FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تعرف على نتائج منافسات Kings Arena والفائزون بـ 380.000 جنيه!

تعرف على نتائج منافسات Kings Arena والفائزون بـ 380.000 جنيه!

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-10-10

انتهت فعاليات منافسات Kings Arena التي تم إقامتها بشكل حي داخل مركزي "مول مصر" و"سيتي سنتر ألماظة" برعاية مجموعة ماجد الفطيم بجوائز مالية يصل مجموعها إلى 380.000 جنيه مصري.

المنافسات تم تنظيمها بشكل حي حيث تم تخصيص ركن كبير للفعالية داخل المراكز التجارية سابقة الذكر، وضم الركن الواحد خمس أقسام مختلفة، لكل لعبة معينة قسم خاص بها.

الفعالية احتوت على الكثير من الأنشطة المتعلقة بخمسة من أشهر الألعاب الجماعية الموجودة على الساحة حالياً هم:

- FIFA 21.

- PUBG Mobile.

- Fortnite.

- Valorant.

- Call of Duty: Warzone.

بالعودة إلى الأنشطة والفعاليات نجد أن المنافسات غطت ثلاث منصات لعب بسبب تنوع الألعاب الموجودة أصلاً، حيث كان يوجد منافسات عبر PS5، ومنافسات عبر الحاسب الشخصي، وأخرى عبر الهواتف الذكية.

منافسات Kings Arena كانت تحتوي على جوائز مالية قيمة جداً وصل مجموعها إلى 380.000 جنيه مصري مقسمة بالتساوي على المركزين التجاريين، أما عن قيمة الجائزة الواحدة فقد كانت 15,000 جنيه مصري في المرحلة الأولى لكل فائز، ثم تضاعفت الجائزة لتصبح 30,000 جنيه مصري في مرحلة الـ Grand Finals.

الفائزون بجائزة الـ 15,000 جنيه!

kings arenakings arenakings arena

لعبة FIFA:

  • مول مصر:  فرج الله عمر.
  • سيتي سنترألماظة: يوسف شريف.

لعبة Valorant:

  • مول مصر: مصطفي حسين.
  • سيتي سنتر ألماظة: باسل عماد.

لعبة Fortnite:

  • مول مصر: خالد ناصر.
  • سيتي سنتر ألماظة: مهند احمد.

لعبة Warzone:

  • مول مصر: احمد جمال.
  • سيتي سنتر ألماظة:  مهاب السيد.

لعبة PUBG Mobile:

  • مول مصر: حازم حسام.
  • سيتي سنتر ألماظة: يوسف محمد.

الفائزون في النهائيات الكبرى بجائزة 30,000 جنيه مصري!

kings arenakings arenakings arenakings arenakings arena

لعبة PUBG Mobile:

  • حازم حسام.

لعبة Fortnite:

  • يوسف صلاح.

لعبة Warzone:

  • يوسف محمد.

لعبة FIFA:

  • يوسف شريف.

لعبة Valorant:

  • ياسين احمد.

فعالية حية مُذهلة!

kings arenakings arenakings arenakings arenakings arenakings arenakings arenakings arenakings arenakings arenakings arena

نحن نتحدث هنا عن فعالية حية بدأت يوم 17 سبتمبر وانتهت في 1 أكتوبر وكان مقرها أكبر المراكز التجارية في القاهرة، وهذا هو ما نحتاجه بالفعل في مشهد الرياضات الإلكترونية.

مؤخراً بدأت الرياضات الإلكترونية بالانتشار بشكل كبير جداً في مصر، ولكن في الكثير من الأحيان تكون البطولات مخصصة للفرق الاحترافية وفي كل الأوقات تقريباً تكون هذه البطولات أونلاين تُقام بشكل رقمي.

هنا تأتي منافسات Kings Arena لتقدم مجموعة من البطولات لجميع المتابعين واللاعبين يمكن لأي أحد المشاركة بها حتى وإن كان لا ينتمي إلى فريق احترافي، والأهم أن الفعالية كانت حية تُقام في المركز التجاري نفسه بتنظيم احترافي من الدرجة الأولى.

عرب هاردوير معك في كل مكان.

kings arenakings arenakings arenakings arenakings arena

فريق عرب هاردوير تعاون مع مؤسسة ماجد الفطيم لإخراج الفعالية بهذا الشكل الرائع، حيث قامت عرب هاردوير بتوفير كل المعدات والأدوات اللازمة للحدث مع وجود فريق دعم بشكل دائم طوال فترة الحدث.

أيضاً الفريق قام بتقديم تغطية حية ومباشرة للحدث عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بعرب هاردوير، ورأينا خلال التغطية حجم النجاح الكبير للفعالية والأعداد الكبيرة التي شاركت في المنافسات في مختلف الألعاب وعلى مختلف المنصات، ورأينا أيضاً مشاركة بعض صناع المحتوى البارزين جداً مثل مشاركة "نصوحي" صانع المحتوى الشهير الذي يقوم بتقديم برنامج "صباحو كورة" على منصة يوتيوب.

عن مجموعة ماجد الفطيم ودخول مجال الرياضات الإلكترونية:

يتلخص عمل مجموعة ماجد الفطيم على إنشاء علامات تجارية ووجهات ومساحات ملؤها الإبداع والابتكار كما كانت تلك هي رؤية مؤسس المجموعة، ماجد الفطيم، والتي بقيت متوقدة إلى هذا اليوم كما كانت قبل 26 عاماً.

سبق وقامت المجموعة بالعديد من المشاريع التجارية والترفيهية في المنطقة والتي تشمل افتتاح أول مركز متكامل للتسوق و الترفيه والتسلية في الإمارات وافتتاح أول مركز للترفيه العائلي في الإمارات وافتتاح أول هايبر ماركت كارفور في مصر عام 2001، وغيرها من الاستثمارات الأخرى في شتى المجالات بالعديد من الدول العربية.

بجانب تلك المشاريع التي لا تخفى على أحد، تعزز المجموعة تواجدها في المنطقة من خلال التطرق لمنافسات الرياضات الإلكترونية التي تتوسع بشكل واضح في السنوات الماضية في عالمنا العربي، حيث تستحوذ ألعاب مثل FIFA و PUBG و Call of Duty على اهتمامات المراهقين والشباب، ومع وجود منافسات رسمية بجوائز مثيرة على نطاق محلي وعالمي، تثبت مجموعة ماجد الفطيم أقدامها بشكل مثير للإعجاب في هذا المجال، مع تطلعات لمنافسات وجوائز أضخم في الفترة القادمة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة