ساعات قليلة تفصلنا عن حدث 2019  Blizzcon الحدث الأهم بالنسبة للشركة العملاقة Blizzard.

حدث Blizzcon 2019 تقوم شركة Blizzard بتنظيمه ويضم أحدث مجموعة كبيرة من الإعلانات الخاصة بشركة Blizzard إلى جانب مجموعة كبيرة من البطولات الرياضية أو عروض الـ Cosplay.

حدث blizzcon 2019 Blizzard

هذا العام حدث Blizzcon 2019 هام جداً حيث من المتوقع الإعلان عن مجموعة كبيرة وهامة جداً من الأخبار المتعلقة بشركة Blizzard يأتى على رأسها الإعلان عن لعبة Diablo 4 إلى جانب الإعلان عن محتوى قصصى خاص للعبة Overwatch.

أيضاً ينتظر محبون شركة Blizzard الإعلان عن توسعة جديدة من لعبة World of Warcraft إلى جانب تحديث كبير للعبة Hearthstone والمزيد من الإعلانات المتوقعة، ويمكنك عزيزى القارئ الاطلاع على جميع التوقعات المنتظرة من الحدث من خلال الضغط على هذا الرابط.

كل ما سبق جعل حدث Blizzcon واحد من أهم الأحداث المتعلقة بالألعاب فى الوقت الحالى لذلك إليك عزيزى القارئ كل ما تريد معرفته عن حدث Blizzcon 2019.

الزمان.

حدث blizzcon 2019 Blizzard

حدث Blizzcon 2019 يبدأ اليوم الجمعة فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وسوف تستمر فعاليات حدث Blizzcon حتى يوم السبت.

وفى بداية الحدث سوف يوجد عرض افتتاحي من المفترض أن يكون به أكبر الإعلانات التى سوف تعلن عنها Blizzard فى الحدث ثم بعد ذلك تبدأ فعاليات المهرجان.

كيف تتابع الحدث.

حدث blizzcon 2019 Blizzard

للأسف لا يمكننا متابعة الحدث بشكل مجانى حيث يجب شراء تذكرة رقمية قيمتها 50 دولار لمتابعة الحدث، بالطبع المبلغ يعتبر كبيراً جداً خاصة فى منطقة الشرق الأوسط إلا أن الحدث يقدم مجموعة كبيرة من العروض مثل البطولات فى الألعاب المختلفة التى تقدمها شركة Blizzard إلى جانب عروض الـ Cosplay الممتعة.

لكن بالطبع تظل قيمة التذاكر مرتفعة جداً فهى نفس قيمة لعبة كاملة من فئة الـ AAA، على أى حال فإن العرض الافتتاحى بنسبة شبه مؤكدة سوف يتم بثه للجميع بصورة مجانية على القناة الخاصة بشركة Blizzard على موقع اليوتيوب وأيضاً القناة الخاصة بالشركة على منصة Twitch.

العرض الافتتاحي يبدأ فى تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر وبعد العرض الافتتاحي تبدأ باقى فعاليات الحدث التى سوف تحتاج إلى التذاكر الرقمية لاستكمال متابعتها للأسف.

الجدول الزمني الخاص بحدث Blizzcon 2019.

حدث blizzcon 2019 Blizzard
يوم الجمعة.
  •         عرض الافتتاح فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ويضم هذا العرض جميع الإعلانات الهامة التي سوف تتواجد فى الحدث.
  •         فقرة Back to Back يبدأ فى تمام التاسعة والنصف مساءً ويستمر حتى الواحدة والربع صباحاً يوم السبت، وهذا العرض من المفترض أن يعلن عن الألعاب التى تم تأجيلها سابقاً مثل Diablo 4 و المحتوى القصصي من Overwatch.
  •         عرض تحديث Hearthstone يبدأ فى الثانية والربع صباح يوم السبت ويستمر حتى الثالثة صباحاً، ومن المفترض أن يأخذنا هذا العرض داخل تفاصيل التوسعة الكبيرة المنتظرة للعبة Hearthstone.
يوم السبت.
حدث blizzcon 2019 Blizzard
  •         عرض تحديث World of Warcraft يبدأ فى تمام الثامنة والربع مساء يوم السبت ويستمر حتى التاسعة مساءً ومن المفترض أن يأخذنا العرض نحو نظرة أكثر عمق بخصوص التوسعة الجديدة القادمة للعبة World of Warcraft، وبعض التوقعات تفيد بأنه سوف يتم الإعلان عن تحديث خاص بـ World of Warcraft Classic.
  •         فقرة غير معلن عنها تبدأ فى تمام التاسعة والربع مساءً وتستمر حتى العاشرة مساء السبت، وهذه الفقرة لم يتم الإعلان عن موضوعها وقد تكون خاصة بلعبة مثل Diablo 4 أو عنوان جديد تماماً تفاجئنا به شركة Blizzard.
  •         تحديث لعبة Overwatch يبدأ فى تمام العاشرة والربع مساءً ويستمر حتى الحادية عشر مساء السبت، وكما هو واضح من إسم الفقرة حيث تعرض المزيد من المعلومات عن تحديث Overwatch الجديد والمحتوى القصصى المفترض الإعلان عنه.
  •         فقرة غير معلن عنها تبدأ فى الحادية عشر والربع مساءً وتستمر حتى الثانية عشر صباح الأحد، مثل الفقرة الغير معلن عنها الأخرى فنحن لا نعلم ماذا ستقدم blizzard فى هذه الفقرة وقد تكون إعلان عن لعبة جديدة أخرى.
  •         فقرة تحديث Warcraft 3 Reforged تبدأ فى تمام الثانية والربع صباح يوم الأحد وتستمر حتى الثالثة صباحاً وهذه الفقرة سوف تعرض المزيد من المعلومات حول التحديث الجديد الخاص بلعبة world of Warcraft.

كانت هذه جميع المعلومات حول حدث Blizzcon مع الجدول الزمني المفصل للعروض، وبالتأكيد سوف نقوم بتغطية الحدث وذكر جميع الإعلانات التى سيكشف عنها فى الحدث.