انتهى وقت التلميحات، حان وقت الفعل، ما كنا ننتظره بفارغ الصبر منذ الصيف الماضي سيحدث لا محالة وفي ساعات من لحظة كتابة هذا المقال، سيضرب NUKE خريطة Verdansk ليغير معالمها للأبد وليطلق صافرة بداية أحداث الموسم الثالث من Warzone و Black Ops Cold War التي سنشهد من خلالها على حقبة جديدة كُلياً.

اليوم، سنقول لكم عن كل التفاصيل التي تحتاجون لمعرفتها عن الموسم الثالث من Warzone و Black Ops Cold War لكي تكونوا على أُهبة الإستعداد.

الموسم الثالث من Black Ops Cold War Warzone

ودع Verdansk للأبد!

على مدار الأيام الماضية، لم تكن خريطة Verdansk على ما يرام، الكثير من التلميحات من جانب Treyarch وحساب Call of Duty كانت تنذر بأن الحدث الذي طال انتظاره سيحدث بالفعل في القريب العاجل ومع انطلاقة الموسم الثالث.

في الصيف الماضي، اكتشف اللاعبون NUKE مخبأ في إحدى الـ Bunkers في خريطة Verdansk ومن هنا خرجت الكثير من النظريات حيال كيفية استعمال هذا النووي ولكن مرت الأيام والشهور دون أن يحدث أي شيء ولكن فيما يبدو فقد كانت Treyarch تخزن هذا الـ NUKE لتربطه بأحداث Cold War خصوصاً الـ Zombies.

الموسم الثالث من Black Ops Cold War Warzone Verdansk

على مدار الفترة الماضية، حدث ما لم يكن في الحسبان إذ اقتربت عبّارة ضخمة مهجورة قرب منطقة السجن وهي نفس العبّارة التي تم الترويج من خلالها لبداية الموسم الثاني من Black Ops Cold War.

[embed]https://twitter.com/CallofDuty/status/1382015773741289483[/embed]

المشكلة أن البضاعة التي كانت تحملها لم تكن سوى بقايا مواد كيميائية حيوية قد تستخدم كأسلحة دمار شامل بتأثير غير معلوم على البشر حتى تم إيجاد حفنة من الـ Zombies مع تلك المواد لتضح الصورة أكثر، من هنا انتشر الـ Zombies في أنحاء Verdansk كفيروس قاتل انطلق على إثره بروتوكول الـ Containment أو بروتوكول الإحتواء الذي وضعته Armistice ليتم تفعيله عند حدوث أمر طارئ والهدف منه هو حماية كل عملائها المتواجدين في أرض الميدان ولكن هيهات.

لأن الـ Zombies انتشروا بشكل كبير وبدأوا في إخراج غازات سامة في بعض الأماكن في Verdansk بدءاً بـ Shipwreck ومن ثم انتشروا لكل من السجن، المستشفى ، Downtown ومحطة الراديو وهذا بحسب آخر تحديث من ساعات قليلة، شكل الغاز السام سحابة ضخمة على كل منطقة عُرفت بالـ Radiation Zone أو المنطقة الإشعاعية التي ما أن ينزل فيها أي لاعب حتى يتحول مباشرةً لـ Zombie ولكن المصائب لا تنتهي.

الموسم الثالث من Black Ops Cold War Warzone Verdansk

خلال الفترة الماضية، نوه حساب Call of Duty بالعديد من الرسائل عن كارثة وشيكة ستضرب سد Verdansk أيضاً محرراً بذلك كل الـ Zombies المحتجزين خلفه آخرهم كانت رسالة تم نشرها اليوم تقول "كل شيء انتهى" فيما وصل حال Verdansk لمستوى حرج للغاية سيصعب على عميل من الفئة الأولى حتى مجابهته.

[embed]https://twitter.com/CallofDuty/status/1384242980312162310[/embed]

الآن، الأنظار كلها تته نحو الـ NUKE والذي بحسب التسريبات سيضرب خريطة Verdansk كُلياً ليحولها لخريطة جديدة تتماشى مع سمة حقبة الثمانينات للعبة Black Ops Cold War أضف لذلك انتشار موسع للـ Zombies في كل مكان لذا ودع Modern Warfare وسمة وورزون الحالية لأن كل شيء سيتغير بالفعل وهو ما ينقلنا للمعلومات الرسمية عن الموسم الثالث وحدث Warzone المنتظر والذي كشفت Call of Duty اليوم عن بعض المعلومات الرسمية عنه.

حدث Rapid Sunder سيزلزل Verdansk!

بحسب الـ Blog الرسمي التي نشرتها Call of Duty اليوم فكل اللاعبين على موعد مع حدث Rapid Sunder القادم ليزلزل وورزون بالكامل وهو الحدث المتوقع أن يتم إطلاق الـ NUKE فيه، تقول Treyarch أن على اللاعبين الإستعداد في نهاية هذا الأسبوع لسلسلة من الفوضى ولكن متى ينطلق هذا الحدث بالضبط وما هي مواعيد انطلاق الموسم الثالث من Black Ops Cold War عموماً؟

الموسم الثالث من Black Ops Cold War Warzone Verdansk

مواعيد حدث Warzone وتحديثات Black Ops Cold War!

حدث Rapid Sunder:

بالنسبة للحدث الأبرز الخاص بـ ورزون فسينطلق في عدة مرات:

  • يوم 21 أبريل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة للسعودية والحادية عشر للإمارات 
  • يوم 21 أبريل، في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر، الثانية عشر صباحاً للسعودية والواحدة صباحاً للإمارات 
  • يوم 22 أبريل، في تمام السادسة صباحاً بتوقيت مصر، السابعة للسعودية والثامنة للإمارات
  • يوم 22 أبريل، في تمام التاسعة صباحاً بتوقيت مصر، العاشرة للسعودية والحادية عشر للإمارات

مواعيد تحديث الموسم الثالث لـ Black Ops Cold War و Warzone:

  • يوم 20 أبريل في تمام السادسة صباحاً بتوقيت مصر (متاح الآن بالنسبة لملاك Black Ops Cold War فقط)
  • يوم 21 أبريل في تمام السادسة صباحاً بتوقيت مصر (متاح غداً ويخص لعبة Warzone ومحتواها الرسمي)
الموسم الثالث من Black Ops Cold War Warzone Verdansk