ضمن مشاركتها في معرض CES 2021 كشفت MSI عدد من المنتجات المهمة والجديدة وذلك ضمن حدثها الخاص والتي أطلقت عليه بـ MSI Premiere 2021: Tech For the Future من بطاقات رسومية اجهزة طرفية لوحات أم شاشات عرض. في هذا المقال سوف نأخذكم بجولة على اهم ما تم الكشف عنه.

البطاقات الرسومية MSI RTX 30 SEA HAWK

البداية كانت بالكشف عن سلسلة بطاقات MSI SEA HAWK الموجهة هذه المرة لبطاقات RTX 30 لتستهدف RTX 3090 و RTX 3080. هذا النوع من البطاقات يتميز بالتبريد الهجين والذي يجمع بين التبريد المائي من خلال البلوك والتبريد الهوائي من خلال المروحة الهوائية.

 تأتي المزايا المجمعة لكل من التبريد الهوائي والمائي جنبًا إلى جنب مع تبريد مروحة مخصص وحل تبريد مائي متكامل يتميز بالكفاءة وهدوء ولا يتطلب أي صيانة على الإطلاق. وفقاً للمعلومات التي كشفت عنها MSI أن PCB البطاقة يأتي بتصميم احترافي وان التبريد المائي المتكامل مصنوع من قبل الشركة العريقة في هذا المجال Asetek وتم صناعته بقطعة بلوك نحاسية كبيرة الحجم تغطي سطع المعالج الرسومي بالكامل + رقاقات الذاكرة أيضاً. ولتعزيز قدرة التبريد تم تزويده بردياتير بحجم 240MM مع مراوح TorX.

البطاقات الرسومية RTX 30 SUPRIM

سلسلة بطاقات RTX 30 SUPRIM من MSI تهدف إلى تقديم التجربة التي يبحث عنها اللاعبون الشغوفين بتجاوز الخطوط الحمراء دون القلق من قدرة المشتت المرفق به, بداية تم تزويد هذه البطاقة بمراحل طاقة قوية من أجل توفير كامل الطاقة التي يحتاج إليها المعالج الرسومي خاصة أثناء عمليات كسر السرعة. لكن بهكذا قوة انت تحتاج إلى تبريد فعال, الحل كان باستخدام المشتت الهوائي TRI FROZR 2S القادر على توفير تبريد فعال من خلال 3 مراوح وبنفس الوقت يعرض لنا مظهر جميل بشكله وخطوط إضاءة RGB.

الماوس الاحترافي MSI CLUTCH GM41 LIGHTWEIGHT