مع إصدار لعبة Call of Duty Modern Warfare العام الماضي وبعد ذلك لعبة الباتل رويال Warzone بدأنا نرى العديد من التحديثات العملاقة التي تقوم بها شركة Activision لهذه العناوين بشكل دوري والآن نحن في عصر لعبة جديدة بعنوان Call of Duty Black Ops Cold War والتي تمكنت من تقديم تجربة لعب رائعة ويمكنك التعرف على المراجعة الخاصة بنا من هنا.

بالأمس انطلق الموسم الأول من Call of Duty Black Ops Cold War و Warzone وبالطبع يمكنك توقع حجم المحتوى الجديد لهذا التحديث ولكن هذه المرة الأمور مختلفة فهذا الموسم لا يعتبر مجرد تحديث كبير الحجم مثل باقي التحديثات بل هو أكبر محتوى ما بعد إطلاق تحصل عليه سلسلة Black Ops في تاريخها كله.

التحديث يضم الكثير والكثير من محتوى اللعب الجديد سواء للعبة Cold War أو Warzone مثل ثمان خرائط جديدة، ثلاثة عملاء جُدد وخمسة أسلحة جديدة والممتع في الأمر أن المحتوى الجديد معظمه مجاني تماماً.

https://youtu.be/OFMUvKu-bZs

لذلك نحن اليوم سنتحدث بالتفصيل عن المحتوى الجديد الموجود في الموسم الأول من Black Ops Cold War و Warzone.

الشخصيات الجديدة.

ستيتش: حلف وارسو (أسبوع الإطلاق)

فيخور "ستيتش" كوزمين هو خبير أسلحة كيميائية سابق في الاستخبارات الروسية، كان يتولى مهمة الإشراف على إنتاج أسلحة بيولوجية على جزيرة البعث حتى عام 1968، حينما شنت الاستخبارات الأمريكية غارة عليها. فقد عينًا عقب أسره وأثناء استجوابه على أيدي راسل أدلر. نظرت القيادة السوفيتية إلى خسارة جزيرة البعث كفشل له وأرسلته إلى الغولاج. حيث أصبح متطرفًا وجنده برسيوس. لاحقًا، رتب برسيوس هروب ستيتش من السجن ونصّبَه مرة أخرى مسؤولاً عن جزيرة البعث ليُعيد تشغيل المنشآت هناك لإنتاج الكثير من المادة العصبية المُميتة "نوفا 6".

قم بإلغاء قفل ستيتش فورًا للتمتع بلعب Black Ops: Cold War و Warzone مستخدمًا تذكرة قتال الموسم الأول الجديدة، ثم ارتقِ لتطلق جماح هيئة العميل الأسطورية في المستوى 100.

البلدوزر: الناتو (في الموسم)

وايت "البلدوزر" جونز هو عضو ماهر للغاية في فريق استجابة قوات مشاة البحرية الأمريكية فضلًا عن كونه خبيرًا في الاشتباكات قريبة المدى وإنقاذ الرهائن. دائمًا ما يتقدم جبهة القتال ساعيًا إلى حماية الضعفاء وإنجاز مهامه ببراعة وامتياز.

احصل على البلدوزر لخوض Black Ops: Cold War و Warzone كجزء من باقة المتجر لاحقًا في الموسم الأول.

زينة: الناتو (في الموسم)

زينة أوسو مولودة في السنغال وهي إحدى عميلات المديرية العامة للأمن الخارجي المتخصصة في الأسلحة الثقيلة كما أنها معروفة بولعها للسيارات طيلة حياتها. ترعرعت مترددة على مرائب والدها سائق سيارات السباق. تمزح قائلة إن الوقود يجري في عروقها.

احصل على زينة لخوض Black Ops: Cold War و Warzone كجزء من باقة المتجر لاحقًا في الموسم الأول

الأسلحة الجديدة الموجودة في الموسم الأول.

مسدس رشاش MAC 10 – أسبوع الإطلاق:

يتسم بمعدل إطلاق نار آلي مذهل كما أنه مُعالج مبدئيًا بمعامل ارتداد عمودي خفيف ويُحدث ضررًا معتدلًا، يتمتع هذا المسدس الرشاش الجديد بسرعات تحكم محسّنة.

يمكنك الحصول على MAC 10 مجانًا لاستخدامه في لعبة Black Ops: Cold War وWarzone في المستوى 15 من تذكرة قتال الموسم الأول عبر لعب اللعبة فقط.

