الرئيسية الأخبارما الذي يحدث؟ COD Warzone تصل لـ 15 مليون لاعب !! هل “كورونا” السبب ؟

يبدو أن وباء فيروس “كورونا” وانعزال الناس في بيوتهم بشكل تام مع الأجواء العاصفة التي تشهد عليها مصر ودول أخرى قد ساعدت لعبة Call of Duty Warzone على تحقيق المستحيل وأتى من وراء هذا الفيروس شيء إيجابي ، بالطبع هي لعبة ممتازة ولكن الأرقام التي أعلنت عنها Activision منذ برهة تبدو غير طبيعية ، نعم ! وصلت COD Warzone لـ 15 مليون لاعب خلال أربعة أيام فقط!

COD Modern Warfare Warzone

رب ضارة نافعة أو يمكنني القول مصائب قوم عند قوم فوائد ، هذا هو ما حدث مع COD Warzone ، لعبة الباتل رويال المجانية الجديدة من Activision و Infinity Ward والتي عصفت بمجتمع اللاعبين على حين غرة منذ أربعة أيام وبقيت متصدرة Trend الألعاب حتى وقت كتابتي لهذا الخبر ، عزيزي القارئ الأرقام مرعبة فقد كنا كتبنا خبر منذ يومين بالضبط يفيد بأن عدد لاعبي COD Warzone صار 6 مليون لاعب خلال 24 ساعة من إطلاق اللعبة ، اليوم نحن نتحدث عن رقم أكثر من مجرد الضعف ، إنه 15 مليون لاعب !!!

بالطبع اللعبة ممتازة وتشق طريقها لتصبح من أفضل ألعاب الـ Battle Royale على الإطلاق لكن يبدو أن جلوس الناس في منازلهم وانعزالهم عن العالم الخارجي في كل أنحاء العالم وخاصة أوروبا بسبب انتشار فيروس “كورونا” كان له الأثر الأكبر في توجه الناس للألعاب لتسلية أوقاتهم ، حتى نحن هنا في مصر ، لجأنا للألعاب حتى تنتهي العاصفة وبصراحة كل الأمور الآن تصب في مصلحة صناعة الالعاب.

ولعل Activision هي الأكثر حظاً فقد اختارت الوقت المناسب لإصدار لعبتها الجديدة دون معرفتها بأن كل ذلك سيحدث ، في العموم هو نجاح جديد لسلسلة قوية خطت خطوة ممتازة في إصدار لعبة مجانية.

يمكنك أن تتسلى أنت أيضاً أثناء انتظارك في الـ Lobby وألق نظرة على مقالة جمعنا لك فيها كل ما تحتاج معرفته عن COD Warzone لكي تكون مُلم بالأمور ، كما يمكنك الإطلاع على خبر تواجد خوادم الشرق الأوسط للعبة من هنا.

شاركونا رأيكم في تلك الأرقام في التعليقات ، وحتى تستقر الأوضاع ، احتموا جيداً من الفيروس والعبوا الكثير من الألعاب ، شخصياً سأعود الآن للسرير وأُكمل اللعب !