ألعاب ضخمة قادمة لخدمة PS Plus من Sony في شهر أبريل! - عرب هاردوير

علمنا اليوم قائمة ألعاب خدمة PS Plus المجانية الخاصة بـ Sony والقادمة لشهر أبريل المقبل ، في الحقيقة الألعاب قوية جداً ولذلك استعدوا لشهر حافل ، فلنتعرف على التفاصيل..

PS Plus Sony Uncharted 4 A Thief's End

لقد علمنا قائمة ألعاب PS Plus القادمة في الشهر المقبل من قبل Sony ولكن ليس منها في نفس الوقت ، الفكرة كلها تكمن في تسريب فيديو يخص ألعاب PS Plus لشهر أبريل على قناة Playstation على الـ Youtube ولكن سرعان ما تم تحويل المقطع لوضعية Private ولكننا استطعنا أن نلمح كل شيء.

أول لعبة لدينا هي Uncharted 4 A Thief’s End ونعم عزيزي القارئ ، ستحصل على واحدة من أقوى الحصريات بشكل مجاني بحت إن كنت مشترك فقط في PS Plus ، وفي العموم يقدم الجزء الرابع من سلسلة Uncharted تجربة لن تُنسى على الإطلاق فمن رسوميات مذهلة ، للعبة Action Adventure بمنظور سينمائي جبار ، قدمت لنا اللعبة ذكريات عظيمة بالأخص بسبب خاتمتها وبسبب أنها آخر جزء في سلسلة محبوبة للغاية.

اللعبة الثانية هي Dirt Rally 2.0 وعموماً هي تجربة رائعة أيضاً لمحبي ألعاب سباقات الـ Rally والطرق الغير مُمهدة ، برسوميات واقعية وأجواء ديناميكية وأنواع مختلفة من الحلبات والسيارات ، يمكنني القول بأن سلسلة Dirt في العموم تعتبر ممتازة و Dirt Rally 2.0 ليست خارج القاعدة.

codemasters dirt rally 2.0

شاركونا رأيكم حول ألعاب شهر أبريل للـ PS Plus !