القائمة
إليك مُلخص شامل لكل ما جاء خلال مؤتمر Xbox وBethesda الناري!!

إليك مُلخص شامل لكل ما جاء خلال مؤتمر Xbox وBethesda الناري!!

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-06-13

تابعنا اليوم المؤتمر الأبرز والأهم خلال حدث E3 2021 وهو مؤتمر شركة Xbox وBethesda، وهذا المؤتمر بالتحديد له أهمية كبيرة جداً لأنه يأتي بعد استحواذ العملاق الأخضر على فريق التطوير الكبير Bethesda وهي الخطوة التي من المفترض أن تنقل منصة Xbox إلى مرحلة جديدة تماماً ليواجه منصة PS5.

في الحقيقة مؤتمر Xbox وBethesda اليوم فاق كل التوقعات وتمكن من توجيه رسالة قوية وشديدة اللهجة إلى سوني ومن الواضح أن العملاق الأخضر بدأ في التكشير عن أنيابه في هذا الجيل، لذلك نحن هنا اليوم نقدم ملخص لأهم الفعاليات والأحداث التي تابعناها خلال المؤتمر.

الكشف عن لعبة Starfield وموعد الإصدار

لعبة Starfield واحدة من أهم العناوين التي ننتظر رؤيتها اليوم خلال بث Xbox وBethesda ضمن فعاليات E3 2021.

بشكل مفاجئ وقبل دقائق من الحدث تم تسريب العرض الدعائي الخاص باللعبة، وهو عرض لم يبين الكثير من التفاصيل حول اللعبة ولكن كشف عن موعد إصدار اللعبة.

مع بداية الحدث تم تأكيد العرض المُسرب حيث تم نشر نفس العرض مرة أخرى مما يوضح صحة العرض الذي تم تسريبه قبل دقائق من الحدث، والحقيقة أن العرض بين جودة رسومية ممتازة من اللعبة ومن الواضح أن عالمها يحتوي على الكثير من التفاصيل، في لعبة تقمص الأدوار من الجيل الجديد، تدور أحداث Starfield بين النجوم، يمكنك إنشاء أي شخصية تريدها واستكشاف العالم بحرية لا مثيل لها بينما تنطلق في رحلة ملحمية لحل أعظم لغز عرفته البشرية

حسب العرض الرسمي فإن اللعبة قادمة في 11 نوفمبر 2022 على منصات Xbox  بشكل حصري واللعبة ستكون متاحة على خدمة Xbox Game Pass من يوم الإطلاق.

الكشف عن موعد إصدار Back 4 Blood

تم نشر عرض دعائي جديد خاص بلعبة الزومبي الجديدة والبقاء Back 4 Blood وبحسب العرض فإن اللعبة قادمة إلينا خلال الخريف الجاري.

العرض وضح الكثير من جوانب لعبة Back 4 Blood لعل أبرزها هو فكرة التعاونية حيث تعتمد اللعبة على فكرة اللعب التعاوني حتى 4 لاعبين للقضاء على الزومبي.

أيضاً اللعبة تحتوي على عدد كبير من الأسلحة والوسائل التي تمكن اللاعب من قتل الزومبي، كذلك تحتوي على طور لعب PVP حيث يلعب فريق بالشخصيات البشرية بينما يلعب الفريق الآخر بشخصية الزومبي.

الأهم هو أن اللعبة قادمة من اليوم الأول في 12 أكتوبر على خدمة Xbox Game Pass وهو الأمر الذي يعتبر صفقة ممتازة للخدمة، خصوصاً وأن اللعبة متوقع لها النجاح بشكل كبير.

الكشف عن موعد إصدار Stalker 2

https://youtu.be/SjDMwsbaSd8

رأينا الكثير عن أسلوب اللعب و لكن من الواضح أننا على وشك مقابلة لعبة طموحة للغاية ، و كعادة أي لعبة زومبي يبدو أن المعدات في Stalker 2 ستلعب دوراً هاماً جداً في “المنطقة”.

نعم ، يوشك العالم على نهايته ، ويستوطن البشر منطقة تُسمى The Zone أو “المنطقة” ، لا يوجد مكان يخلو من الزومبي ولكن “الصائدون” (Stalkers) موجودون لحماية مستوطناتهم ، مهما كلف الأمر ، يصطحب بطلنا بعضاً من صائدي بلدتهم التي لازالت على قيد الحياة لحماية الوجود البشري ، ولكن اللعبة تأتي ببهاراتها الخاصة.