بندقية هجومية Groza – أسبوع الإطلاق:

بندقية هجومية آلية ذات قدرة على التحكم ممتازة مع قدرة محسّنة على إحداث ضرر، وكذلك معدل إطلاق سريع ومدى ضرر رائع.

ويمكنك الحصول على Groza مجانًا لاستخدامها في لعبة Black Ops: Cold War وWarzone في المستوى 31 من تذكرة قتال الموسم الأول عبر لعب اللعبة فقط.

بندقية شوتجن Streetsweeper – في الموسم:

مع معدل إطلاق النار الأسرع الذي تتمتع به في فئتها، وسعة ذخيرة أكبر من الأسلحة الأخرى، فإن الشوتجن الآلية تلك مُصممة لكسح جماعات من الأعداء المتعددين. قبل صناعة أسلحتك، توقع من السلاح إحداث ضرر أقل حدة، ولكن بتحكم سلاح موثوق به.

المطرقة الثقيلة للقتال اليدوي – في الموسم:

اترك بصمتك مستخدمًا المطرقة الكبيرة، وهي عبارة عن سلاح سميك وثقيل لقتال الشوارع تستخدمه عندما يكون القتال بالهراوات هو خطة الهجوم.

نصل واكيزاشي للقتال اليدوي – في الموسم:

سلاح دفاعي شخصي، وسيف يرافق سيف الساموراي، الكاتانا. يضم هذا النصل تقليدي الصنع نوعين من الحديد في تركيبته كما يتسم بخفة الوزن والمرونة ضد القوة والمتانة ضد البلى.

احصل على Streetsweeper والمطرقة الثقيلة وواكيزاشي لاستخدامهم في Black Ops Cold War وWarzone أثناء الموسم الأول بطريقتين: أكمل تحدٍ ذي صلة لتحصل على السلاح الأساسي المجاني أو اشترِ باقة مزودة بمخطوطة من عائلة السلاح متى ظهرت في المتجر.

أنماط اللعب الجماعية الجديدة.

عند مراجعة Black Ops Cold War لاحظنا أن طور اللعب الجماعي لا يقدم أي جديد بالمقارنة مع جزء Modern Warfare ومن الواضح أن Activision عملت بشكل ممتاز على هذه النقطة والموسم الجديد يقدم لنا عدد كبير جداً من أنماط اللعب الجماعية على النحو التالي:

نمط المواجهة النارية 2 ضد 2 – أسبوع الإطلاق.

يظهر نمط اللعب 2 ضد 2 الإبداعي للعبة Modern Warfare في Black Ops لأول مرة! يتسم في بعض أحيانه بالسرعة، وفي أحيان أخرى بالمخاطر، ولكن ينتج عنه دائمًا جولات شديدة التوتر؛ وقواعده بسيطة: كونا ضمن آخر ثنائي صامد.

تواجه أنت وشريكك منافسين اثنين في واحدة من أربع خرائط جديدة، حيث تحاولان القضاء على أعدائكما معًا مستخدمين عتادًا عشوائيًا. وفي حال انتهى الوقت، تظهر راية وقت إضافي لمدة عشر ثوانٍ إضافية، وسيتاح للفريقين كلاهما فرصة الحصول عليها والفوز بالجولة. وفي حال لم يحصل أي الفريقين على الراية، يفوز الفريق الحائز على أكبر إجمالي صحة بالجولة. الفريق الأول الذي يفوز بـ6 جولات يفوز بالمباراة.

نمط صيد النماذج 6 ضد 6 – أسبوع الإطلاق.

عودة النمط الممتع المُفضل لدى الجمهور! يتبادل الفريقان لعب دور النماذج أو الصيادين في كل جولة. تتخفى النماذج في هيئة عناصر شائعة منتشرة في أرجاء خرائط اللعب الجماعي المختلفة بدءً من كُشك تذاكر سوفييتي وحتى بيانو أطفال كبير. كما تتمتع النماذج بإمكانية تنفيذ انفجار ارتجاجي في حال اقتراب صياد ما بشدة منها، بالإضافة إلى قدرتها على نشر نسخ منها للإرباك. ومع ذلك، تصفر النماذج كل 20 ثانية تلقائيًا، مما يمكّن الصيادين الذين يتمتعون بحاسة سمع قوية من معرفة مواقعها والتوجه نحوها مباشرة.

