لقد مرت خمسة أيام على شهر أبريل .. لقد تأخرنا و أنا على علم بذلك ، اياك عزيزي القارئ أن تشك ولو للحظة ما أننا تركنا الفقرة المفضلة للاعبين و متابعينا لأهم الألعاب المجانية لشهر ابريل بشكل عام على أي منصة قد تتخليلها ، يُمكن أن تكون القائمة أو فقرتنا تجعل بعض اللاعبين يشعرون بسعادة غامرة و البعض الآخر يشعر بالندم الغير منطقي لمجرد أنهم قاموا بشراءها في وقت سابق ، لكن الأهم أنها من الممكن أن تصب في مصلحة الجميع إن كان إصدار اللعبة المجانية تلك "إصدار فاخر" أو شئ من هذا النوع ، هيا بنا نبدأ في فقرتنا المرتقبة و التي ستوفر عليك الكثير من التنقيب عزيزي القارئ.

ألعاب خدمة Xbox Live Gold

https://youtu.be/sbWdo_fnfjg

Vikings: Wolves of Midgard

https://www.youtube.com/watch?v=6qCuwBQJBXs نبوءات نهاية العالم ليست جديدة ، كان للعديد من الثقافات معتقدات مختلفة حول حدث كارثي يؤدي إلى نهاية وربما إعادة ولادة العالم و في الأساطير الإسكندنافية ، يُعرف هذا الحدث باسم Ragnarok ، وتذكر الأساطير أنه عندما يحدث الشتاء الأكثر برودة ، سيعود Jotan للانتقام من آلهة Asgard في معركة من المحتمل أن تنهي الحياة على Midgard ، بينما يجمع عمالقة الصقيع جيوشهم لإحداث الدمار عبر الأرض ، ينتهي بهم الأمر في قرية Ulfung ، ذئاب Midgard حيث تدمر الجيوش العملاقة قريتهم ، والتي كما يمكن للمرء أن تتخيل لم يتم أخذها بلطف من قبل محاربي "الفايكنغ" هؤلاء. ينطلق محارب وحيد من هذه القرية لمحاربة Jotan و الوحوش المرعبة ووحوش Ragnarok ، تعتبر معركة "الفايكنغ" حدثًا مجيدًا وتضع لعبة Vikings: Wolves of Midgard اللاعب في دور رجل واحد في معركة دامية من أجل مصير Midgard.

Darkvoid

https://www.youtube.com/watch?v=4Lpv8vh8Co4 عندما تنشر Capcom لعبة ، هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين لا يعرفون عنها ، ولكن يجب أن يقال إن التسويق والضجيج في Dark Void كان ضئيلاً إلى حد ما ، من المؤكد أن عددًا قليلاً من الناس يعرفون ذلك ، تمنح Dark Void للاعبين Jet Pack ويطلب منهم أن يعيشوا تخيلات Boba Fett ، من المؤكد أن مزيج Dark Void من ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث والقتال على أساس أنك طائر يمكن أن يكون ناجحًا ومع ذلك ، افتقرت Dark Avoid للضجيج و النجاح ، و لكن ها هي فرصتك .. إنها مجانية الآن.

Truck Racing Championship

https://www.youtube.com/watch?v=q5XzEMPm4ZQ عندما يتعلق الأمر بالسباقات ، من العدل أن نقول إن اللاعبين يهتمون جيدًا سواء كنت تبحث عن الإثارة عالية السرعة في Formula One ، أو الفوضى في في MotoGP ، أو الطرق الوعرة في Dirt 5 على سبيل المثال ، ولكن هُناك أنواع من المتعة فريدة من نوعها ، كـ Truck Racing Championship و التي تجعلك داخل ساحة بشاحنة ضخمة في خضم سباق مع شاحنات أيضاً ، يُمكنك خوض تلك التجربة مجاناً إذا كُنت تمتلك منصة الـ XBOX خاصتك.

Hard Corps: Uprising

https://www.youtube.com/watch?v=ZDOrp_TMGfA عنوان منصة Sega Genesis لعام 1994 شبه الغامض Contra: Hard Corps كان رائعاً حقاً ، ولكن لا تقلق ليس عليك معرفة أي شيء عن اللعبة القديمة للاستمتاع باللعبة الجديدة باستثناء أن الشخصية الرئيسية "باهاموت" ، هي الشرير في إصدار التسعينيات ، إذا كنت معتادًا على Contra: Hard Corps ، فهناك الكثير من الإشارات إليها .

ألعاب خدمة PS Plus

أبو بلاش كتر منه: ألعاب شهر أبريل المجانية