ألعاب شهر مارس 2020 - عرب هاردوير

ألعاب شهر مارس 2020

حماس قوي وعناوين منتظرة في قائمتنا لأبرز ألعاب شهر مارس!

يفصلنا يوم واحد عزيزي القارئ عن الدخول في شهر مارس ، ذاك الشهر الذي يعتبر الخطوة الأولى في موسم الربيع الناري الذي ينتظرنا في الألعاب وتبدأ فيه العناوين القوية بالظهور شيئاً فشيئاً ، فحتى هذه اللحظة لدينا أربعة عناوين ممتازة ستصدر في هذا الشهر ولا نستطيع الإنتظار حتى نضع أيدينا عليهم ، بدون الدخول في تفاصيل كثيرة ، إليك قائمة بأبرز الألعاب الصادرة في شهر مارس 2020 ، فلننطلق..

Doom Eternal Bethesda

” توسعة Warlords of New York من The Division 2 “ 

ستكون توسعة Warlords of New York هي أول ما سترتطم به في مارس ، تعتبر تلك التوسعة هي أول توسعة مدفوعة تصدرها Ubisoft للعبة The Division 2 والتي كانت تتحصل على محتوى مجاني على مدار العام الماضي كله على هيئة أجزاء ثلاثة ، وبالتزامن مع إطلاق الجزء الثالث المجاني والأخير والذي يشهد على عودة عملائنا إلى جزيرة Coney ، هناك توسعة ضخمة تنتظرك لتعود مجدداً إلى مدينة New York مسقط رأس الجزء الأول من اللعبة.

ستعود لـ New York لتقضي على Aaron Keener كأكبر زعيم يتحكم في المدينة للمرة الأخيرة من خلال إطار قصصي سيعطيك 9 ساعات إضافية من اللعب بالإضافة لأربع مناطق جديدة للإستكشاف سيتوجب عليك أن تقضي على كل زعيم فيها من خلال خمس مهمات رئيسية جديدة وثمان من المهام الفرعية لكي تحفر طريقك نحو القمة ومن أجل الوصول إلى Aaron في النهاية.

طالع: تجربتنا الحصرية للمحتوى Warlords Of New York للعبة The Division 2.

توقع أسلحة جديدة بالطبع إلى جانب عودة مجموعة الـ Cleaners بشكل أشرس من قبل وأخيراً تصدر توسعة Warlords of New York في 3 من مارس المقبل على جميع المنصات وبإمكانك معرفة تفاصيل إضافية عن اللعبة خلال مقابلتنا مع المطور من هنا.

” Ori and The Will of The Wisps “

تعود لنا لعبة Ori من خلال جزء ثان بعد نجاح ضخم لأول جزء منها ، تركز تلك اللعبة على الجانب الفني الأكثر من رائع إلى جانب استغلال عنصر الـ 2D لديها بشكل مميز للغاية ، في الجزء الثاني ستتتحكم بـ Ori والذي يحاول الهروب من زعماء ضخام جداً في تجربة مثالية على الصعيد الصوتي ، شاهد العرض أدناه لتعرف أكثر عن طبيعة اللعبة .

تصدر Ori and The Will of The Wisps في 11 من مارس المقبل على الـ PC والـ Xbox One فقط.

” NiOH 2 ” 

إن كنت من عشاق ألعاب الساموراي والقتال الياباني واللعب كنينجا فتلك اللعبة هي مرادك في هذا الشهر بكل تأكيد ، من نوع الـ Action RPG والـ Fantasy ومن تطوير استوديو Team Ninja ، تأتي لنا NiOH 2 والتي تعتبر بمثابة Prequel للجزء الأول أي أن أحداثها قد وقعت قبل بداية الجزء الأول منها ، من المتوقع أن تركز اللعبة على عامل القصة بشكل كبير أكثر من أي وقت مضى حيث تتمحور حول أسطورة يابانية شعبية تجعلك كبطل سواءً كنت نينجا أو ساموراي تتحول إلى وحش بقدرات خارقة.

ما سيميز NiOH 2 هو أسلوب القتال الخاص بها والذي سيحبه هؤلاء الذين جربوا Dark Souls و Bloodborne ، توقع أن تلعب بأسلحة مثل الكاتانا وغيرها مع مقاتلة للزعماء ستكون صعبة للغاية.

في الأخير تصدر NiOH 2 كحصرية لمنصة الـ PS4 ، نعم لقد حزرتم ! في 13 من مارس المقبل.

” Animal Crossing New Horizons “ 

نعم ، نعم ، إنها أكثر لعبة منتظرة على منصة Nintendo Switch منذ قرون ، تلك اللعبة التي ينتظرها عشاقها صارت على بُعد أيام قليلة وأعتبرها شخصياً من أفضل ألعاب شهر مارس.

فكرة اللعبة عبارة عن محاكاة لأعمال تقوم بها في يومك الطبيعي ، ستتحكم في فتاة تبدأ على جزيرة وعليك أن تجمع الموارد اللازمة لصنع مخيم يحميها من العواصف ومن ثم ستبدأ في جمع قوط يومك من العالم المحيط بك ومن ثم تتطور الأمور لتبدأ بالزراعة وغيرها من الأنشطة مثل الصيد ، الصياغة إلى آخره والتي تهدف للإعتماد على النفس ، في العموم تعتبر تلك اللعبة خيار ممتاز لأجل الأطفال ومناسبة جداً للعائلات.

تصدر اللعبة حصرياً على منصة Nintendo Switch في 20 من مارس.

