الرئيسية الأخباررسمياً: الإعلان عن لعبة السيارات Project Cars 3.

رسمياً: الإعلان عن لعبة السيارات Project Cars 3.

2020-06-04 12:41 ص

أصبح لدينا الآن عرض دعائي رسمي للعبة السيارات المحبوبة Project Cars 3.

رسمياً تم الإعلان عن لعبة Project Cars 3 من تطوير فريق Slightly Mad Studios ونشر شركة Bandai Namco وبالتزامن مع الإعلان عن اللعبة تم عرض مقطع دعائي سينمائي جديد.

تتميز لعبة Project Car 3 بوجود مجموعة كبيرة جداً من أشهر السيارات الموجودة في العالم والتي يمكنك اقتنائها في اللعبة وتطويرها وتخصيصها حسب وجهة نظرك وشخصيتك الخاصة، وبالطبع التنافس بالسيارات في سباقات عديدة.

حسب الإعلان فإن لعبة Project Cars 3 قادمة إلينا خلال العام الجاري وبالتحديد في صيف 2020 على منصات الحاسب الشخص، Xbox One و PlayStation 4.

بالنسبة لطور لعب الـ Career فقد تم إعادة بناءه من الصفر ليقدم للاعب تجربة تقدم أكثر عمق، وخلال هذا الطور يتم تقسيم السيارات إلى 10 فئات هرمية وكل فئة بها التحديثات والقطع الخاصة بها التي تفتحها عبر التقدم في السباقات.

أصبح يمكنك الآن التعديل على السيارة بشكل كامل وكبير وهذا الأمر كان ينقص الأجزاء السابقة من السلسلة، يمكنك في الجزء الجديد إضافة محرك كامل، نظام تعليق، فرامل او علبة عادم جديدة، وبالطبع كل تغيير من التغييرات له التأثير الخاص به على السيارة.

وبهذه الإضافة سيمكنك أخذ السيارة التي تحبها من البداية وتستمر معها حتى نهاية اللعبة فأنت لست مضطر إلى تغييرها ويمكنك فقط التعديل عليها وتحسينها بالشكل الذي تريده.

كذلك طور اللعب الجماعي تم تحسينه بشكل كبير جداً فهو يضم أكثر من نمط لكي تتناسب مع جميع الأذواق في جميع الأوقات، ووعد المطور Slightly Mad Studio بتجربة أونلاين ثابتة جداً لا تشوبها أي مشاكل وأن الخوادم الخاصة باللعبة ستكون مستقرة بشكل كامل، أخيراً يجب الأخذ في الاعتبار أن ألعاب سلسلة Project Cars تتميز بالفيزيائية والمحاكاة الواقعية جداً للسيارات.