القائمة

قيد التطوير
COMPUTEX21: تقنيات NVIDIA تصل إلى 130 عنوان داعم للـ DLSS أو الـ RTX!

COMPUTEX21: تقنيات NVIDIA تصل إلى 130 عنوان داعم للـ DLSS أو الـ RTX!

منذ شهرين - بتاريخ 2021-06-01

أعلنت شركة NVIDIA اليوم عن أن هناك الآن أكثر من 130 لعبة وتطبيق يدعمون تقنية تتبع الأشعة، تقنية الـ DLSS ومميزات الذكاء الإصطناعي التي تقدمها أنوية Tensor الشهيرة. ليس هذا فقط، بل تقمية NVIDIA Reflex صارت داعمة لـ 122 لعبة تنافسية من ضمن أكثر 15 لعبة من نفس الفئة.

منذ إطلاق بطاقات NVIDIA GeForce RTX مع سلسلة RTX-20، والتي قدمت مجموعة كبيرة من التقنيات المختلفة لنقل صناعة المحتوى واللعبة إلى مستوى آخر، عملت NVIDIA مع مطوري الألعاب ومطوري برامج صناعة المحتوى من أجل وضع معايير جديدة في هذا العالم من خلال ما تقدمه مع هذه البطاقات.

NVIDIA RTX Games

الآن، قائمة الألعاب، المحركات، المطورين، الناشرين وصناع الهاردوير الذين يعتمدون على تقنيات NVIDIA ويفرونها في عناوينهم صاروا أكثر بكثير من أي وقتٍ مضى، وهذا يظهر  في وجود أكثر من 60 لعبة داعمة لتقنيات تتبع الأشعة أو الـ DLSS مع وجود 20 لعبة أخرى داعمة لتقنية Reflex الشهيرة.

تقنية الـ DLSS استطاعت أن تثبت نفسها بالفعل لكي توفر دفعة تقارب ضعف الأداء الآن، وهذا أثناء المحافظة على دقة الصورة أمام اللاعب وجودتها بدون التضحية بها. الآن صرنا نرى أكثر من 50 لعبة داعمة لهذه التقنية، ومنها Cyberpunk 2077، Control، Monster Hunter: World والكثير.

لكن في نفس الوقت، هناك ما يقارب الـ 70 تطبيق الذين يقدمون تقنيات الـ RTX، الـ DLSS أو الذكاء الإصطناعي في عملية صناعة المحتوى. استخدام الـ Super Resolution في Adobe Photoshop، استخدام الـ Magic Mask في DaVinci Resolve والتخلص من الضوضاء من خلال الذكاء الإصطناعي في OBS لم يكن ممكناً بدون هذه البطاقات.

لكن NVIDIA لم تكتفي بهذا فقط

NVIDIA DLSS RDR 2

أعلنت NVIDIA اليوم في COMPUTEX 2021 عن إضافة الدعم لتقنيات تتبع الأشعة والـ DLSS لعناوين The Ascent، DOOM Eternal، DYING: 1983، Icarus، LEGO Builder's Journey وThe Persistence. أما بالنسبة لتقنية الـ DLSS، فصارت حاضرة مع ألعاب Red Dead Redemption 2 وRainbow Six: Siege.

NVIDIA DLSS RTX On R6S

إن كان هذا يثبت أي شيء، فيثبت أن التقنيات التي توفرها بطاقات RTX صارت أكثر إنتشاراً، وفي الوقت الحالي هي من أكثر التقنيات إنتشاراً في عالم الألعاب على أجهزة الكمبيوتر، وصار الجميع يضع لها إعتباراً عند تطوير اللعبة الخاصة بها، وهذا يظهر أيضاً في أكبر العناوين التي تم نشرها من كبار الشركات المطورة.

حتى بالنسبة لتطبيقات صناعة المحتوى، فهذه البطاقات تعمل على تسريع أفضل تطبيق لتعديل الصور، وهو Adobe Photoshop، أفضل تطبيق لتعديل مقاطع الفيديو، وهو Adobe Premiere Pro وأفضل تطبيق للبث وهو OBS Engine.

تقنية Reflex صارت مدعومة من 12 لعبة من أفضل 15 في عالم التصويب التنافسي

NVIDIA Relfex

إن كنت لا تعلم، فتقنية NVIDIA Reflex تقوم بقياس وضبط وقت الاستجابة الخاص بجهاز الكمبيوتر لكي ترفع من مستوى استجابته، مما يسهل على اللاعب قنص الأعداء على أرض المعركة. التقنية قادمة قريباً لألعاب CrossFire HD، Escape from Tarkov، Naraka: Bladepoint وWar Thunder.

لا ننسى أيضاً أن التقنية تدعم ألعاب مثل Call of Duty: Black Ops Cold War، Call of Duty; Warzone، Destiny 2، Fortnite، Overwatch وRainbow Six:Siege.

أضف تعليق (0)

ذات صلة