الرئيسية الأخباررسمياً : Bungie تعلن عن توسعة Beyond Light للعبة Destiny 2

رسمياً : Bungie تعلن عن توسعة Beyond Light للعبة Destiny 2

2020-06-09 07:21 م

من خلال بث حي اليوم ، أعلنت Bungie عن التوسعة الجديدة للعبة Destiny 2 تحت مُسمى Beyond Light كما أعلنت عن الموسم الجديد Arrivals والذي سيمهد لأقوى توسعة يمكن لأي لاعب لـ Destiny أن يتخيلها سواء من قدومها لمنصات الجيل المقبل ، المحتوى الذي ستقدمه والكثير ، لنتعرف على التفاصيل..

Destiny 2 Beyond Light Arrivals

أعلنت Bungie اليوم عن مستقبل Destiny 2 والذي يبدو بأنه سيكون مثير جداً جداً ففي البداية لدينا موسم جديد ينطلق اليوم ، توسعة قادمة في الخريف ومصائب أخرى لذا استعد أيها المنقذ لأنك على وشك خوض أروع تجربة لـ Destiny 2 على الإطلاق..

تأتي صافرة البداية مع انطلاق الموسم الجديد Arrivals والذي يبدأ الآن واليوم 9 من يونيو في التو واللحظة وفيه ستسكمل صراعك الأزلي نحو إنقاذ البشرية ، استكشاف أسرار وقدرات جديدة وستعرف مغزى السفن الهرمية التي غزت عالم اللعبة منذ فترة أخيراً ، وإن لم تكن حزرت ، تلك السفن تمثل خطر داهم بالفعل ، ورغم أن أهدافها غير معروفة فيبقى الحذر واجب حينما تصل أولى السفن إلى قمر أيو مع انطلاق موسم Arrivals اليوم والذي سيبدأ سلسلة من الأحداث المثيرة التي ستمهد للتوسعة الجديدة Beyond Light..

في موسم Arrivals ، عليك أن تستكشف خطر السفن الهرمية تلك للحصول على قدرات ، عتاد جديد والمزيد وسيتضمن الموسم الجديد الآتي :

  • لدينا Dungeon جديدة عزيزي القارئ تحت إسم Prophecy والتي يمكننا القول بأنها متاحة الآن ، ستمنحك تلك الـ Dungeon فرصة للحصول على دروع Daito Foundry و Trials of The Nine.

  • فك رموز الظلام من خلال البحث عن رسائل غامضة ستكون متواجدة على سطح قمر أيو وتحديداً في الـ Cradle عليك أن تستكشفها.
  • هذا كله إلى جانب الحصول على مكافآت بحسب رغبتك واختيارك وهذا من خلال نظام Focusing جديد سيجعلك تركز الـ Engrams وبالتالي تعديل أي مكافأة تحصل عليها.
  • لن تأتي تلك المكافآت من فراغ بل عليك أن تشارك في الفعاليات المفتوحة الجديدة التي يقدمها Arrivals لفرصة الحصول على عتاد جديد متمثل في أسلحة مختلفة عبر الموسم ولحاملي التذكرة الموسمية فسيتمكنون من فتح سلاح Witherhoard Exotic Grenade Launcher مباشرةً.

وعلى ذكر الـ Season Pass فيمكنك الحصول عليه بـ 1000 عملة فضية من عُملة اللعبة وهذا سيتيح لك الآتي :

– مهمة أسبوعية جديدة
– مهمة جديدة لسلاح Exotic
– الحصول الفوري على قاذفة قنابل Exotic
– الحصول الفوري على دروع موسمية لجميع اللاعبين
– XP إضافي وأكثر

يمكنك معرفة كل ما سيقدمه الموسم الجديد Arrivals على مدار وجوده معنا : كما نرى لدينا الـ Dungeon التي تحدثنا عنها ، مهمة PVE تحصل منها على أسلحة ومهام تتجدد كل أسبوع وغيرها.

