الرئيسية الأخباركيف تقضي على من يستخدمون الحلقة الزمنية للعيش للأبد في Deathloop؟

كيف تقضي على من يستخدمون الحلقة الزمنية للعيش للأبد في Deathloop؟

2021-02-27 06:53 م

هذا العام، سنجد أنفسنا في مغامرة محفوفة بالمخاطر في Deathloop، أحدث لعبة من Arkane Studios. تعد اللعبة واحدة من أكثر الألعاب الفريدة التي رأيناها على المستوى السائد في وقت ما حيث يأخذ اللاعب دور شخصيتين عالقتين في حلقة زمنية، أحدهما يحاول إنهاء الأمر والآخر يحاول الاستمرار.

Deathloop

 إنها بسهولة واحدة من أكثر الألعاب أناقة وترقب هذا العام، وقد بدت طريقة اللعب قوية للغاية إلى حد كبير، والآن نحصل على تفصيل لكيفية تجميع كل شيء معًا.

بفضل IGN، حصلنا على فيديو جديد تمامًا حيث يتحدث مخرج اللعبة ويقدم معلومات مثيرة تظهر لأول مرة، كما تعلم بلا شك في هذه المرحلة، فإن المفهوم الأساسي للعبة هو أنك عالق في حلقة زمنية، وتقوم بإعادة الضبط عندما تموت الشخصية، بينما تحتوي اللعبة على بعض عناصر لعبة roguelike، إلا أنها ليست نفس المفهوم تمامًا، أولاً، يمكنك الاحتفاظ بأسلحتك، وستجد أيضًا AEON Trinkets التي تعمل بمثابة ترقيات يمكنك أخذها معك مع كل مرة تعود فيها الشخصية للحياة.

في العرض الجديد يطارد اللاعب AEON، مجموعة من الأشخاص الأثرياء الذين يستخدمون بشكل أساسي Timeloop للعيش إلى الأبد ويطلقون على أنفسهم الرؤى، هدفك النهائي هو قتلهم جميعا، أحدهم مطاردك الدائم، جوليان، الذي يطاردك من خلال كل حلقة من حلقاتك.

هناك خريطة واحدة كبيرة، مقسمة إلى 4 مناطق مع جماعة الرؤى موزعة في جميع الأنحاء، يتمثل جزء من تحدي اللعبة في معرفة كيفية قتل الـ 8 جميعًا في نفس الوقت لإغلاق الحلقة عندما يحين موعد إصدار اللعبة في 21 مايو على PS5 و PC.