بعد نجاح حدث هواوي الرقمي HUAWEI MEGA LIVE SALE الذي أقيم مؤخرًا، تعتزم هواوي إطلاق حدث تخفيضات HUAWEI DSF المباشر لمنح المستهلكين مجموعة أكبر من العروض الرائعة على شريحة واسعة من أجهزة هواوي.

ويُقدم الحدث الرقمي المرتقب فرصة لتحقيق وفورات هائلة على جميع منتجات هواوي من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة الحديثة والمزيد.

HUAWEI DSF

يأتي الحدث الجديد في أعقاب النجاح الكبير للحدث الرقمي HUAWEI MEGA LIVE SALE، والذي حقق إجمالي مبيعات بقيمة 1,050,000 خلال أول 30 دقيقة فقط.

ومن المتوقع أن يحظى حدث مهرجان دبي للتسوق بمعدلات الإقبال ذاتها، لا سيما وأنّها ستُتيح للمستهلكين فرصة الحصول على حسومات كبيرة خلال التخفيضات الخاطفة والعروض الحصرية والصفقات الضخمة المتاحة لعشر دقائق فقط على منتجات مثل HUAWEI Mate30 Pro 5G وسماعات HUAWEI FreeBuds Studio الجديدة وحاسوب HUAWEI MateBook X Pro القوي.

هذا ويعكس الحدث المباشر هذا التزام هواوي الراسخ بالمبيعات المباشرة والتسوق الرقمي عبر الإنترنت، والتي شهدت نمواً لافتاً مؤخراً بسبب الظروف الحالية وتطور المنصات الرقمية.

سيتم بث حدث تخفيضات HUAWEI DSF المباشر باللغة العربية في 20 ديسمبر الجاري من قبل نجم كرة القدم عادل جمال وشقيقه عمار جمال إلى جانب عادل علي، وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً [بتوقيت الإمارات].

سيحظى المستهلكون بفرصة الاستفادة من صفقات حصرية وعروض متنوعة تشمل تخفيضات خاطفة وسحوبات الحظ وخدمة التوصيل في اليوم التالي وغيرها الكثير.

عروض حدث تخفيضات HUAWEI DSF المباشر على الهواء:

سيحظى متابعوا الحدث في دولة الإمارات العربية المتحدة بفرصة الاستفادة من العروض التالية:

  • إمكانية شراء هاتف HUAWEI Mate 40 Pro 5G أو HUAWEI P40 Pro 5G والحصول على خصم بقيمة 50% على واحد من الأجهزة التالية: ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro أو سماعات HUAWEI FreeBuds Pro أو HUAWEI FreeBuds Studio
  • شراء هاتف HUAWEI nova 7 5G أو HUAWEI nova 7 SE أو HUAWEI Y9a والحصول على خصم بقيمة 50% على واحد من الأجهزة التالية: سماعات HUAWEI FreeBuds 3i أو ساعة HUAWEI WATCH FI
  • الحصول على الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro (مزود بشريحة الجيل الرابع 4G وإنترنت واي فاي) أو HUAWEI MateBook 14 أو HUAWEI MateBook D 14 والحصول على خصم بقيمة 50% على واحد من الأجهزة التالية: سماعات HUAWEI FreeBuds 3 أو ساعة HUAWEI WATCH GT2e3
  • الصفقات الضخمة المتاحة لعشر دقائق: سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بسعر 249 درهم إماراتي، والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T3 10 بسعر 499 درهم إماراتي، وساعة HUAWEI WATCH GT 2e بسعر 399 درهم إماراتي ، وميزان HUAWEI Smart Scale  الذكي بسعر 99 درهم إماراتي وحاسوب HUAWEI MateBook D 14 بسعر 2199 درهم إماراتي.
  • عرض حصري على هاتف HUAWEI Mate30 Pro 5G وتخفيض سعره من 3899 درهم إماراتي ليصبح 1999 درهم إماراتي.
  • التخفيضات الخاطفة الهائلة تشمل: بيع الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X Pro بسعر 649 درهم إماراتي، علماً أن سعره الأصلي يبلغ 6499 درهم إماراتي.
  • يُمكن لعملاء باقة من البنوك المختارة الحصول على خصم إضافي بقيمة 10% إلى جانب الحسومات التي يوفرها الحدث المباشر.

سوف تبدأ خدمة التوصيل في اليوم التالي، وتتوفر أمامكم فرصة للفوز بجوائز مجانية بقيمة 5499 درهم إماراتي بمجرد المشاركة والتعليق خلال البث المباشر.

الاشتراك في حدث تخفيضات HUAWEI DSF:

يمكنكم التعرف على الحدث من خلال زيارة رابط الحدث على فيسبوك: https://fb.me/e/1T51nWR5k.

ينطلق حدث تخفيضات HUAWEI DSF المباشر يوم 20 ديسمبر الجاري في تمام الساعة 8:30 مساءً على قناة Huawei Arabia YouTube على YouTube وصفحة Huawei AE Facebook.

رابط مشاهدة الحدث مباشرة على يوتيوب: https://youtu.be/fIwUzl7ByEo