تنتهي الجولة بمجرد العثور على كل النماذج، أو على الأقل بنجاة نموذج واحد في نهاية المهلة الزمنية. هناك جولات عديدة، مما يعني أن الجميع سيحظون بفرصة المشاركة في لعبة الغميضة. سيفوز أول فريق ينجح في ثلاث جولات. نمط الفرق سهل الفهم، وصعب الإتقان، ودائم الإمتاع هو اختبار حقيقي للأعين الناقدة، والإلمام بالخرائط، وبراعة مناورة أقوى عملاء العالم...كجزء من المشهد.

نمط الركلة الساحقة 6 ضد 6 – في الموسم.

تشمل لعبة حاوية المواد النووية الجنونية هذه فريقين يتناقس كلاهما للسيطرة على حقيبة يد خاصة غاية في الأهمية. تبدأ الجولة بتسابق كل فريق للوصول إلى موقع حقيبة اليد النووية محاولاً التقاطها. وكل مَن يمسك بحقيبة اليد يتجهز تلقائيًا بمدس قوي، ويتحمل باقي أعضاء الفريق مهمة تأمين حامل حقيبة اليد. يحصل الفريق المستحوذ على الحقيبة على أكواد الإطلاق، كما يحصل على نتيجة متزايدة بشكل دائم لفريقهم.

إذا مُت في أثناء سيطرة فريقك على الحقيبة، فلن تعُد للحياة حتى يتم القضاء على حامل الحقيبة من فريقك مُسقطًا الحقيبة. وإذا لم يحمل فريقك الحقيبة، فلا بد من العثور عليها واستعادتها قبل أن يفُت الأوان. وبمجرد تحقيق فريق واحد حد النتيجة عبر سيطرته على الحقيبة وامتلاكها، يتم تأكيد أوامر تنفيذ ضربة نووية ويفوز بالجولة… بأسلوب انفجاري صاخب. يفوز أول فريق يحقق 200 نقطة.

نمط أسلحة متعددة: النقطة المتنقلة 12 ضد 12 – أسبوع الإطلاق.

يزداد نمط ملك التل المفضل لدى الجميع حجمًا في الأسلحة المتعددة: النقطة المتنقلة القواعد بسيطة: يتصارع فريقان من 12 لاعبًا لامتلاك نقطة متنقلة في ظل دورانها في أرجاء الخريطة فائزين بنقاط عن الوقت المستغرق داخل المنطقة.

ينتصر في النقطة المتنقلة، كما هو الحال في نمط 6 ضد 6، أول فريق يحقق حد النتيجة أو الفريق صاحب أعلى نتيجة حينما ينتهي الوقت. ينضم ميامي أيضًا إلى تدوير خريطة الأسلحة المتعددة في الموسم الأول مما يوفر للاعبين إجمالي أربع ساحات معارك 12 ضد 12 للاختيار من بينها.

الخرائط الجديدة.

طور اللعب الجماعي سيحصل على ثمان خرائط مجانية جديدة وهم:

خريطة The Prince 6 ضد 6 – أسبوع الإطلاق.

يقع مركز تسوق باينز المتوسط، وهو مركز تسوق مُشع بأنوار النيون في نيو جيرسي بخريطة متعددة المستويات بـ2900 طريق شورمان، قبالة I-189. اليوم 21 يناير 1984، وما زال هناك قليل من الوقت للتحقق من أحدث التقنيات في موقع الإذاعة، أو إلقاء بعض النقود المعدنية في آلة الفخ!™  الموجودة في غرفة المجرة: وهنا حيث يتعرف ستيتش وأدلر على بعضهما بعضًا مرة أخرى. يتيح اختراق المتاجر المميزة الموجودة على الممرات الجانبية معارك قريبة حادة وسريعة وقتال محتدم، بينما يمُكّن التوجه عبر منتصف مركز التسوق استخدام بنادق المدى الأبعد الهجومية وتبادل القناصين النيران.

خريطة Raid 6 ضد 6 – أسبوع  الإطلاق.