لعبة Stalker 2 تأتينا برسومات رائعة حقيقة ، لم أتوقع تلك الجودة في الحقيقة من لعبة كهذه  ولكن XBOX في منافسة شرسة هذا الجيل ، اللعبة قادمة في 28 أبريل خلال العام المقبل 2022 وستدعم دقة 4K مع تقنية تتبع الأشعة في جمال منقطع النظير، و الطلب المسبق متاح الآن.

عرض الجيم بلاي الأول من Battlefield 2042

https://youtu.be/WomAGoEh-Ss

أخيراً لدينا الآن العرض الرسمي الأول للجيم بلاي الخاص باللعبة المُنتظرة جداً Battlefield 2042، حيث تابعنا خلال الأيام الماضية وبالتحديد 9 يونيو الماضي الكشف عن اللعبة من خلال عرض سينمائي بين عودة اللعبة إلى أصولها بشكل كبير.

أم اليوم خلال مؤتمر Xbox وBethesda تم الكشف عن العرض الخاص بالجيم بلاي الخاص بلعبة Battlefield 2042 ومن الواضح أن اللعبة تحتوي على معارك واسعة وفوضوية جداً تنقل إلى اللاعب تجربة الحرب بالفعل.

أيضاً من الواضح أن اللعبة تحتوي على رسوم ممتازة خصوصاً وأن العرض الدعائي احتوى على الكثير من المشاهد من داخل محرك اللعبة في مرحلة الألفا.

طالع: انطباعاتنا عن Battlefield 2042: “جيمبلاي مذهل وعلامات استفهام مقلقة”!

الكشف عن موعد صدور Psychonauts 2

https://youtu.be/EUfUnA2iEZ0

أعلن استوديو Double Fine و Microsoft أن Psychonauts 2 ، العنوان طويل الأمد بمغامراته الكلاسيكية ، سيُطلق في 25 أغسطس 2022 على أجهزة Xbox One و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي ، سيكون على Xbox Game Pass في اليوم الأول.

نجح فريق Psychonauts 2 في الحصول على تمويل في عام 2016 وقد تأخرت اللعبة عدة مرات ، وكان آخر تأجيل يعود بها إلى عام 2020 ، من الواضح أن تلك السنة قد مرت وذهبت بدون Psychonauts 2 ، وأكدت Double Fine مؤخرًا أنه لن يتم تأجيلها مرة أخرى و اتضح أنهم كانوا على حق!

لعبتني Yakuza Like A Dragon و HADES قادمين لخدمة Xbox Game Pass!

نعم، سلسلة Yakuza باتت الآن كاملة حيث ستنضم للقائمة Yakuza Like A Dragon بشكل رسمي ومعها اللعبة الـ Rogue like الأشهر على الإطلاق HADES

الكشف عن لعبة Contraband من فريق Avalanche

https://youtu.be/reuri4lT7jI

تمامًا كما زعمت الشائعات ، تتعاون Avalanche Studios مع Xbox Game Studios لإطلاق عنوان جديد ، يطلق عليه Contraband وتدور أحداثه في 1970 ، ستكون قابلة للعب بشكل تعاوني ، الق نظرة على الإعلان في الأسفل.

توصف لعبة Contraband بأنها “الأكثر طموحًا وإثارة” من Avalanche حتى الآن ، وقد تم تطويرها على محرك Apex ، وهو نفس المحرك المستخدم في سلسلة Just Cause ، إنه مصمم لتحقيق أقصى استفادة من Xbox Series X / S و على الرغم من أننا لم نر أي أسلوب لعب ، يبدو أنها ستشهد عالمًا مفتوحًا كبيرًا مع أسلوب لعب مميز ، سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول العنوان إلى جانب عالم Bayan في المستقبل القريب.

إذا لم يكن الأمر واضحًا بدرجة كافية ، ستتوفر لعبة Contraband على أجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي فقط ، ترقبوا موعد الإصدار المناسب في المستقبل بينما ستظهر المزيد من الإعلانات من مؤتمر Xbox و Bethesda Games Showcase قريبًا.

الكشف عن تحديث Steel Reign للعبة Fallout 76 وتوسعة Expeditions | The Pitt!

