الرئيسية الأخبارمبيعات NieR: Automata تصل إلى 5 مليون نسخة مباعة

إذا كنت صاحب ذاكرة قوية، فبالتأكيد تتذكر وصول لعبة الأكشن NieR: Automata إلى 4 مليون وحدة تم بيعها منذ صدور اللعبة حول العالم وحتى منتصف العام الماضي، واليوم تصل اللعبة التي تقدم واحدة من أكثر القصص غموضا وإثارة إلى 5 مليون نسخة مباعة حول العالم لتحقق نجاح مذهل على كافة الأصعدة.

وصلت لعبة NieR: Automata إلى 4 ملايين نسخة في عام 2019 سواء كانت نسخ رقمية أو نسخ تم شحنها فعلياً إلى المتاجر، بالإضافة إلى ان مليون نسخة من كامل المبيعات الخاصة باللعبة جاءت على منصة الـ PlayStation ومن دولة اليابان ومنطقة أسيا عموما.

في سبتمبر الماضي، بيعت أكثر من 4.85 مليون وحدة اعتبارًا واستمرت اللعبة في التمتع بمبيعات قوية وثابتة على مدى فترة طويلة من الزمن، وكما تم الإعلان مؤخرا عبر تويتر، تمكنت NieR: Automata من تجاوز 5 ملايين وحدة في الشحنات العالمية والمبيعات الرقمية.

 

NieR: Automata متاحة حاليًا على PS4 و Xbox One و PC، وهناك الكثير من محتوى NieR القادم لعشاق السلسلة ليتطلعوا إليه، كذلك سيتم إصدار NieR Replicant لتلك المنصات نفسها في 23 أبريل، بينما تقدم NieR Re [in] carnation تجربة RPG للأجهزة المحمولة، عندما يتم إصدارها لنظامي التشغيل iOS و Android في وقت ما في عام 2021 أيضًا.