تعزيز المعالج المركزي يتجسد في تحسين جودة تبريده الذي سينعكس على مستوى أدائه بجانب فتح باب كسر السرعة لرفع الترددات, وشركة Deepcool تلبي هذا الأمر من خلال المشتت المائي الجديد Castle 360EX باللون الأبيض. هذا المشتت المائي المتكامل AIO مجهز بتقنية Anti-leak الحصرية من Deepcool التي تساعد نظام المشتت بتحقيق توازن من ناحية الضغط ليحسن بشكل كبير من تشغيل أنظمة التبريد المائي المتكامل AIO.

الجديد مع هذا المشتت المائي المتكامل هو قدومه بمضخة بمحرك x- life 3phase ومكبس شحن ضاغط مما يجعل من المشتت المائي CASTLE 360EX WHITE أكثر قوة لكن أكثر هدوء. مع زعانف مصقولة أكثر بنسبة 25% على الجانب الخلفي للقاعدة النحاسية، فإن مساحة تبديد الحرارة قد ازدادت على نحو أكبر. ومع زوايا مدورة أكثر في تصميمها، فإن بنية البلوك المزدوجة التي تمت ترقيتها تمتلك مسار تدفق محسن وزيادة في كفاءة التبديل الحراري.

مراوح TF120 مضبوطه على نحو خاص من قبل  Deepcool كي تماثل خصائص المشتت الجديد. المراوح مجهزة أيضا مع شفرتين ذات طبقة ثنائية "وهو تصميم ملفت" مع إطارات عازلة للضجيج ومعززة لتدفق الهواء. الشعار معكوس؟ تستطيع ببساطة إدارة غطاء المضخة القابل لكي يدور بأربع اتجاهات لتكون قادر على وصله من جديد. تريد تغيير الشعار؟ هناك قطعة شعار إضافية تم إضافتها لتستمتع بفخامة الشعار أو صنع شعارك المفضل لتضعه بدلاً من الشعار الأصلي.

كما يأتي مشتت CASTLE 360EX WHITE بمظهر رائع للغاية فهو مزود بإضاءة RGB قابلة للتعديل عبر منفذ 5V  SYNC الموجود على اللوحة الام أو عبر وحدة تحكم خاصة. مع قاعدة نحاسية ضخمة، فإن المشتت متوافق مع منصات المعالجات المركزية المشهورة بما فيها سوكيت TR4/AM4/AM3+/AM3/AM2+/AM2/FM2+/FM2/FM1 من AMD و سوكيت LGA20XX/1151/1150/1155/LGA1366 من intel. المشتت يأتي بوزن بوزن 1702 غرام.

بالنسبة للسعر فهو متوفر بـ 170 دولار وقابل للشراء من الان من قبل مواقع الشراء المشهورة.