خريطة أسطورية ظهرت لأول مرة في Call of Duty: Black Ops II، الغارة هي مُجمّع فاخر ممتد داخل تلال هوليوود الموجودة في لوس أنجلوس بكاليفورنيا. يقع النزال في أنحاء الحيز المعيشي، بما في ذلك فناء خصب يقع في منتصف الخريطة، وغرفة نوم مطلة على منطقة حمام سباحة خلابة، ونصف ملعب كرة سلة، وحديقة مُعتنى بها جيدًا، ومساحة معيشة للضيوف القريبين، والمدخل الدائري الشهير الذي يؤدي إلى القصر. لا تقف متعجبًا من منزل الأحلام المذهل هذا؛ حيث يمنح التصميم ذو الطرق الثلاثة فرصة لوقوع قتال تنافسي مكون من 6 ضد 6 خاصة في الأنماط الحيادية حيث تجذب الساحة المركزية القتال من كل الجوانب.

خريطة Nuketown '84 Holiday 6 ضد 6 – أسبوع الإطلاق.

عادت أكثر خرائط Black Ops شهرة متصدرة إلى الموسم الأول. الآن، استعد للاحتفال بمهرجان المُقام على أرض اختبار نيفادا هذه: هناك وهج جديد قادم إلى Nuketown ’84 في موسم العطلات هذا!

خريطة برنامج مسابقات 2 ضد 2 – أسبوع الإطلاق.

أشرك المتنافسين التابعين لك في معركة تختبر الذكاء والقوة النارية، مع التركيز على القوة النارية. يشمل محيط الاستوديو هذا كثيرًا من الأماكن التي تتيح قليلًا من التنافس العقلي، بدءً من منصة المتسابقين وصولاً إلى المسرح المُدرّج ومعدات كاميرا الثمانينيات.

خريطة ICBM 2 ضد 2 – أسبوع الإطلاق.

أقِم داخل خليج إطلاق نائي خاص بمنشأة إطلاق العملية السرية، اشترك في معركة انفجارية تُظللها العوادم العملاقة التي تنفثها الصواريخ البالستية العابرة للقارات. هناك إطار دائري تقريبًا، ومحطات سيطرة، وركائز داعمة، ومنطقة حمولة مركزية توفر جميعها خيارات للاختباء خلفها.

خريطة KGB 2 ضد 2 – أسبوع الإطلاق.

مأوى انتصار هامر من بين فخاخ الاتحاد السوفيتي القديم المذهلة: يقبع عميقًا داخل مبنى الاستخبارات الروسية، لوبيانكا، الشهير يوجد هناك مدخل مزخرف من الرخام الرائع. اختبئ خلف المكاتب الخشبية السميكة وخزانات كتب المكتبة الطويلة، وفُز في مواجهة نارية لصالحك أنت ورفيقك.

خريطة U-Bahn 2 ضد 2 – أسبوع الإطلاق.

انزل إلى الأنفاق الأرضية أسفل برلين الغربية. انظر خلف الساحة الأمامية وحوائط منصة المترو البلاطية، وفجّر القطار الواقف، وافتح عربة مترو الأنفاق مستخدمًا عربة مترو الأنفاق المغطاة بالرسوم الجدارية، وركائز الدعم المركزية ومناطق أخرى كغطاء في أثناء هذا الهجوم التحت أرضي.

خريطة Sanatorium فريق النيران – في الموسم.

عميقًا في سهول الأورال يقبع ملجأ صحي تجريبي سوفييتي - محور اهتمام تحقيق العملية السرية التي أجرتها قوات الناتو في سبتمبر 1984. توفر التلال المنخفضة المغطاة بالأشجار غطاءً لفرق النيران حتى تتمكن من استطلاع "الفندق" شبه الدائري الرئيسي: أقوى مبنى خرساني عملاق، مُحاط من جانبيه بأبنية على شاطئ البحيرة ومرفأ خشبي كبير. تم العثور على مذكرات مرتبطة بالاختبار السري ضمن مصحة الدولة U-23 في أراضي هذا المُجمع الممتد والتي تشير إلى تجربة معالجة معروفة بإسم المشروع غولوفا.

أدوات المهنة الجديدة.

حتى أدوات المهنة كان لها نصيب من التحديث الجديد حيث تم إضافة أداتين للمهنة هما:

سكورستريك H.A.R.P – أسبوع الإطلاق.

تكشف طائرة التسلل عالية الارتفاع هذه (أو طائرة الاستطلاع من ارتفاعات عالية) موضعي العدو كليهما واتجاهاتهما على الخريطة المصغرة موفرة ميزة رئيسية في أثناء اللعبة النهائية لمباراة طور اللعب الجماعي.

