الرئيسية الأخبارإطلاق مراوح الكمبيوتر الجديدة من Noctua باللون الأسود البراق

إطلاق مراوح الكمبيوتر الجديدة من Noctua باللون الأسود البراق

2019-11-14 12:30 ص

الإعلان عن مراوح الكمبيوتر الجديدة من Noctua جاء حديثاً ليقدم إضافات جديدة في خط إنتاج Chromax الشهير باللون الأسود والإضائات القابلة للتغيير، وأول الوافدين هم NF-A20، NF-A12x15، NF-A9، NF-A9x14، و NF-A8 مع قطع NA-SVP5 و NA-SAVP6 المطاطية القاتلة للإهتزاز من أجل مزامنة الإضاءة الخاصة بهذه المراوح مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بمستخدميها.

بغض النظر عن التغيير في الألوان، لكن أداء هذه المراوح لم يتغير بأي شكل من الأشكال، فكل التغيير يكمن في اللون الأسود الكامل على سطح المروحة ليس أكثر مع ماصات الإهتزاز التي تأتي بألوان الأحمر، الأبيض، الأزرق، الأخضر، الأصفر، والأسود لتتناغم مع علبة الحاسب الخاصة بك، وتأتي ملحقة مع المراوح.

مراوح الكمبيوتر من Noctua

على حسب الشركة، فإن هذه المراوح التي تم إصدارها أول مرة في عام 2015 تم توجيهها لمن يقدرون الشكل الجمالي والأداء القوي والمتين، ومع الإصدارات الجديدة صارت الشركة قادرة على دعم مستخدمي الأجهزة الصغيرة من فئة الـ ITX بمراوح الـ 120 والـ 140 مليمتر التي يحتاجونها.

معظم المراوح الجديدة تم تصميمها من أجل الأجهزة الصغيرة ذات المساحات الضيقة للغاية، لكن وحدة NF-A20 بمقاس الـ 200 مليمتر تعتبر حل مثالي من أجل تبريد أجهزة الكمبيوتر الكبيرة التي تتميز بمساحة واسعة بداخلها، أما وحدات NF-A9 و NF-A8 قد تكون الحل المثالي لتكون مبرد الأجهزة العادية أيضاً.

أما إن كنت أيضاً من هواء التعديل، فمن الممكن شراء كابلات بألوان مختلفة مع حاملات مضادة للإهتزاز من الشركة، والتي تتواجد بشكل منفصل. تم تصنيع هذه المراوح من Noctua لكي تتحمل 150،000 ساعة من العمل مع ضمان ستة أعوام ضد عيوب الصناعة.