الرئيسية الأخبارعاجل: Rockstar تكشف عن تفاصيل أضخم تحديث لـ GTA Online على الإطلاق!

عاجل: Rockstar تكشف عن تفاصيل أضخم تحديث لـ GTA Online على الإطلاق!

2020-11-20 08:04 م

هل تذكرون عندما قامت Rockstar Games بالتنويه عن قدوم أضخم وأكبر تحديث في تاريخ GTA Online قريباً ؟ إن كنتم تتذكرون فاستعدوا لأنه قادم في ديسمبر رسمياً تحت مسمى The Cayo Perico Heist ، لنتعرف على التفاصيل..

Rockstar GTA Online The Cayo Perico Heist

شوقتنا Rockstar البارحة لأضخم تحديث سيصل قريباً للعبة GTA Online والذي ينتظره محبيها على أحر من الجمر وأرتنا فيديو Teaser صغير عن مكان العملية القادمة والتي ستدور أحداثها في جزيرة ويمكنكم معرفة تفاصيل هذا الأمر من خبرنا السابق.

المهم ، قامت الشركة اليوم بالكشف عن العرض الرسمي لعملية The Cayo Perico Heist والتي تعد روكستار بأن تكون أضخم وأكثر تحديث جرأة في تاريخ لعبة GTA Online في تحديث طال انتظاره لشهور وليس هذا فحسب بل أعلنت بشكل رسمي عن قدوم تلك العملية في 15 ديسمبر المقبل.

لِم هذه العملية هي الأضخم في تاريخ اللعبة قد تسأل ؟ هذا لأن ولأول مرة على الإطلاق ، سيتم توسعة خريطة Los Santos بمكان جديد ألا وهي جزيرة Cayo Perico التي ستدور فيها أحداث عملية السطو.

في عملية The Cayo Perico سيترتب عليكم السطو على جزيرة أكبر تاجر للمخدرات في Los Santos وأكثرهم حمايةً في مهمة شبه مستحيلة مع الحصول على كل ممتلكاته والهروب بأسرع وقت وطريقة فعل ذلك وترتيب العملية برمتها سيكون على عاتقكم أنتم.

ستقومون بإختيار أعضاء فريقكم ، الأدوات التي ستستعملونها وطريقة الدخول أصلاً للجزيرة ولأول مرة على الإطلاق ، تم تصميم عملية السطو بحيث يتمكن لاعب واحد أيضاً من القيام بها إن أراد ذلك أو يمكنه الإنضمام لفريق مكون من أربعة لاعبين وطبعاً توقعوا الكثير من السيارات ، الأسلحة الجديدة ومعها 100 أغنية جديدة في الراديو والألعن هي قاعدة عمليات تحت الماء مليئة بالمفاجآت !!

عموماً ستشارك معنا Rockstar تفاصيل أكثر عن العملية عند اقتراب موعد صدورها ، شاركونا رأيكم !