الرئيسية الأخبارتسريب: نحن على موعد خاص مع ريميك Red Dead Redemption !!

اضبط ساعتك حان وقت التسريبات النارية ، مما يبدو أننا على موعد حار جداً كما تقول التسريبات مع حلة جديدة كلياً من Red Dead Redemption ، حيث يُقال أن … ما رأيكم أن نرى ما أحمله لكم في جعبتي؟

Red Dead Redemption Remake

لقد نشر متجر Amazon إذ فجأةً تسريبٌ من العدم عن ريميك جديد لـ Red Dead Redemption و لكن  خاضعة تحت عنوان Red Dead Redemption The Outlaws Collection ، و حسب ما يُقال أن تلك الحزمة لا تندرج تحتها ريميك الجزء الأول من RDR فقط و لكن أيضاً نسخة Remastered من RDR2.

الحزمة برمتها ستحظى بتحسينات تُغير مفهوم هذا العنوان رأساً على عقب ، ستستفيد الحزمة من تقنية تتبع الأشعة الموجودة في أجهزة الجيل الجديد مع السرعة الفائقة الذي يتمتع بها الـ SSD ، و مع صُدور اللعبة على أجهزة الـ PS5 و الـ XBOX Series فإنها قادمة إلى أجهزة الجيل السابق و لكن دون التقنية الواعدة أو أي مميزات تتمتع بها الأجهزة الجديدة … فقط الريميك المرتقب وهذا كاف إلى حد كبير لعشاقها.

الأمر لم يتم تأكيده بشكل رسمي حتى الآن و لكن من المتوقع للغاية أن نرى إعلان قريب عن تلك النسخة مع صدور التحديث الجديد من GTA Online الذي سيقذف عقلك إلى مكاناً آخر من المتعة ، و لكن إذا لم نرى أي شئ حيال Red Dead Redemption من الأساس للجيل الجديد .. فاستعدي يا Rockstar لموجة جديدة من الغضب اللامتناهي.

من الأفضل عدم أخذ أياً من تلك التسريبات على محمل الجد ، وفي الأخير اخبرنا شعورك إذا تحقق هذا الأمر…

 

Advertisement