد أو الفارق الضخم الذي يمكن أن تقدمه Destiny 2 لترضي انتظار وتشوق وتوقعات لاعبيها القدامى، لكن ما نعلمه يقينًا أن المظهر الرسومي الخلاب للعبة على الحاسب الشخصي سوف يكون كافيًا ومرضيًا للجدد على سلسلة Destiny.

لذا إن كنت تنوي شراء نسخة المنصات المنزلية من اللعبة والتي تصدر بعد أيام في 6 سبتمبر المقبل، فإننا ننصحك، بألا تنظر لنسخة الحاسب الشخصي أبدًا .. لأنك وبمجرد النظر فقط، قد دخلت فعلًا طريق اللا عودة، من هذه النقطة يصعب الرجوع فعلًا إلى ما هو أقل مما ستشاهده عينك على الحاسب الشخصي. فالرسوميات ذات الجودة الرائعة، والظلال والمؤثرات البصرية، فضلًا عن تجربة دقة 4K بمعدل إطارات 60 في الثانية، وسوف يكتمل النعيم إن كان لديك شاشة HDR مع تفعيل هذا الخيار داخل اللعبة، كل هذا سوف يجبرك على البقاء والانتظار حتى 24 أكتوبر موعد إصدار نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة.

على أي حال يمكنك أن تُشاهد تجربتنا للعبة أمس، في بث حي مباشرة من دبي من حدث انفيديا حيث تمكننا تجربة Destiny 2 بكامل بهائها وفي كامل حلتها الرسومية.

ما هو انطباعك؟
Happy
10%
Thumbs Up
30%
Laugh
10%
Unsure
10%
Surprised
10%
Sad
10%
Devil
20%