hpدبي، الإمارات العربية المتّحدة، 31 يوليو 2011:

أعلنت "إتش بي" اليوم عن تعزيزها لخدمة Always On Support من خلال إضافة طراز جديد للشراكات يساعد الشركاء في توسعة نطاق المبيعات، ويزيد من فرص تقديم الخدمات بما يدفع بتنمية الأعمال قدماً ويرفع من مستوى الإنتاجية.
وتلبية لمتطلبات العملاء، يتمّ تزويد الشركاء بطيف واسع من الخدمات التقنية، من استخدام الكومبيوترات المكتبية إلى الاستعانة بالحوسبة السحابية الهجينة، ومن الصيانة الأساسية إلى خدمات الاستشارات الاستراتيجية.
ويعتبر برنامج HP ServiceONE خدمة متخصصة جديدة كلياً ضمن برنامج HP Preferred Partner الرائد في القطاع التقني، إذ يخوّل الشركاء توسيع مجموعة خدماتهم التقنية بشكل ملحوظ أو تقديم خدمات مشتركة مع "إتش بي". فضلاً عن ذلك، فهو يتيح للشركاء القدرة على الاستفادة من نظام "إتش بي" المعدّل للمكافآت ومن مقاييس الدعم لدورة حياة البرنامج، بما يعزز أكثر من فرص تحقيق العوائد ويخفّض من حدوث المخاطر.   
وبهذه المناسبة، قالت ريان ديسوزا، مدير الخدمات التقنية، "إتش بي الشرق الأوسط": "يرغب الشركاء على الدوام برفع مستوى الحد الأدنى من الخدمات المقدّمة عبر تقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات كل عميل، سواء في تصميم مركز البيانات أو في تقديم الدعم اليومي. وعبر HP ServiceONE، ستزيد ’إتش بي‘ من فرص أداء الأعمال أمام الشركاء من خلال تمكينهم من تقديم خدمات عالية القيمة، والاستفادة في الوقت ذاته من مصادر ’إتش بي‘ في المبيعات والتقنيات والتسويق."
وسيمكّن البرنامج الجديد العملاء من القيام بما يلي:
- تلبية احتياجات العملاء وتوسعة انتشار خدماتهم ضمن السوق لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التقنية بما فيها الخدمات الاحترافية التعاقدية إضافة إلى خدمات HP Care Pack Services ضمن كافة أجهزة ومعدات "إتش بي".
- تحسين الأرباح الهامشية وخفض معدل المخاطر، وذلك عبر تقنيات الدعم المؤتمت من "إتش بي" مثل Insight Remote Support.
- زيادة معدل المبيعات من خلال العمل مع "إتش بي" عن كثب للاستفادة من فرص المبيعات المشتركة بما في ذلك إتمام عمليات البيع وتسويق الخدمات وإيجاد حلول مناسبة للتحديات التقنية. وتهدف "إتش بي" من خلال هذا البرنامج إلى أن تكون عوناً لفريق العاملين لدى شركائها، فتزوّدهم بخبرتها التقنية الواسعة وإمكاناتها المميزة حسب احتياجاتهم.
- رفع سوية الإنتاجية عبر بيع وتقديم خدمات من "إتش بي" ذات هامش ربحي عال.   
- تعزيز رضى وولاء العملاء من خلال إرفاق خدمات داعمة للحلول المتخصصة بالبنية التحتية وتوفير تجربة عملاء متناغمة وموثوقة.

تحسينات جديدة ومبسطة للعملاء

بادرت "إتش بي" إلى تنظيم برنامج الخدمات لتبسيط العقود ومنح المقاييس للشركاء. وتوفر "إتش بي" اليوم مستوى رائداً من الشراكة للفئتين "ServiceONE Specialist" و"ServiceONE Expert"، ما يمكن الشركاء من تنمية عملهم في مجال الخدمات من خلال الحسومات والتخفيضات الحصرية والأدوات الخاصة في الإدارة.
وبهذا السياق قال رولاند هيدرسدورف، الرئيس التنفيذي للعمليات في وكالة druckerfachmann.de الشريكة لـ "إتش بي" التي تتخذ من ألمانيا مقراً لها: "نحن نتطلع دائماً نحو تنمية أعمالنا في مجال الخدمات, وسيسهم برنامج HP ServiceONE بدور فاعل في تحقيق هدفنا. لقد أتاحت لنا التحسينات المضافة على خيارات تقديم المنتجات توفير المزيد من الحلول لعملائنا، الذي بدوره ساعدنا على زيادة حجم المبيعات الإجمالي وتحسين الهوامش الربحية".
تساعد الخدمات المقدمة من "إتش بي" الشركات والحكومات في سعيها لتحقيق أفضل تطبيق  لحلول الاستجابة الفورية Instant-On Enterprise. وفي عالم يتيح إمكانية الاتصال الدائم، تجسد حلول الاستجابة الفورية التقنية في كل شيء لتلبية مختلف متطلبات العملاء والموظفين والشركاء والمواطنين بشكل فوري.
ومن المتوقع بدء تطبيق برنامج HP ServiceONE في العالم في شهر نوفمبر. ويتوفر المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني: www.hp.com/partners/emea/ServiceONE.
ويشار إلى أن "إتش بي" تعقد حدث "إتش بي ديسكفر" HP DISCOVER من 29 نوفمبر إلى 1 ديسمبر في فيينا، النمسا. ويهدف الحدث إلى إطلاع الشركات على كيفية البدء مع برنامج الاستجابة الفورية  Instant-On Enterprise.