القائمة
انطباعاتنا لخريطة مصر لإضافة Call of Duty WW2 – The War Machine

انطباعاتنا لخريطة مصر لإضافة Call of Duty WW2 – The War Machine

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-04-23

في الفترة الماضية شهدنا اهتمام الكثير من المطورين وشركات الألعاب الكبرى بمنطقة شمال أفريقيا وبالتحديد "مصر" في تصويرهم في أغلب ألعابهم، سواء تصميم لعبة كاملة تركز على الحضارة الفرعونية القديمة مثل Assassin's Creed Origins والتي حققت نجاحات كبيرة وتسببت في محبة الكثيرين من الغرب للحضارة الفرعونية. أيضا قدمت شركة Activision بلعبة Call of Duty Black ops 3 مرحلة كاملة تدور أحداثها في "مترو الأنفاق" وبعض الأماكن المجاورة، وأخيراً تقدم لعبة Activision خريطة منطقة "الأهرامات" كواحدة من الثلاث خرائط المتوفرة بالمحتوي الإضافي الثاني للعبة Call of Duty WW2 والذي أصبح متوافر بالفعل لملاك منصة PlayStation 4 وسيتوافر لاحقاً لملاك منصتي Xbox One وكذلك الحاسب الشخصي.

في الحرب العامية الثانية كانت مصر تحت سيطرة الجيش البريطاني والذي أقام عدة معسكرات بها من أجل حكم سيطرته علي قناة السويس، والتي كانت تعد أحد العوامل المؤثرة والمهمة في تلك الحرب وبالأخص للجيش البريطاني فقد كان خط إمدادات بالنسبة لهم. وكانت أحد المعسكرات التي أقامها الجيش آنذاك في أبان الحرب العالمية كانت في منطقة "هضبة الجيزة" وهي تلك المنطقة التي نحصل عليها بأحداث محتوي The War Machine الخاص بلعبة Call of Duty WW2.

خريطة "مصر" تقدم للاعبين تجربة اللعب حول "أبي الهول" والمعابد والأثار القديمة والأجواء المصرية المميزة. وتعد تلك الخريطة الحل الأفضل لمن يرغب في القتال عن قرب خشية من أسلحة القنص حيث تقدم تلك المنطقة فرصة مناسبة لهواة الاختباء وانتظار الأعداء من أجل اقتناصهم من الخلف أو زرع الكثير من الألغام والتي ستتبب بكل تأكيد في قتل الكثير من اللاعبين الأخرين. في منتصف الخريطة يوجد معبد قديم وفي الغالب تدور به الكثير من المواجهات وفريق عمل Sledgehammer Games صمموا هذا المعبد والأعمدة بداخله لكي تتفاعل مع طلقات النيران الخاصة بكم حيث بإمكانكم تحطيم تلك الأعمدة بالإضافة إلي إمكانية أخذها كساتر من رصاص الأخرين والالتفاف حولهم، أيضا يوجد مخابئ سرية سيتوجب عليك تنشيط هذا المعبد لكي تتمكن من صيد الأخرين.

وكما ذكرت في مقال انطباعاتنا لإضافة The War Machine، بأن خريطة "مصر" تعد هي الأفضل سواء في تصميم مراحل الخريطة أو المستوي الرسومي التي ظهرت به، ففي أغلب الأوقات ستتوقف عن اللعب لتبدأ بالتصوير يميناً ويساراً في معالم تلك الخريطة والتي تبدو مميزة للغاية وأقرب للواقع بدرجة كبيرة سواء "أبو الهول" أو المعابد والتماثيل الأثرية التي تقع بداخلها، وبالطبع بقايا المعسكر البريطاني والذي تعرض لهجوم شديد فتجد في أنحاء الخريطة الدبابات والسيارات المدمرة أو المدفونة في الرمال.

محتوي The War Machine أصبح متوفر الأن لملاك اللعبة عبر منصة PlayStation 4 وبإمكانكم قراءة الانطباع الخاصة بنا تلك الإضافة سواء الخرائط الأخرى أو مهمة Operation Husky الجديدة وكذلك فصل "الزومبي" الجديد ويمكنكم قراءته من خلال هذا الرابط.
https://www.youtube.com/watch?v=mi7ZpRPQ7M8  
أضف تعليق (0)
ذات صلة