الرئيسية الأخبارتطبيق بريد ياهو يدعم الوصول إلى بريد جيميل من خلاله

yahoo mail app تطبيق بريد ياهو

أعلنت شركة ياهو في تدوينة لها أنها أتاحت للمستخدمين إمكانية الوصول إلى صندوق الوارد الخاص بهم على بريد Gmail مباشرة من صندوق الوارد الخاص بهم على بريد ياهو , واستيراد بياناتهم ورسائلهم ومزامنتها بشكل كامل والوصول إليها من مكان واحد .

ويمكن للمستخدمين إضافة حساباتهم في جوجل مباشرة من خلال إعدادات الحساب داخل   تطبيق Yahoo Mail App حيث يمكن إضافة حساب على بريد جيميل الخاص بجوجل أو بريد أوتلوك التابع لمايكروسوفت أو بريد AOL أيضًا , وذلك ليتمكن المستخدم من الوصول إلى جميع رسائله من مكان واحد .

هذه الإمكانية متاحة عبر تطبيق البريد الخاص بياهو على الأجهزة المحمولة العاملة بنظام أندرويد و iOS الذي دعت الشركة المستخدمين إلى تجربته خاصة مع حصوله على تقييمات ايجابية قي متاجر التطبيقات .

https://www.youtube.com/watch?v=ct3kX4F8zTo

يذكر أن شركة ياهو تعاني من أزمة مالية كبيرة في الوقت الحالي نتيجة المنافسة الشرسة من الشركات الأخرى وزيادة النفقات و قلة الواردات وتبذل ياهو قصارى جهدها للخروج منها بأقل الخسائر , وقد وردت أنباء عن إمكانية بيع الشركة في حال كان ذلك سيساعد على انقاذ الشركة من هذه الأزمة , وكانت الشركة قد أعادت إطلاق خدمة المراسلة الفورية الخاصة بها Yahoo Messenger في محاولة منها لإيجاد موطئ قدم في هذا السوق الذي تسيطر عليه الخدمات الجديدة مثل واتساب و فيسبوك .