تقدم Steel Reign خاتمة قصة Brotherhood of Steel التي تم إطلاقها في أواخر العام الماضي ،ستعود إلى Fort Atlas لتجد حدة التوترات بين الفارسة Rahmani والخيال Shin قد بلغت مداها خصوصاً بعد أن تبدأ أسراب المتحولين الفائقين في الظهور وبعد الإبلاغ عن فقدان أشخاص، فكيف ستوجه أعضاء الأخوّة؟ هل ستقف إلى جانب العدالة أم ستظل ملتزمًا بأداء الواجب؟

تنطلق Steel Reign مجانًا للاعبي Fallout 76 ابتداء من 7 يوليو وستتضمن الآتي:

  • مهمة جديدة - اختر الاتجاه الذي ستسلكه Brotherhood of Steel وحل الألغاز الكامنة وراء ظهور المتحولين الفائقين
  • مواقع وعتاد جديد - افتح العتاد الفريد من ترسانة أعضاء الأخوّة واستكشف مواقع جديدة بينما تكشف الستارعما يحدث في Appalachia
  • لوحة نتائج الموسم 5 – عودة K.D. Inkwell في Escape من القرن 42! ارفع رتبتك لفتح مكافآت جديدة بما في ذلك، عناصر C.A.M.P. وأدوات التزيين والمزيد. بدءًا من 7 من يوليو.
  • الترقيات الأسطورية – استخدم تلك الوحدات الأسطورية وأنشئ العناصر الأسطورية من فئة 1 و2 و3 نجوم، مباشرةً من C.A.M.P. الخاصة بك.

ليس هذا كل شيء حيث شوقت أيضاً الشركة لتوسعة Expeditions | The Pitt القادمة في 2022.

عرض جديد من Halo Infinite وعرض طور اللعب الجماعي.

https://youtu.be/4i86Ckj8xKk

في وقت سابق حصلت لعبة Halo Infinite على عرض دعائي مخيب للأمال قليلاً بسبب الجودة الرسومية التي ظهرت بها اللعبة، الآن تعود إلينا اللعبة مرة جديدة خلال مؤتمر Xbox وBethesda.

العرض الدعائي الجديد للعبة Halo Infinite كان سينمائي بشكل كبير ومبهر الحقيقية يبين تحسن كبير جداً في الجودة الرسومية مع تتبع الأشعة، كذلك رأينا لمحة من عالم اللعبة الأوسع في تاريخ السلسلة.

أيضاً تم التطرق إلى طور اللعب الجماعي القادم هذه المرة مجاناَ لجميع اللاعبين، والموسم الأول من طور اللعبة الجماعي ينطلق مع طور القصة خلال فترة الأعياد وكله في باقة واحدة في وقت واحد..!

لحسن الحظ أننا تابعنا أيضاً عرض أخر يبين أسلوب اللعب الخاص بالطور الجماعي من اللعبة، ومن الواضح أنه رائع وبه الكثير من الحركة والفوضوية، وأيضاً يبدو أنه يحتوي على أكثر من طور لعب، إلى جانب العديد من الأسلحة والمركبات الأخرى.

جدير بالذكر أن الطور سيعمل على منصة Xbox Series X|S بمعدل إطارات 120 إطار في الثانية لتوفير أقصى قدر من السلاسة أثناء اللعب.

عرض جديد مذهل للعبة Far Cry 6 !

كشفت Xbox خلال حدثها عن عرض فوضوي وحماسي للعبة Far Cry 6 أعاد التركيز على فكرة الـ Resolver التي تسمح لـ Dani بإستعمال أي مورد لديها كسلاح حتى ولو كان ديكاً قاتلاً، أسلحة قنص لإتمام عمليات استهداف، قوس وسهم أو Crossbow لإتمام العمليات التسللية، أو العتاد الثقيل لإحداث كل الإنفجارات الرهيبة، شاهدوا المقطع أدناه:

الكشف عن لعبة Diablo II: Resurrected وموعد صدورها.

https://youtu.be/0a8XsBgB7U0

منذ الإعلان عنها في BlizzConline ، كنا جميعًا ننتظر تاريخ إصدار Diablo II: Resurrected  .. حسنًا ، كشفت Blizzard اليوم أن لعبة Diablo II: Resurrected حيث ستصل في 23 سبتمبر 2021 ، العنوان حتى الآن واعد بشكل لا يصدق ، إنها نسخة عصرية أعيد بناؤها بطريقة صحيحة وتتناسب بشكل جيد مع اللعبة القديمة.

