القائمة
هل قررت PayPal العمل مع Bitcoin؟

هل قررت PayPal العمل مع Bitcoin؟

منذ 7 سنوات - بتاريخ 2014-09-27

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

هل قررت PayPal العمل مع Bitcoin؟

مع أن العملات الافتراضية كانت متواجدة لبعض الوقت، لكن فقط Bitcoin استطاعت تحقيق موازنة كبيرة واثبتت وجودها القوي في هذا السوق. هذا المنافس الجديد في عالم المدفوعات جعل الناس تطرح الكثير من الأسئلة بما فيها كيف ستتعامل PayPal معها؟ وهل قررت العمل فعلا مع Bitcoin؟ لنعرف اكثر عن هذا الأمر لنتابع معنا تفاصيل مهمة بخصوص ذلك.

هل قررت PayPal العمل مع Bitcoin؟

اولا تحدثت PayPal عن ذلك وقالت "في حين أننا ركزنا على منح الناس في أي مكان تجارب شراء أكثر سلاسة وأمان، فنحن أيضا مدافعون شرسون لهذا النوع من الأعمال, وكذلك فيما يخص مرونة زبائننا وحرية الاختيار. سابقا هذا الشهر أعلنا أن الأعمال الجارية مع Braintree ستكون قادرة على تقبل Bitcoin كخيار تسديد عبر v.zero SDK المبتكر لديهم".

Paypal-01

"اليوم نعلن عن الخطوة التالية لـ PayPal في مساعدة التجاريين بقبول دفعات Bitcoin. لقد دخلت PayPal في اتفاقيات مع Bitcoin الرائدة BitPay, Coinbase و GoCoin. حيث بدئا من اليوم، فإن تلك الاتفاقيات سوف تتيح لتجار البضائع الرقمية لـPayPal بتقبل الـBitcoin مع تكامل بسيط عبر PayPal Payments Hub. سيكون هذا متوفرا أولا في أمريكا الشمالية".

"نختار العمل مع BitPay, Coinbase و GoCoin بسبب التزامنا بعرض الوسائل المبتكرة والأكثر أمانا لتقبل الدفعات من أجل الأعمال المختلفة. كل الشركات الثلاث اتخذت خطوات لتضمن أنها تعرف زبائنها وأن هؤلاء الزبائن معروض عليهم حمايات معينة. نعتقد بأن تجار البضائع الرقمية سيتشوقون للعمل مع شركات رائدة في الصناعة لبيع الألعاب والموسيقى والتسديد عن طريق Bitcoin".

لنكون واضحين، أخبار اليوم لاتعني أن PayPal أضافت Bitcoin كعملة في محفظتها الرقمية أو أن دفعات Bitcoin ستتم على منصتها الآمنة للمدفوعات. لطالما كان شعار PayPal الابتكار، لكن دائما بوسائل تجعل المدفوعات أكثر أمانا واعتمادا لزبائنها. نهجها نحوBitcoin ليس مختلفا, لهذا هي نسير بشكل متدرج فيما يخص دعم Bitcoin ببعض الوسائل المتواجدة اليوم لحين رؤية كيفية تطور الأمور في هذا المجال.

من ناحية اخرى ساعدة PayPal التجار ببيع معدات تنقيب عن Bitcoin لقبول مدفوعات PayPal, وهذه الخطوات بالمناسبة ستستمر من قبلها. لكن لحماية العملاء، قررت أن لا تتعامل مع التجار الذين باعوا مسبقا تلك المنتجات. هذا يجري بالتناسق مع نهجها نحو المبيعات المسبقة للبضائع الأخرى, اي انها سوف تتوقف في أي وقت نقرر فيه أن البيع المسبق لايوفر تجربة مشتري جيدة.

اخيرا تحتاج PayPal أيضا إلى اتباع القوانين والأنظمة في كل سوق تعمل به. لهذا السبب، تبادل العملة الافتراضية والمدراء المهتمون بالعمل مع PayPal في المستقبل في هذا المجال عليهم أن يأمنوا رخص ملائمة ويضعوا إجراءات ضد غسل الأموال في مكانها. إن PayPal متشوقة حول الابتكارات الجارية في عالم المدفوعات هذه الأيام, حيث ان المزيد من الخيارات في كيفية استخدام الناس لتلك الطرق الجديدة، مشاركتها، شرائها، بيعها والمتاجرة بها, هذا بالضبط ما هي عليه PayPal. حاليا والكثير من الشركات وبما فيها PayPal تعتقد بأن Bitcoin تعرض فرص فريدة في عالم المدفوعات. ولكن ايضا هناك الطرف الأخر المعارض لـBitcoin لانه ينظر لها على انه عملة افتراضية تتأرجح في الوقت الحالي وليست مضمونة. بشكل عام تختلف الأراء والنظريات المطروحة ولكن بالنهاية جميعها يصب في اتجاه واحد وهو ابتكار طرق دفع جديدة مميزة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة