القائمة

قيد التطوير
تأجيل الموسم الثالث من Fortnite ومد الموسم الحالي لفترة أطول!

تأجيل الموسم الثالث من Fortnite ومد الموسم الحالي لفترة أطول!

منذ سنة - بتاريخ 2020-04-15

على غرار هاشتاج ارقدي في سلام يا Fortnite ، أعلنت Epic Games اليوم عن مد فترة الموسم الحالي وتأجيل الموسم الثالث من اللعبة ، فلنتعرف على التفاصيل..

Epic Games Fortnite

أعلنت Epic Games اليوم عن تأجيل الموسم الثالث من لعبة Fortnite والذي كان من المقرر له يوم 30 أبريل المقبل لأجل إطلاقه وعوضاً عن ذلك ، سيقوم الاستوديو بإصدار الموسم الجديد في 4 من يونيو المقبل وهي فترة بعيدة جداً ، ولحين هذا الوقت ستتم إطالة فترة الموسم الثاني الحالي مع وعود بتحديثات قادمة ستغير من أسلوب اللعب بشكل كلي ، تحديات جديدة ، XP أكثر ومفاجآت ولا نعلم معنى هذا حقيقةً.

ما يريده مجتمع لاعبي Fortnite هو حل لمشكلات الـ Skill Based Matchmaking ، تقديم أفكار إبداعية جديدة للأحداث الحية وما شابه ، حل مشكلة الخوادم التي تجعلك عاجز عن الدخول في أي مباراة وزيادة الترابط والتواصل أكثر بين المطور والجمهور وليس هذا الصمت الرهيب !! وهو الامر الذي جعل اللاعبين يبدأون حملات على تويتر تنديداً بما تفعله Epic Games في اللعبة تحت هاشتاج RIP Fortnite فهل تتحقق تلك المطالب في الفترة المقبلة ؟؟

عموماً كنا قد ناقشنا معكم منذ زمن جفاف بئر Fortnite الإبداعي وتداعيات ذلك على مستقبلها في مقالة خاصة يمكنكم قرائتها من هنا ولحين تحديثات أخرى ، شاركونا رأيكم فيما يحدث مع اللعبة !

أضف تعليق (0)

ذات صلة