المركبة (الزورق التكتيكي) – في الموسم.

زورق سريع الحركة يوفر مناورة سريعة ويحمل الأفراد عبر التضاريس المائية بدءً بالبحيرة في خريطة فريق نيران المصحة. يمكن أن يؤدي استخدام هذا الزورق بمهارة إلى قلب نتيجة المعركة لصالح الطرف المناسب. 

أنماط طور الزومبي الجديدة.

أجراس الجحيم – أسبوع الإطلاق.

يتحول نمط العطلات محدود الوقت "الآلة" إلى ما يشبه أرض الشتاء القاحلة أكثر منها أرض العجائب، وهناك الكثير من الهتافات لإبقائك في أجواء أعياد الميلاد. بعيدًا عن زينة العطلات الجديدة، توقع مجموعة متنوعة من القوة النارية الاحتفالية لتعزيز إمكاناتك الهجومية بما في ذلك كرات الثلج التي يمكنها تجميد الزومبي، وزيادة المُعززات، وهدايا يمكنك الحصول عليها من الأعداء المُجمدين، ومفاجآت خاصة تنتظرك داخل رجال الثلج.

نمط المشحون – أسبوع الإطلاق.

النمط المحدود الوقت حرفيًا ومجازيًا! راقب مؤقت العد التنازلي، وراقب مرات قتل الزومبي: اقضِ الكثير من الوقت دون التعرض للقتل الخفي من الموتى الأحياء وستنفجر! لا يوجد وقت محدد للخسارة، حيث تعتمد نجاتك على القتل الخفي الهائج المرعب، حيث تكمن فترة راحتك الوحيدة في رفع قوة المشحون مما يمنح هدنة مقتضبة قبل استمرار المذبحة.

مستويات البرستيج الجديدة ومتجر البرستيج.

في بداية الموسم الأول، سيُعاد ضبط مستوى موسمك إلى 1 مع احتفاظك بكل محتوى قائمة إنشاء كلاس غير مفتوح في أثناء ترقية رتبتك العسكرية، وسيُستأنف تقدمك من أعلى مستوى برستيج حققته في المستوى السابق. يوفر هذا الموسم أربعة برستيجات إضافية لتحقيقها عبر أول 200 مستوى، وأيضًا مخطوطة سلاح جديد كما يلي:

  • المستوى 50: برستيج جديد، وشعار، ومفتاح برستيج، ومخطوطة سلاح، وتخطي مستوى تذكرة القتال
  • المستوى 100: برستيج جديد، وشعار، ومفتاح برستيج، وتخطي مستوى تذكرة القتال
  • المستوى 150: برستيج جديد، وشعار، ومفتاح برستيج، وتخطي مستوى تذكرة القتال
  • المستوى 200: برستيج جديد، وشعار، ومفتاح برستيج، وتخطي مستوى تذكرة القتال، وبطاقة تعريف برستيج رئيسية، وفتح كل تحديات المستوى
  • المستوى 250-1000: مفتاح برستيج جديد كل 50 مستوى

يشير ذلك إلى إمكانية فوزك بما يصل إلى أربعة برستيجات جديدة في أثناء الموسم الأول، وستفوز دائمًا بتقدم نحو البرستيج الذي يلي البرستيج الحالي، وأيضًا ستتمكن من الوصول إلى أحدث برستيج متاح، لو لم تكن حصلت عليه في أثناء الموسم السابق.

أبلغ المستوى 200 في الموسم الأول لتحقيق لقب سيد البرستيج لهذا الموسم. يغيّر ذلك لون مستوى الموسم، وستتمكن من تخصيص أيقونة البرستيج مستخدمًا أيقونات برستيج كلاسيكية مأخوذة عن ألعاب Call of Duty سابقة عن طريق إنفاق بعض مفاتيح البرستيج المُكتسبة في متجر البرستيج.

يمكنك الاستمرار لما بعد المستوى 200 وصولاً إلى المستوى 1000 في أثناء الموسم الأول، لتفز بجوائز إنجازات مفتاح البرستيج كل 50 مستوى طيلة اللعب.

أخيرًا، لا تنسَ أن رحلة موازنة برستيجك متزامنة مع Warzone وModern Warfare، مما يعني أن بإمكانك التقدم عبر مستويات الموسم وزيادة مستوى برستيجك باكتسابك XP في أي من الألعاب الثلاثة!

