الرئيسية الأخبارهاشتاج متجر PlayStation “المصري” يجتاح الإنترنت بعد حدث Sony.

من الواضح أن حدث PS5 الذي تم فيه الكشف عن جهاز PlayStation 5 لم يمر بشكل هادئ على جمهورية مصر العربية، فبعد الحدث انطلقت دعوات كبيرة جداً من اللاعبين تطالب بوجود متجر رسمي خاص بجمهورية مصر العربية.

دعوات إنشاء متجر PlayStation في مصر انتشرت بشكل واسع جداً عبر هاشتاج ‎‪#Egypt_PS4_PS5_Store ومن ومن الواضح أن هذا المطلب يشترك مع العديد من اللاعبين في جمهورية مصر العربية بسبب انتشار الهاشتاج بشكل واسع جداً، فهل تستمع سوني إلى مطالب اللاعبين وتوفر لهم طلبهم.

جدير بالذكر أنه تم الكشف عن تصميم منصة PlayStation 5 المنتظرة بشدة وجاء الجهاز في تصميم عصري جداً ويمكن استخدامه بوضع أفقي أو رأسي.

يأتي جهاز PlayStation 5 باللون الأبيض المتداخل مع اللون الأسود، كما يأتي الجهاز في نسختين الأولى نسخة رقمية بدون قارئ أقراص والنسخة الثانية نسخة عادية تحتوي على قارئ الأقراص.

أيضاً خلال البث تم الكشف عن مجموعة كبيرة من أكسسوارات الجهاز بداية من الشاحن اللاسلكي ليدات التحكم ومروراً بسماعة رأس لاسلكية وكاميرا HD خاصة بالجهاز، وأخيراً لا تنسى عزيزي القارئ أنه يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل حول جهاز PlayStation 5 من هنا.