Diablo II: Resurrected ستنطلق على العديد من المنصات في 23 سبتمبر ، يمكنك مواجهة كل شرير يمكن تخيله على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X / S و Switch والحاسب الشخصي ، وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر إصدار بيتا مفتوحة للعبة في أغسطس.

تأتي لعبة Diablo II: Resurrected في نسختين مختلفتين ، أحدهما هو اللعبة الأساسية المستقلة بسعر يبلغ 39.99 دولارًا أو كجزء من مجموعة Diablo Prime Evil Collection ، تأتي المجموعة مع Diablo II: Resurrected ، و Diablo III مع Reaper of Souls و Necromancer DLC ، إذا كنت قد فاتتك بطريقة ما لعبة Diablo III على مدار السنوات القليلة الماضية ، فمن المحتمل أن تكون هذه فرصة جيدة جدًا لاقتنائها مع اللعبة “الجديدة”.

الكشف عن لعبة A Plague Tale: Requiem

https://youtu.be/PX7KHZE27V8

تعود لنا شخصية أميشيا مرة أخرة التي تعلقنا بها من لعبة A Plague Tale وهذه المرة مع جزء مكمل من الجزء الاول يأتينا بعنوان A Plague Tale: Requiem.

حصلنا اليوم على عرض سينمائي يكشف عن اللعبة الجديدة، وحسب ما فهمناه من العرض فإن خطر الطاعون الأسود عاد مرة أخرى من جديد وبالطبع يهدد الأمر هيوجو شقيق أميشيا.

رأينا في العرض أميشيا وهي تقول أنه أخيها وعندها استعداد أن تضحى بحياتها لأجله، لكن في نفس الوقت العرض لم يبين الكثير من التفاصيل حول القصة وهل سيكون هيوجو عدو جديد في الجزء القادم أم لا.

جدير بالذكر أن العرض بين أن اللعبة قادمة إلينا في 2022 وهو أمر ممتاز حيث لا يتبقى الكثير على 2022، ولا ننسى أن الجزء الأول من اللعبة قدم تجربة قصصية كانت الأروع خلال سنة الإصدار.

لعبة Microsoft Flight Simulator قادمة لـ Xbox Series X أخيراً!

بعرض رائع، ورسمياً، لعبة Microsoft Flight Simulator قادمة لمنصة Xbox Series X بدعم دقة 4k وبرسوميات ساحرة الحقيقة، تصدر اللعبة في 27 يوليو المقبل.

إضافة Sea of Thieves الجديدة مع جاك سبارو

https://youtu.be/i8KVJGJQBPU

إذا كنت تعتقد أن Sea of ​​Thieves كانت مدهشة ولكنها تحتاج إلى المزيد من المحتوى القصصي ، فأنت لست وحدك .. لقد أحببنا المغامرة مع رفاقنا في الإصدار الأصلي ، لكننا شعرنا أن المحتوى كان ضعيفًا بعض الشيء عند الإطلاق ولكن لحسن الحظ ، قام Rare بعمل رائع في دعم اللعبة منذ ذلك الحين و يضيف الاستوديو الآن نمط القصة الكاملة ، ويضم الكابتن المحبوب Jack Sparrow من سلسلة أفلام ديزني الشهيرة Pirates of the Caribbean.

يوضح المقطع الدعائي لهذا الوضع الجديد أن “الرياح السيئة تهب من الأفق” ، ويمكن لرجل واحد فقط إيقاف هذا الشر وجعل البحار آمنة للقراصنة مرة أخرى وهو Jack Sparrow ، يبدو أن Jack Sparrow سرق كنزًا خاصًا والآن هناك نوع من “الظلام” قد تبع القرصان في مياهنا المألوفة و إذا لم يتم إرجاع هذا الكنز ، فيمكن أن تبتلع ظلال الشر عالمهم.

من المحتمل أنك لم تلعب Sea of ​​Thieves منذ فترة ، لذا فإن هذا التحديث هو العذر المثالي للإبحار مرة أخرى ومشاهدة كل الأشياء الجديدة التي وضعها المطور Rare في عالم البحار على مر السنين و من المقرر إطلاق Sea of ​​Thieves A Pirates Life في 22 يونيو ، وسيكون تحديثًا مجانيًا.

