الرئيسية الأخبارأجهزة هواوي تتألق في دورة هذا العام من جيتكس شوبر

خبر صحفي! تتألق دورة هذا العام من معرض ’جيتكس شوبر‘، الفعالية الأضخم من نوعها على مستوى المنطقة في مجال التقنيات الاستهلاكية، بتشكيلة من أحدث الأجهزة والصفقات المتميزة من شركة هواوي. إذ تستعرض الشركة، خلال الفترة الممتدة بين 22 سبتمبر حتى 5 أكتوبر، أحدث منتجاتها وتقنياتها التكنولوجية المتقدمة، بما في ذلك هاتفها HUAWEI P30 Pro بكاميرا فائقة؛ وسلسلة MediaPad M5، و سماعاتHUAWEI FreeLace الجديدة.

هاتف HUAWEI P30 Pro

يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro مزوداً بكاميرا رباعية من ’لايكا‘ هي الأولى من نوعها والحائزة على جوائز، مع خاصية التقريب الفائقة حتى 50 مرة، و خاصية الذكاء الاصطناعي لالتقاط الصور الأمثل بغض النظر عن ظروف الإضاءة. وتعمل تكنولوجيا العرض المزدوج للفيديو من هواوي على تقسيم الشاشة لنصفين، مما يتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو بزاويتين مختلفتين في الوقت نفسه شاشة بزاوية عريضة والأخرى لمشهد مقرب .

و يتميز الهاتف بالمعالج Kirin 980، وهو أسرع معالجات هواوي حتى الآن، والذي يتيح أداء فعالاً مع مساحة تخزين 128 جيجابايت، فضلاً عن بطارية عملاقة 4200 ميلي أمبير مع شاحن فائق السرعة من هواوي  HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط، وإمكانية دعم خاصية الشحن اللاسلكي السريع من هواوي باستطاعة 15 واط.

هاتف HUAWEI P30 Pro Pearl White

تأتي نسخة الأبيض اللؤلؤي محدودة الإصدار مزوّدةً بكافة الخواص الاستثنائية لهاتف HUAWEI P30 Pro، لتجسد بلونها الفريد الانعكاس الأمثل للرفاهية والأناقة. وبفضل التدرجات اللونية الفريدة للأبيض والوردي، يتحول هذا الهاتف إلى الخيار الأمثل لعشاق الموضة والراغبين بالتميّز مع هاتفهم الذكي.

هاتف HUAWEI Mate 20 Pro

تم تزويد هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بكاميرا ’لايكا‘ الثلاثية المكوّنة من كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل ذات زاوية تصوير فائقة العرض، وكاميرا مُقرِّبة بدقة 8 ميجابكسل. وتعمل العدسات الثلاث معاً لدعم مجموعة واسعة من الأطوال البؤرية، مما يتيح لها التقاط صور تضاهي روعة الكاميرات الاحترافية. ويدعم نظام الكاميرا خاصية التصوير الفوتوغرافي عن قرب macrography ، مع ميزة Super Macro المخصصة لالتقاط حتى أدق التفاصيل، ونمط تصوير الفيديو ’بورتريه‘ الملون والمعزز بالذكاء الاصطناعي، وتقنية AI Spotlight Reelالمعززة بالذكاء الاصطناعي التى تجمع أفضل مقاطع من فيديوهاتك. وفضلاً عن الأداء الفائق وجهاز استشعار البصمة المدمج فى الشاشة، تتألق سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 بتحسينات نوعية من حيث عمر البطارية. كما تدعم تقنية شاحن فائق السرعة من هواوي  HUAWEI SuperChargeباستطاعة 40 واط، بحيث يصل مستوى شحن البطارية إلى 70% في غضون 30 دقيقة، فضلاً عن تقنية الشحن اللاسلكي السريع باستطاعة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي في القطاع، وميزة الشحن العكسي اللاسلكي التي تحول الهاتف إلى بطارية قادرة على شحن مجموعة محددة من الأجهزة الإلكترونية التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

سمّاعات HUAWEI FreeLace اللاسلكية

 توفر سمّاعات الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeLace وظيفة اتصال ذكية، مع تجربة صوتية قوية وبطارية بعمر أطول. وتم تصميم السمّاعة بهيكل معدني محمي بطبقة من السيليكون السائل، مما يتيح لها مظهراً جميلاً وملمساً ناعماً على البشرة، ويجعلها الحل الأمثل للأنشطة الداخلية وفي الهواء الطلق. ويمكن أن تقترن السماعة مع هواتف هواوي بكل سهولة وبديهية قياساً بأي سماعة أذن لاسلكية أخرى، وذلك عبر البلوتوث وتقنية HiPair من هواوي. وبمجرد توصيل منفذ USB من النوع C، يمكن اقتران سماعة HUAWEI FreeLace على الفور مع أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر شخصي ليتم شحنها بسرعة، حيث تعمل لمدة 4 ساعات بعد شحنها لمدة خمس دقائق فقط. وتحتوي وحدة الميكروفون على قناة إضافية للتهوية، مما يخفف من تأثير الرياح على جودة الصوت.

الجهاز اللوحي HUAWEI MediaPad T5 10

يعتبر HUAWEI MediaPad T5 جهازاً لوحياً ملفتاً مع تصميمه الأنيق بشاشة قياس 10.1 بوصة (دقة 1200×1920) وتكنولوجيا HUAWEI Histen الصوتية التي تمنح المستخدم تجربة سينمائية غامرة. ويتألق الجهاز اللوحي بمعالج قوي وأداء مذهل، مع استهلاك طاقة أقل للبطارية. وتمتزج هذه الخواص في تصميم أزرق اللون Mist Blueيمنح المستخدمين منظوراً جديداً كلياً.

الجهاز اللوحي HUAWEI MediaPad M5 lite

يتميّز جهاز HUAWEI MediaPad M5 lite اللوحي بتصميم استثنائي للترفيه وبأداء عملي في أي وقت ومكان، مما يمنح المستخدمين فرصة الاستمتاع بعالم زاخر بتجارب الترفيه أينما كانوا.

ولجهاز HUAWEI MediaPad M5 lite تصميم أنيق بشاشة 10.1 بوصة وبدقة 1080 بكسل للاستمتاع بأدق التفاصيل خلال مشاهدة الأفلام أو الألعاب الإلكترونية. وتم تزويد الجهاز بتقنية صوت الاستريو HUAWEI Histen 5.0 التي تعمل على تزويد المستخدم بأصوات طبيعية غنية مع صوت محيطي ثلاثي الأبعاد ومتعدد الطبقات. كما يأتي الجهاز مع قلم HUAWEI M-Pen فائق الدقة، والمزوّد بنظام حساسية ضغط متقدمة تبلغ 4096 طبقة، لتحويل تدوين الملاحظات إلى تجربة غاية في السلاسة. كما أنه مزوّد بخاصية الشحن السريع وبطارية بعمر طويل يستغرق شحنها بالكامل مدة أقل من 3 ساعات.