الرئيسية المقالاتأفضل 10 تطبيقات يمكن تثبيتها على ساعتك الذكية أبل ووتش

إذا كانت هناك ساعة ذكية واحدة لا تفتقر إلى التطبيقات فهي بالتأكيد ساعة أبل والتي لديها الكثير من التطبيقات مقارنة بساعات ذكية أخرى مثل ساعة جوجل وسامسونج وحتى فيت بيت، وإذا كنت تبحث عن بعض التطبيقات المهمة التي يمكن استخدامها على ساعة أبل ووتش فإليك أفضل 10 تطبيقات لساعتك الذكية وفقا لشركة أبل.

تطبيق Target

ساعة أبل الذكية

لم تعد بحاجة للخروج من أجل التبضع والتسوق لأن هناك تطبيق مثل Target والذي يمكن استخدامه في البحث عن الأشياء المفضلة لديك وإنشاء قائمة تسوق بالأشياء التي تريد شرائها وسوف يخبرك التطبيق بالمتاجر القريبة منك وخدمات التوصيل إذا كانت متاحة وهذا يعني أنك لن تهدر الكثير من الوقت في التسوق.

تطبيق Instagram

ساعة أبل الذكية

إنستغرام Instagram يعد أحد أشهر الشبكات الإجتماعية التي تتيح للمستخدمين تبادل الصور وإضافة التأثيرات والفلاتر المختلفة عليها بكل سهولة ويمكنك عبر ساعة أبل الذكية فتح حسابك بالتطبيق والتواصل مع الأصدقاء ومشاركة أي شيء واستكشاف ما نشره الآخرين من خلال الشاشة الصغيرة بساعة أبل التي ترتديها على معصمك.

تطبيق Twitter

ساعة أبل الذكية

يمكن عبر خدمة التدوين المصغر المعروفة بإسم تويتر Twitter أن تنشر تغريداتك وتتواصل مع الأصدقاء وتتابع الصفحات المفضلة لديك وتقرأ الرسائل المباشرة وتقوم بإعادة تغريد بعض المنشورات وحتى معرفة أحدث هاشتاق وكل هذا من خلال ساعة أبل ووتش.

إقرأ أيضا : أبل تُطلق برنامج لإستبدال شاشات الجيل الثاني والثالث من ساعتها الذكية بالمجان

تطبيق Citymapper

ساعة أبل الذكية

تطبيق Citymapper هو دليلك المميز للوصول لأي مكان ومعرفة كيفية الذهاب إليه بالإضافة إلى جلب أهم وأشهر المعالم والخدمات العامة المتاحة في المكان الذي سوف تذهب إليه ويعد Citymapper من التطبيقات المهمة وخاصة للمسافرين لأنها سوف تجعلهم على دراية بكل شيء في البلد التي يذهبون إليها كما لو كانوا من السكان المحليين.

تطبيق Strava

ساعة أبل الذكية

إسترافا Strava هو التطبيق الذي يعمل كمدرب لياقة بدنية خاص بك والذي سوف يتتبع كل ما تقوم به من أنشطة رياضية عبر ساعتك الذكية من أبل وسواء كنت تمارس الركض أو السباحة أو حتى ركوب الدراجات فسيكون Strava الأداة التي تُخبرك بالمسافة التي قطعتها وسرعتك والسعرات الحرارية التي استطعت حرقها أثناء القيام بالتمارين الرياضية.

إقرأ أيضا : أبل تعلن رسمياً عن موعد إطلاق آيفون 11

تطبيق Dark Sky

ساعة أبل الذكية

لن تنظر للسماء مرة أخرى من أجل التحقق من الطقس لأن لديك تطبيق مثل Dark Sky والذي سوف يتنبؤ لك بحالة الطقس بشكل رائع خلال الساعة القادمة مع توقعات دقيقة للحالة المناخية في المنطقة التي تتواجد بها على مدار الأسبوع وفي حالة هطول أمطار سوف يرسل تطبيق Dark Sky تنبيهات على ساعتك الذكية مع معلومات حول درجة الحرارة وسرعة الرياح وعند حدوث عواصف رعدية وفيضانات أو أعاصير بالقرب منك سوف يتم تحذيرك لتستعد لها.

تطبيق NY Times

ساعة أبل الذكية

تستطيع معرفة كافة الأحداث والأخبار التي تدور من حولك وحتى البعيدة عنك من خلال تطبيق صحيفة نيويورك تايمز NY Times والتي سوف تجلب آخر وأحدث الأخبار المحلية والعالمية على ساعتك الذكية مع تنبيهات سريعة عندما تظهر بعض العناوين والاخبار المهمة والكبيرة، وإذا كنت لا تجد الوقت الكافي لمتابعة ما يحدث فسوف يساعدك تطبيق NY Times عبر عرض عناوين الأخبار التي يمكن قرائتها في دقائق معدودة.

تطبيق Pacemaker DJ

ساعة أبل الذكية

يمكنك دمج الأغاني المفضلة لديك مع التطبيق الرائع Pacemaker DJ والذي يسمح لك بإختيار الأغاني التي تُحبها من سبوتيفاي أو آي تيونز ومن ثم اعتمد على تأثيرات ووظائف تطبيق Pacemaker DJ لصنع نغمات مميزة وأغاني ميكس من تصميمك وكل هذا عبر ساعتك الذكية من أبل.

تطبيق Lifesum

ساعة أبل الذكية

يعد تطبيق Lifesum من أفضل تطبيقات الحياة الصحية والذي سوف يفيدك كثيرا في الحصول على حياة صحية بعيدا عن السمنة والتغذية الخاطئة، بفضل مميزاته الرهيبة والتي تسمح لك بإنشاء نظام غذائي مبني على أسس طبية وهناك نصائح مهمة من شأنها إنقاص الوزن وتناول الأطعمة الصحية وهناك عداد لتتبع الأطعمة التي تأكلها لحساب السعرات الحرارية بالجسم.

تطبيق Mint Personal Finance

ساعة أبل الذكية

ربما حان الوقت لكي تدع أبل تتعامل مع أموالك بطريقة إحترافية من خلال التطبيق المميز Mint Personal Finance والذي سوف يساعدك على إدارة أموالك بشكل أكثر سلاسة كما سوف يتتبع التطبيق النفقات والمصروفات التي تقوم بها ويوفر لك بعض الطرق التي تستطيع من خلالها توفير بعض المال حتى تتمكن من عيش الحياة التي تريدها.