Destiny 2 Beyond Light Arrivals

والآن لنتطرق لما هو أهم ، للكل في الكل ، حيث تحدثت Bungie عن توسعة Destiny 2 الجديدة Beyond Light والتي ستصدر رسمياً في 22 من سبتمبر المقبل لمنصات الجيل الحالي هذا أكيد ولكن الجديد هنا هي صدورها لمنصات الجيل المقبل PS5 و Xbox Series X.

والأروع أنه لا حاجة لشراء كل التوسعات من جديد فكل ما قمت بإنجازه في Destiny 2 على المنصات الحالية سيذهب معك مباشرةً للجيل الجديد من خلال خاصية Smart Delivery لـ Xbox Series X ونفس الأمر ينطبق على PS5 أي أنك ستحصل على ترقية مجانية تماماً لمنصات الجيل الجديد إن كانت لديك Destiny 2 على الجيل الحالي وأخيراً والأهم هي إمكانية اللعب عبر المنصات مع أصدقائك أي أن مُلاك PS5 سيتمكنون من اللعب مع أصحاب PS4 والعكس وقم بتعميم هذا مع بقية المنصات..

أما عن توسعة Beyond Light فاستعد لأنها ستأخذك في رحلة لاكتشاف قمر يوروبا الجديد والذي سيطرت عليه بقايا الـ Fallen الذين بنوا إمبراطورية جديدة لهم يقودها Eramis of The Darkness بسفنه الهرمية الغريبة التي تشاهدوها وليس هذا فحسب فتتيح لك التوسعة الآتي :

استكشاف قمر يوروبا:

في Beyond Light ، سيتم استدعاء اللاعبين إلى وجهة جديدة: يوروبا، قمر كوكب المشتري الجليدي حيث عليك تحدي البرد القارص،  والتسلل إلى منشأة Braytech من العصر الذهبي إلى جانب اكتشف أسراراً مدفونة في أعماق الجليد.

استخدام قوة الظلام:

مع ظهور عدو جديد، تظهر معه قوة جديدة غامضة وهي Stasis والتي ستقلب كيان Destiny 2 كُلياً  ، هذه القوة الجديدة مبنية على قوة الظلام ، وسيتمكن اللاعب من استخدامها جنبًا إلى جنب مع Arc و Solar و Void للتحكم بساحة المعركة كما سيسخر كل من الـ Titans و الـ Warlocks والـ Hunters قوى Stasis بطريقة مختلفة.

غارة (Raid) جديدة:

لا توجد Destiny بدون غارة ، فتحت الجليد في يوروبا يكمن القبو الحجري العميق والذي ظل خامداً لعقودٍ عديدةحيث سيختبر اللاعبين مهاراتهم وقدراتهم على العمل الجماعي في هذه الغارة الجديدة وطبعاً ينتظركم مكافآت أسطورية.

بالنسبة للنسخ المختلفة من اللعبة فلديك :

نسخة ديلوكس الرقمية من Destiny 2: Beyond Light تأتي مع:

– التوسعة الجديدة وعام كامل من المواسم (4 مواسم)
– للطلب المسبق: عناصر تجميلية Exotic Rimed Ghost Shell و Legendary Emblem
– Freeze Tag Exotic Emote
– سلاح Exotic بإسم No Time to Explain مع Exotic Catalyst و Ornament

نسخة Collector’s Edition من Destiny 2: Beyond Light تأتي مع:

– نسخة ديلوكس رقمية من Destiny 2: Beyond Light
– مجسم Splinter of Darkness
– حقيبة مستكشف يوروبا
– زجاجة مياه مستكشف يوروبا
– مكافآت أخرى من يوروبا

سيحصل اللاعيون على مكافآت تجميلية عند طلب التوسعة بشكل مُسبق منها Exotic Ghost Shell و Legendary Emblem كما أن الطلب المسبق أصبح متاحاً الآن على متجر PS4 ، Xbox One والـ PC

Destiny 2 Beyond Light Arrivals

تلك كانت كل التفاصيل الجديدة عن Destiny 2 ، شاركونا رأيكم وهل أنتم متحمسون للموسم والتوسعة الجديدة ؟؟