الكشف عن لعبة The Outer Worlds 2

https://youtu.be/ClhDyC0ZECs

في عام 2019 صدرت لعبة The Outer Worlds لتقدم تجربة تقلد أدوار وتصويب ممتازة من العدم حرفياً، حيث ما كان يتوقع أكثر المتفائلين هذا النجاح الكبير للعنوان.

اليوم خلال بث Xbox وBethesda تم الكشف عن لعبة The Outer Worlds 2 من خلال عرض دعائي سينمائي كان حماسي جداً في الحقيقة.

على الرغم من أن العرض كان حماسي لأقصى درجة إلا أن العرض لم يقدم أي صور أو تفاصيل من داخل اللعبة وهو الأمر الذي يشير إلى تأخر موعد إصدار اللعبة أو أنها في مراحل تطوير أولية.

كذلك من الملاحظ أن الرسوم تحسنت بشكل مضاعف في العرض الدعائي حتى بالمقارنة مع العروض الدعائية للجزء الأول من اللعبة الذي صدر في عام 2019.

الكشف عن أسلوب لعب وموعد إصدار Forza Horizon 5

https://youtu.be/FYH9n37B7Yw

تم الإعلان عن Forza Horizon 5 في عرض Microsoft ، وهي تنقل السلسلة إلى المكسيك لتصح التسريبات عن المكان بالفعل، ستقدم Forza Horizon أكبر عالم يمكنك استكشافه من غابات، صحاري وبراكين ولنتعرف على التفاصيل عزيزي القارئ.

ستعود خاصية الفصول في اللعبة من جديد ولكن بعكس Forza Horizon 4 ، ستكون الفصول مختلفة بحسب الـ 11 بيئة التي توفرها اللعبة بحيث تتمكن من تجربة فصل الشتاء وسقوط الأمطار في الغابات ومن ثم الأجواء القاحلة في الصحاري إلى آخره ولكن ستتأثر البيئات بحسب اختلاف المناخ لدرجة أن البعض منها قد لا يكون قابل للعب إلا في ذاك الفصل المعين.

كما رأينا في العرض، الرسوميات غير واقعية وغير طبيعية على الإطلاق وتعتمد على فكرة المسح الضوئي بإنتباه مُطلق للتفاصيل غير مسبوق كما ترون في عرض الجيمبلاي أعلاه ومن حيث الأداء، ستقدم Forza Horizon 5 تجربة اللعب بدقة 4K كاملة بـ 30fps على كل Xbox Series X و 1080p على Xbox Series S مع توافر طور مخصص لتتبع الأشعة وللوصول للـ 60fps ودعم كامل للـ HDR..!

ستضيف اللعبة وضعًا جديدًا ؛ وضع الاستكشاف ، ستكون هذه رحلة ستأخذك إلى جميع المواقع المتنوعة في المكسيك ، و سيتيح لك ذلك مشاهدة المزيد عن معالم اللعبة بجانب عودة طور قصة قوي تحت مُسمى Horizon Story Missions والذي يتيح لك التعرف على شخصيات جديدة ومن ناحية الـ Multiplayer فتقدم اللعبة أكبر عالم إجتماعي في تاريخ السلسلة بعودة لطور Forza Horizon Open والتي ستمكنك من الولوج للسباقات بكل سلاسة سواء كانت عادية ، Eliminator أو Drift وبالطبع يمكنكم توقع عودة طور Horizon Tour الذي يتيح لكم اللعب بشكل تعاوني في رحلة تنقلكم عبر سباقات مختلفة وأخيراً هناك Horizon Arcade المليء بالتحديات والـ Minigames.

الجديد هو تقديم طور Eventlab الذي يسمح لك بإبتكار لعبة سباقات جديدة حرفياً من خلال إبتكار وبناء مضمارات، حركات أو تحديات وأطوار جديدة يمكنك أنت أن تبتكرها وتضع أنت قواعدها على سجيتك وليس هذا كل شيء بل تتضمن اللعبة Gift Drops تمكنك من إهداء سيارة من تصميمك لأي أحد من أصدقائك إن عثر عليها في عالم اللعبة المفتوح مع نظام يدعى LINC لحثك على اللعب ضمن الحيثيات التي تناسبك.

