يُعتبر هاتف HUAWEI P30 Pro من أهم الهواتف التي أطلقتها شركة هواوي لهذا العام بفضل مزايا التصوير والتصميم المُمتاز الخاص به. وتُكمل الشركة مسيرتها في إضفاء المزيد من التطويرات والتحديثات على كاميرات الهاتف لتُعطي المزيد من الخواص وأطوار التصوير  المُتعددة وأحدث تلك التطويرات هو التحديث الذى يجلب نمط Dual View إلى هواتف P30 Pro وهو تحديث Hota الذى يصدر كجزء من نظام تشغيل EMUI 9.1 ... هذا النمط الجديد من التصوير يُمكنك من تصوير الفيديو باستخدام كاميرتين في وقت واحد حيث يتم قسم الشاشة إلى نصفين أحدهما يحتوي على الوضع الطبيعي للفيديو بدون تقريب والآخر بالكاميرا الثانية يستغل قدرات الهاتف على التقريب البصرى لتتمكن من الحصول على فيديو إضافي يبدأ من الضعف ويمتد حتى خمسة عشر ضعف.

Huawei P30 Pro photos (19)

يُمكنك استخدام الوضع الجديد في الهاتف عن طريق تبويب More في الكاميرا وستري أن وضع Dual View سيكون مُتاحاً أمامك في حالة أنك قد قمت بتحميل التحديث الجديد.

تجرُبة خاصية Dual View الجديدة في هاتف HUAWEI P30 Pro | سبب إضافي لشراء الهاتف

هذا الوضع الجديد أصبح مُمكناً بفضل الكاميرات المُتعددة في الهاتف P30 Pro بالإضافة إلى قدرات المُعالجة الكبيرة التي يوفرها المُعالج Kirin 980 والذى كان في الماضي من الصعب الحصول على مثل هذه الفيديوهات بدون الحاجة إلى تصوير الفيديو مرتين ثم دمجهما بشكل يدوي مما قد يتطلب منك خبرة في التعديل على الفيديوهات وقد يعني ضياع اللقطة التي تريدها اذا قمت باستخدام كاميراتين مختلفتين.

تجرُبة خاصية Dual View الجديدة في هاتف HUAWEI P30 Pro | سبب إضافي لشراء الهاتفتجرُبة خاصية Dual View الجديدة في هاتف HUAWEI P30 Pro | سبب إضافي لشراء الهاتفتجرُبة خاصية Dual View الجديدة في هاتف HUAWEI P30 Pro | سبب إضافي لشراء الهاتف

 

مع وضع Dual View أصبح الأمر سهلاً جداً فقط تقوم باختيار الوضع ثم تقوم بتسجيل الفيديو مباشرة ويمكنك التحكم في مُستوى التقريب أثناء تصوير الفيديو ... بعد تسجيل الفيديو يكون جاهزاً لديك لمُشاركة أفضل اللحظات لديك بكُل سهولة ويُسر وبدون استخدام أي برامج أخرى للتعديل على الفيديو.

يُمكنك أيضاً استخدام برنامج تعديل الفيديوهات الموجود بداخل نظام تشغيل EMUI 9.1 وبذلك لن تكون بحاجة إلى أي برامج طرف ثالث.

التحديث الجديد يجلب خاصية جديدة لهاتفي P30 و P30 Pro والذين يُعدان من أفضل الهواتف التي قد تستطيع الحصول عليها حتى يومنا هذا واستمرار الشركة في دعم تلك الهواتف بمزايا جديدة لإضفاء خواص جديدة تُفيد كل المُستخدمين.

https://www.youtube.com/watch?v=fzaOD1HnpT4

كما يُمكنك أن تشاهد مُراجعتنا الكاملة للهاتف من هنا أو أن ترى تجربتُنا العملية لكاميرا الهاتف في باريس عن طريق هذا المقال.

كما يمكنك معرفة معلومات أكثر عن هاتف Huawei P30 Pro عن طريق هذا الرابط