” Doom Eternal “ 

لقد حان وقت العنف ، الدموية ، القتل والفوضى التي لا تنتهي بعودة سلسلة Doom من خلال لعبة Doom Eternal من جانب Bethesda ، توقع أدوات فتاكة جديدة سيستخدمها Slayer في القضاء على الشياطين مثل نافث النيران والخنجر بالإضافة لأسلحة متنوعة ستفتك بها كل من يقف أمامك إلى جانب تغييرات ضخمة في اسلوب القتال وأسلوب اللعب ستجعلك تخطط جيداً أثناء اللعب ولن ننسى تواجد زعماء مختلفين سيكون لكل منهم تكتيك مختلف في القضاء عليهم.

خلال تجربتنا الحصرية للعبة ، علمنا أنها ستحصل على طور قصصي مُركز في هذا الجزء وسيتم الإهتمام أكثر بالحبكة وفي تفاعل Slayer مع الشخصيات الأخرى كما سيتواجد طور لعب تعاوني Multiplayer للمرة الأولى سيزيد من دموية التجربة وسيضع الـ Slayer في مواجهة اثنان من الزعماء في نمط 1 ضد 2 لتبدأ الحرب من بعدها على كافة الأصعدة.

طالع : انطباعاتنا المبدأية وتفاصيل جديدة عن Doom Eternal خلال تجربتنا الحصرية.

أخيراً تصدر اللعبة في 20 من مارس المقبل على جميع المنصات سواء PS4 ، PC أو Xbox One.

” Half Life Alyx “

انتظرنا مطولاً أي أخبار عن الجزء الثالث من سلسلة Half Life ومطورها Valve لنحصل في النهاية على جزء واقع افتراضي بعنوان Half Life Alyx والتي تضعك في حذاء Alyx ، الشخصية المحبوبة من الألعاب الماضية خلال مغامرة جديدة محبوكة بدقة بتكنولوجيا الواقع الافتراضي حيث تقدم اللعبة أروع رسوميات رأيناها حتى الآن على الـ VR ولكن فكرة كون اللعبة تناشد فئة معينة من اللاعبين قد تكون مقلقة فنحن لا نعلم إن كان ذلك سيؤثر على اللعبة بالإيجاب أو السلب.

تصدر Half Life Alyx بشكل حصري على منصات الواقع الإفتراضي أو الـ VR الخاصة بالـ PC فقط سواء Occulus أو HTC في 23 من مارس.

” Bleeding Edge “ 

لعبة من نوع اللعب التعاوني أو الـ Co-op من تطوير فريق Ninja Theory ، تضم اللعبة فريقين وكل فريق يتكون من أربعة لاعبين يتقاتلون أمام بعضهم البعض بشكل ممتع للغاية ومشابه كثيراً للعبة Overwatch ولكن بمنظور ثالث عوضاً عن المنظور الأول ، لكل شخصية قدرات خاصة مميزة عن غيرها مما سيعطي لأسلوب اللعب نكهة مختلفة تماماً.

ستتغير مفاهيم الـ Multiplayer Co-op بعض الشيء عند صدور لعبة Bleeding Edge في 24 من مارس على منصتي Xbox One و الـ PC فقط.

” Moons of Madness “ 

تلك اللعبة مصممة لكي تخرج أسوأ ما في النفس البشرية ، لا أقصد شيء سلبي ولكن أقصد أنها ستتحداك كثيراً كلاعب…من نوع الرعب ، تقذف بك Moons of Madness على كوكب لتبقى فيه شريداً ووحيداً وعليك استغلال العناصر المتواجدة في البيئة المحيطة لتتقدم في اللعبة ، كل ذلك سيكون مخلوط مع الرعب والذي سيجعلك على أعصابك بالإضافة لتواجد ألغاز كثيرة في اللعبة عليك أن تحلها.

مما فهمناه فتلك اللعبة ستركز على عامل نفسي بعض الشيء ألا وهو الشعور بالإنعزال والوحدة فلا تتوقع NPC من أي نوع غير الأعداء غير أنها لعبة ستتركك لترى كيف ستتصرف أنت في المواقف التي تضعك فيها.

تصدر لعبة Moons of Madness على المنصات المنزلية فقط : PS4 و Xbox One في 24 من مارس أيضاً بعد أن صدرت من فترة على الـ PC أولأً.

” One Piece Pirate Warriors 4 ” 

لعشاق ألعاب القتال والأنمي ، إليكم لعبة One Piece Pirate Warriors 4 من شركة Bandai Namco ، تقدم لكم هذه اللعبة تجربة Action وقتال من الطراز الأول مُشبع بشخصيات الأنمي المشهور One Piece حيث بإمكانك اللعب بأي شخصية أضف إلى ذلك تواجد قدرات خاصة لكل منهم ستجعل من أسلوب القتال ممتع للغاية بالأخص في أثناء عملك للـ Combos ، يمكنك توقع معارك مميزة مع الزعماء أيضاً.

تصدر اللعبة في 27 من مارس المقبل على جميع المنصات PS4 ، PC و Xbox One و Nintendo Switch أيضاً.

تلك كانت قائمتنا لأبرز ألعاب شهر مارس المقبل والذي كما رأيتم ، سيشهد على بداية صدور ألعاب قوية كما يمهد لبداية موسم الربيع القوي والذي يبدأ من أبريل المقبل ، شاركونا آرائكم وقولوا لنا ما اللعبة التي تتوقون لتجربتها ولماذا ؟؟