الآن لعبة المحاكاة المُنتظرة Microsoft Flight Simulator 2020 متاحة للشراء على المتاجر، وتأتينا اللعبة من تطوير فريق Asobo Studio ونشر شركة Xbox Games Studios.

مُنذ إطلاق لعبة Microsoft Flight Simulator 2020 وهي تحظى بحالة كبيرة من الجدل قد شاهدنا حتى الآن مجموعة مراجعات أعطت اللعبة العلامة الكاملة حرفياً ولكن في نفس الوقت نجد تقييمات اللاعبين على متجر Steam متوسطة بشكل كبير جداً.

على أي حال لا تقلق عزيزي القارئ فريق عرب هاردوير يقوم الآن بمراجعة اللعبة وتجربتها لذلك توقع خلال الأيام القليلة القادمة مراجعة تفصيلية حول هذه اللعبة وإلى أن يتم نشر المراجعة يمكنك التعرف على بعض أهم المعلومات المتعلقة باللعبة.

يمكن الذهاب إلى أي مكان في العالم.

خمس أماكن يجب زيارتها في Microsoft Flight Simulator 2020.خمس أماكن يجب زيارتها في Microsoft Flight Simulator 2020.خمس أماكن يجب زيارتها في Microsoft Flight Simulator 2020.

نعم كما قرأت عزيزي القارئ، لعبة Microsoft Flight Simulator تحتوي على خريطة للكرة الأرضية كلها وأنت حرفياً يمكنك زيارة أي مكان تريده في العالم.

نحن هنا لا نتحدث عن خريطة عالم مصممة بشكل غير واقع كأن يوجد جمهورية مصر العربية كمسمى فقط ولكن نحن نتحدث عن درجة عالية جداً من الواقعية حيث تم محاكاة جميع المُدن سواء من حيث شكل وامتداد الطُرق أو حتى شكل المباني نفسها.

اللعبة تحتوي على كل مباني العالم حرفياً وأي بلد تقطنها ستجدها ويمكنك الطيران فوقها، تم أخذ مجموعة كبيرة جداً من البيانات الموجودة أصلاً داخل محرك بحث Bing حيث تم أخذ مسح فضائي للكرة الارضية تقريباً وبعد ذلك قام المطور Asobo بتحول الصور الـ 2D إلى عالم حي وثلاثي الأبعاد عن طريق الكثير والكثير من العمل اليدوي الشاق.

يوجد جميع مطارات العالم.

خمس أماكن يجب زيارتها في Microsoft Flight Simulator 2020.خمس أماكن يجب زيارتها في Microsoft Flight Simulator 2020.خمس أماكن يجب زيارتها في Microsoft Flight Simulator 2020.

تحتوي اللعبة على جميع مطارات العالم، نعم 37000 مطار حول العالم تم إضافتهم على خريطة اللعبة ويمكن الطيران لأي مطار منهم.

نفس التقنية تم استخدامها لتسجيل كل هذا العدد من المطارات حيث تم مسحها باستخدام القمر الصناعي الخاص بمحرك Bing وبعد ذلك قام المطور بالعمل يدوياً على كل هذه المطارات من الداخل لضمان واقعية التصميم ودرجة محاكاة مرتفعة جداً.

إضافة حركة الطيران الحقيقية.

تم إضافة حركة الطيران الواقعية داخل لعبة Microsoft Flight Simulator 2020 لإعطاء أكبر قدر من الواقعية وتجربة طيران مثالية.

الأمر رائع بحق فكل رحلة طيران ستراها بجانبك وكانت من اللعبة ليس لاعب أخر فهي ستكون في الواقع رحلة حقيقية تجري في العالم الحقيقي في نفس الوقت.

بالطبع لكي يعمل هذا النظام فاللعبة تحتاج للإتصال بالإنترنت و عند انقطاع هذا الاتصال لن تتمكن اللعبة من الوصول إلى حركة الطيران الحقيقية لمحاكاتها.

في حالة انقطاع اتصال الإنترنت نظام الذكاء الاصطناعي الموجود في اللعبة سيعمل على صناعة رحلات جوية لمحاكاة حركة الطيران الطبيعية ولكن بالطبع لن تكون بنفس دقة النظام في حالة وجود اتصال الإنترنت.

حالة الطقس.

flight simulator