أخيراً، توفر Forza Horizon 5 أكبر نظام تعديل متضمنة أكثر من 100 سُبل للتعديل بدءاً من الـ Rims، الكثير من الـ Body Kits والتحديثات على أداء السيارات كما وحتى العجلات كما أن أسلوب التعديل سيتطرق للشخصية التي تلعب بها نفسها حيث يمكنك التعديل على شعر وشكل بطلك بسبل شتى.

يبدو أن Microsoft تكسر الحاجز الذي اعتدنا عليه ، حيث أن أحدث لعبة تلقيناها كانت لعبة Forza Horizon 4 ، الاستثنائية (ومدعومة جيدًا بشكل استثنائي) عادةً ما يتبعها Horizon سلسلة Forza Motorsport ، ولكن السلسلة التالية يبدو أنها Forza أيضاً ولكننا لا نشكو طبعاً ، لأن Horizon كانت دائمًا سلسلة محبوبة للغاية وللعلم، اللعبة قادمة في 9 نوفمبر لكل منصات أكس بوكس والـ PC..!

الكشف عن حصرية Xbox الجديدة لعبة Redfall

https://youtu.be/3pWjcqXnP2g

يُشاع باسم “Omen” خلال الأسابيع القليلة الماضية ، تم الكشف أخيرًا عن لعبة مصاصي الدماء من Arkane Studios في Xbox & Bethesda Games Showcase ، يطلق عليها اسم Redfall ، وفي تلك اللعبة نرى أن العالم قد ذهب فعليًا إلى الجحيم.

ستصدر Redfall في صيف 2022 لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي حصريًا ، تحقق من المقطع الدعائي أعلاه.

ترى القصة فيلقًا من مصاصي الدماء يستخدمون نوعًا من السحر لحجب الشمس و نتيجة لذلك ، تم عزل Redfall عن العالم وترك الناجون منه لتدبر أمورهم بأنفسهم و لحسن الحظ ، يقدم كل بطل (قابل للعب) قدراته ومواهبه وأدواته الفريدة للبقاء على قيد الحياة في الليل اللامتناهي.

Redfall هو عنوان ذو عالم مفتوح ، سيكون متاحًا للعب في اليوم الأول على Xbox Game Pass ، ترقبوا المزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة ، والتي نأمل أن تتضمن بعض أساليب اللعب الفعلية.

بعض الألعاب التي يجب الإشارة إليها!

لعبة Slime Rancher 2

لعبة Twelve Minutes

لعبة Party Animals 

لعبة Somerville 

لعبة التزحلق على الجليد: Shredders!

لعبة Atomic Heart

لعبة Replaced 

تريلر جديد للعبة Age of Empires قادمة 28 أكتوبر المقبل!

تحديث للعبة Grounded!

لعبة Among Us تحصل على تحديث يجلب 15 لاعب في Lobby واحدة!

39 لعبة قادمة رسمياً لخدمة Xbox Game Pass!!

نشرت Xbox قائمة طويلة عريضة بكل الألعاب القادمة لخدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول لإصدارها وهي تضم كل من:

  • Yakuza Like A Dragon
  • Doom
  • Dishonored Death of The Outsider
  • The Evil Within 2
  • Fallout
  • Fallout 2
  • Fallout Tactics
  • Fallout 3
  • Rage
  • Arx Fatalis
  • Wolfenstein 2
  • Hades
  • Among Us
  • Microsoft Flight Simulator
  • 12 Minutes
  • The Ascent
  • Back 4 Blood
  • Shredders
  • Sable
  • Scorn
  • Aragami 2
  • The Anacrusis
  • Hello Neighbor 2
  • Dungeons and Dragons Dark Alliance
  • Psychonauts 2
  • Age of Empires 4
  • Forza Horizon 5
  • Halo Infinite
  • Starfield
  • Atomic Heart
  • Contraband
  • The Outer Worlds 2
  • STALKER 2
  • Replaced
  • Party Animals
  • Redfall
  • A Plague Tale Requeim
  • Slime Rancher 2
  • Somerville

حسناً كانت هذه أبرز العناوين التي تم الكشف عنها خلال الحدث، والحقيقة المؤتمر كان ناري بكل ما تحمله الكلمة من معنى ويوجه رسالة قوية جداً لشركة سوني، ويقول بعلو الصوت ها قد أتى العملاق الأخضر.

أضف تعليق (0)
ذات صلة