محتوى لعبة Warzone الجديد.

الخريطة الجديدة جزيرة البعث – أسبوع الإطلاق.

تعتبر الخريطة الجديدة جزيرة البعث واحدة من أبرز الإضافات الموجودة في الموسم الأول للعبة Warzone وهي تأتي كخريطة مجانية تماماً إلى جانب مجموعة أخرى من التحديثات المجانية.

تاريخ الخريطة:

شنت الاستخبارات الأمريكية غارة على قاعدة سوفيتية غير شرعية وقضت عليها في عام 1968، وقَبض حينها العميل راسل أدلر على قائد القاعدة، فيخور "ستيتش" كوزمين، واستجوبه قسرًا. أعاد ستيتش بناء المنشأة كما أعاد تشغيلها في عام 1984 وفي ذهنه هدف واحد: ابتكار غاز نوفا 6 المُميت واختباره.

كان جزء منها سجنًا، وآخر كان منشأة تصنيع واختبار أسلحة بيولوجية، تحتوي الجزيرة بأكملها على عشرات المواقع للاستكشاف بما في ذلك المعامل والثكنات ومناطق تطهير وسجن أعلى قمة التل حيث تم ارتكاب أفعال لا يمكن وصفها.

توقع إثارة حادة في الأماكن القريبة مع نمط لعب مشابه لنمط باتل رويال المُصغر لـWarzone حيث تعود جزيرة البعث إلى Warzone. تشمل قوائم اللعب المُقررة ثلاثيات ورباعيات بعدد لاعبين أقل من فيردانسك، مما يزيد الإثارة والحدة.

للاحتفال بتجربة خريطة Warzone الجديدة هذه، توقّع حدثًا عنيفًا محدود الوقت يمنح المكافآت كما يوفر لك 16 تحديًا لهؤلاء الهابطين إلى جزيرة البعث لأول مرة. فُز ببطاقات تعريف، وتمائم، وشعارات، وملصقات، ومخطوطة رشاش خفيف مميزة "سام" بالإضافة إلى المزيد من الأسرار اللازم كشفها!

تجربة الـ غولاج الجديدة – أسبوع الإطلاق.

حان وقت الخروج من الغولاج حيث يساق سجناء Warzone إلى غرفة استجواب وهم مقيدين في كرسي ومهملين في غولاج جديد تمامًا حيث تتشابه قواعد معارك 1 ضد 1، ولكن مع اختلاف ساحة القتال بالكامل! شاهد من الرافعة، أو الإطلاق، أو اللكمات، أو رمي الحجارة على الأعداء قبل الدخول إلى منشأة التدريب السري بالأسفل: مواجهة جديدة تمامًا لكنها مألوفة في نسخة طبق الأصل من Nuketown التي بناها السوفييت الذين شيدوا Black Ops Cold War بلدة أميريكا!

التصميم عبارة عن نسخة بدائية مقلدة لتصميم خريطة Nuketown الأصلي بالتصميمات الداخلية للمنازل المتصلة بالفناء الخلفي، مما يركز المواجهة على حلبة مركزية محدودة. يجب على السجناء الآن المرور خلال أو حول الحافلة المتوقفة والشاحنة الاصطناعية لتحقيق هدفهم أو المخاطرة عن طريق تسلق إحدى مظلات المنزل للحصول على رؤية ثاقبة للمنطقة. وكالعادة، يحصل آخر عميل، أو مَن يأخذ راية الوقت الإضافي المركزية، على فرصة ثانية في فيردانسك.

غولاج جزيرة البعث – أسبوع الإطلاق.

هناك غولاج ثاني جديد قادم إلى Warzone! عميقًا تحت حاجز سجن جزيرة البعث، يُساق السجناء إلى ساحة جديدة مشؤومة خلال أنماط باتل رويال التقليدية. هذا الموقع السري للغاية له تاريخ مروع، حيث أُجريت فيه تجارب على بعض السجناء.

الخلاصة.

حسنا كانت هذه كل المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن الموسم الأول من لعبة Black Ops Cold War وكما نرى فالتحديث الجديد يحتوي على قدر هائل من محتوى اللعب الجديد والذي يأتي بشكل مجاني تماماً في معظمه.

الآن لا تنسى أن تشاركنا رأيك عزيزي القارئ حول التحديث الجديد وما هي أبرز العناصر التي تتحمس لتجربتها.