الرئيسية الأخبارتسريب صور للـ DulaSense باللون الأسود عبر الإنترنت!

تسريب صور للـ DulaSense باللون الأسود عبر الإنترنت!

2020-08-05 08:46 م

يعد DualSense الخاص بـ PS5 شئ مثيرًا للاهتمام عن وحدات تحكم DualShock القديمة التي كنا نحصل عليها مع كل وحدات تحكم PlayStation الجديدة على مر السنين وذلك بفضل اسمها الجديد ، و لكن هناك شئ حدث اليوم بخصوص يد تحكم الـ PS5 يجب أن تتعرفوا عليه .

PS5 Dualsense

الـ DualSense أو يد التحكم الخاصة بـ PS5 يأتي باللون الأبيض و الأسود في الأساس و بمميزات فريدة ، مثل ردود الفعل اللمسية و المايكروفون المدمج دون الحاجة لسماعة الرأس ، حتى الآن رأينا فقط يد التحكم باللون الأبيض كما قلت ، وهو اللون الافتراضي ، ولكن يبدو أن الصور التي تظهر نسخة سوداء من DualSense قد تسربت أيضًا عبر الإنترنت.

من خلال منتديات True-Gaming ، ظهرت الصور منذ ساعات على Twitter وتظهر يد التحكم أو DualSense باللون الأسود من عدة زوايا ، مع إظهار أبعادها المحددة ومقارنة حجمها مع DualSense الأبيض القياسي ، تبدو الصور حقيقية بما فيه الكفاية ، ولكن هناك احتمال كبير بأن هذه الصور لا تمثل المنتج النهائي ، لذا عليك التعامل بحذر مع هذه الصور في الوقت الحالي.

قالت شركة Sony سابقًا إنها ستتحدث في النهاية عن خيارات ألوان إضافية لـ PS5 و DualSense ، ولن يكون من السهل افتراض أن اللون الأسود هذا سيكون متاحاًُ وقت الإطلاق بسبب المشاكل التي مرت بها الصناعة بشكل خاص .

في الآونة الأخيرة قامت سوني بتحميل مقاطع 360 درجة من ملحقات PS5 المؤكدة حتى الآن ، بما في ذلك الـ DualSense تحقق منها أدناه.