القائمة
لوحات ميكانيكية وسماعات راس جديدة ضمن سلسلة طرفيات Cooler Master

لوحات ميكانيكية وسماعات راس جديدة ضمن سلسلة طرفيات Cooler Master

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-06-21

يهتم معظم ان لم يكن كل اللاعبين دائما بطرفيات الحاسب الشخصي كونها عامل مؤثر فى عملية احتراف الالعاب والان نرى الى اين تذهب بنا رياضة الالعاب الالكترونية. فان اردت رؤية أهمية اختيار طرفيات حاسب معينة انظر لما يفعله محترفي تلك الالعاب فهم يصطحبون طرفياتهم الشخصية مثل لوحات المفاتيح  او سماعات راس لانهم على دراية تامه بأهميتها لهم، هذا بالضبط ما تحاول Cooler Master تقديمة ضمن فاعليات معرض COMPUTEX 2018.

فئة لوحات SK الميكانيكية

الفئة الجديدة من اللوحات الميكانيكية الموجهة للألعاب قادمة بأحجام مختلفة تناسب مختلف اللاعبين تحت مسمى SK620، SK630 وSK640، معتمدة فى التصميم على ارتفاع منخفض جدا بالطبع عن مقارنتها باللوحات الميكانيكية التقليدية، المفاتيح المستخدمة لتوفر ذلك النوع من الارتفاع المنخفض هي Cherry MX Low Profile كل هذا مع هيكل من الألومنيوم بالكامل.

Cooler Master SK

اضف الى ذلك منظومة الإضاءة RGB لكل مفتاح مما يوفر نمط افضل فى الإضاءة ومؤثرات ضوئية اكثر، يمكن التحكم فى الإضاءة عن طريق تطبيق من Cooler Master. اللوحة يمكن فصل كابل التوصيل الخاص بها لحملها أينما كنت بكل سهولة، كابل التوصيل عبارة عن منفذ USB Type-C الى USB Type-A.

من المتوقع ان ترى تلك الفئة النور فى الربع الرابع من العام الجاري والربع الأول من العام القادم.

فئة لوحات CK الميكانيكية

اما انت كنت تبحث عن لوحات المفاتيح الميكانيكية التقليدية فاليك فئة لوحات CK ذات الفئة السعرية الاقتصادية قادمة بثلاث أنواع من المفاتيح احمر او ازرق او بنى بالطبع الاختيار بينهم على حسب الشخص. الى جانب التنوع فى أنواع المفاتيح لوحات المفاتيح الجديدة قادمة بهيكل من مادة الألومنيوم بدعم لتقنية الـ RGB لكل مفتاح على حدا مما يعطى شكلا افضل ومؤثرات اكثر.

Cooler Master CK

يمكن التحكم فى أنماط الإضاءة والمؤثرات اما عن طريق مزيج من المفاتيح او عن طريق تطبيق Cooler Master. المفاتيح المستخدمة فى تلك الفئة قادمة بقدرة على التحمل تصل الى ما يزيد عن خمسين مليون ضغطة.

سماعات الرأس للألعاب MH751 وMH752

اما عن سماعات الراس فكل اللاعبين دائما ما يهتمون بالشكل، قوة التحمل وأخيرا الأداء ضمن فاعليات معرض PAX EAST 2018 ظهرت لأول مرة سماعات الراس الجديدة MH751 و MH752.

والهدف من السماعات الجديدة كليا استبدال سماعات الراس القديمة من فئة MasterPulse وتوفير ما لم توفره الفئة القديمة من حيث الراحة فى فترات الاستخدام الطويلة  بالاعتماد على خامات تصنيع توفر الخفة فى الوزن وقدرة التحمل فى نفس الوقت مع تقديم عزل صوتي. السماعات متوافقة مع معظم الأجهزة المتاحة حاليا.

تتميز النسخة الأعلى من تلك الفئة MH752 على نظام صوت محيطي وهمى 7.1 عن طريق بطاقة صوتية تتصل عن طريق منفذ الـ USB حيث يوفر تحكم اكثر فى مستويات الصوت او الميكروفون والتحول يبن الأنظمة الصوتية.

MH752

اما السماعة الاخرة MH751 اهم النقط فيها دعمها لتقنية FocusFX والتي ينكن تفعيها عن طريق زر متاح فى كل جانب من جوانب السماعة لرفع مستوى الـ Bass او استخدام الوضع المتزن بالاعتماد على نوعية الصوتيات المستخدمة مما يوفر تجربة صوتية مختلقة.

Cooler Master MH751

أضف تعليق (0)
ذات صلة