حسناً الأمر محمس بشكل كبير جداً فنحن لدينا عرض جديد بعنوان أزهار الروح "Spirit Blossom" من League of Legends والحماس هنا يكمن لأننا لدينا فيديو كامل تصل مدته إلى 3.4 دقيقة مصمم على طريقة الانمي الياباني.

عرض أزهار الروح "Spirit Blossom" مخصص للترويج عن حزمة الـ Skins الجديدة والتي تحمل نفس الإسم، وحتى الآن تم الكشف عن عدد من الشخصيات التي ستحصل على الـ Skins  الجديدة مثل:

  • Thresh
  • Vayne
  • Yasuo
  • Teemo
  • Lillya

يحتوي الفيديو الذي تم نشره على العديد من التفاصيل الدقيقة جداً والتي سنتطرق إليها في هذا المقال، كما يحتوي على إعلان لبطل جديد، نعم كما قرأت بطل جديد غير شخصية Lillia التي تم الكشف عنها في وقت سابق وتحدثنا عنها بالتفصيل، لذلك فاستعد عزيزي القارئ سيأخذك موقع عرب هاردوير إلى رحلة تحليلية عميقة جداً لأحدث عروض League of Legends.

عرض أزهار الروح "Spirit Blossom" والـ Skins الجديدة.


في الحقيقة من النادر جداً أن تقوم Riot Games بتقديم حزمة Skins جديدة مبنية على خلفية قصصية ، لأن هذه الحزم دائماً ما تعكس هوية غريبة قليلاً عن عالم اللعبة أصلاً فمثلاً إذا تم إطلاق حزمة تتعلق بالصيف فالأمر سيكون مريب قليلاً إذا كانت مبنية على قصة وجميع الشخصيات الدموية التي نعرفها أصبحت  تحمل أسلحة مائية للشاطئ.

لذلك فحزمة Spirit Blossom هي أحد الحزمات المميزة جداً لأنها تأتي مع خلفية قصصية خاصة بها، بكل بساطة يوجد مهرجان معين يحدث كل عام وعن طريق استخدام زهرة معينة من شجرة أسطورية يمكن للموتى العودة للحياة من جديد لمدة يوم واحد -عن طريق روح ممثلة في شكل ثعلب- والتواصل مع أحبائهم قبل أن ينعموا بثبات عميق.

الآن نعود إلى العرض من جديد وهو مخصص أصلاً للترويج لهذه الحزمة، الفكرة الترويجية كانت مميزة جداً حيث يبدأ العرض مع شخصية جديدة لا نعرفها على الإطلاق وتبدأ تتجول في عالم غريب، لن أتحدث حالياً عن هذا العالم وسأترك هذه الجزئية عن البدء في التحدث عن الشخصية الجديدة.

"خلال تجول هذه الشخصية في العالم تلاحظ العديد من التلميحات المتعلقة بالشخصيات التي تحصل على الـ Skins سواء التي تم الإعلان عنها أم لا"

spirit blossom  

في البداية يأتي الثعلب وهو الروح الذي تحدثنا عنها ويقوم بفرد ذيله لكي يتطابق جداً مع شخصية Ahri، ثم بعد ذلك نلاحظ تمثال امرأة مستلقية هي بلا شك Cassiopeia خصوصاً بعد أن حركت عينها وظهرت باللون المعروف للشخصية.

كذلك ستلاحظ خروج الأحلام من بعض التماثيل عند مرور الشخصية بشجرة كبيرة جداً على شكل سيدة مستلقية، وهنا إشارة واضحة جداً إلى شخصية Lillia التي يمكنها الوصول إلى أحلام من يدخل الغابة وبالمناسبة الشخصية والدتها هي الشجرة الموجودة في العرض وعموماً يمكنك التعرف على كل تفاصيل الشخصية الجديدة من هنا.

لاحظت أيضاً تمثال حجري على هيئة شخصية Teemo والأمر هنا كان أوضح بكثير من كل التلميحات الأخرى، كذلك البوابة المظلمة التي سيدخل منها البطل الجديد تمثل شخصية Thresh بكل تأكيد

في الحقيقة يحتوي المقطع على إشارة هامة جداً لبطل هام جداً وهو Yasuo حيث نجد شخص قادر على استخدام قدرة الرياح في القتال وسأكتفي بهذا القدر من التلميحات حتى لا أحرق الجزء القادم في المقال، وبهذا الشكل فهؤلاء هم أبطال الحزمة الجديدة حتى الآن:

شخصيات تم الكشف عنها.

  • Thresh
  • Vayne
  • Lillia
  • Yasuo
  • Teemo
  • Riven
  • Cassiopeia
  • Kindred
  • Ahri
  • البطل الجديد بالطبع

هذه هي التفاصيل التي تمكنت من الوصول إليها اعتماداً على خبرتي الضعيفة جداً في League of Legends ولكن إذا كنت تريد رأي الخبير يمكنك متابعة Zika Star وبرنامج League بالعربي كل يوم خميس في الساعة الخامسة بتوقيت GMT والسابعة مساءًا بتوقيت مصر والثامنة مساءًا بتوقيت السعودية و التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات ، فهذا البرنامج متخصص في متابعة أخبار اللعبة ومناقشة تطورات بطولة كأس العرب وبالطبع مناقشة القصة الخاصة باللعبة، لذلك لا عيب في أن أعترف بوجود الأفضل وأنصح بمتابعة البرنامج حتى تصل إلى المعلومات التي لم أتمكن من ملاحظتها.

عرض أزهار الروح "Spirit Blossom" والشخصية الجديدة.

شخصيتان خلال شهر واحد، كثير جداً من Riot Games وأمر غير معتاد قليلاً ولكن على أي حال الأمر جيد في نهاية المطاف فاللعبة تزداد متعة كلما ازداد عدد الشخصيات خصوصاً إذا كانت الشخصيات بحماس الشخصية الجديدة.

spirit blossom

خلال العرض نرى شخصية جديدة لا نعرفها تسير في عالم جامد جداً وخالي تماماً من الحياة، نلاحظ أيضاً ظهور ثعلب أبيض غريب الشكل يبدأ في مساعدة البطل الجديد على معرفة الطريق وهنا تظهر شجرة ذهبية عملاقة في الأفق.

من الواضح أن هذا الشخص هو ميت الآن وهذه الروح تحاول إرشاده إلى طريق العودة لمدة يوم في مهرجان أزهار الربيع، تبدأ الشخصية في التحرك خلف الثعلب وتمر ببعض الأماكن التي لاحظنا فيها وجود الشخصيات التي ستحصل على حزمة الـ Skins الجديدة إلى أن تصل إلى بوابة مظلمة تمثل Thresh.


لسبب ما تنجذب الشخصية إلى هذه البوابة وكأن البطل الجديد لديه العديد من المشاعر المتضاربة والماضي الأليم، على أي حال بمجرد مروره إلى هذه البوابة سنلاحظ وجود قتال بين بطلين ويقتل أحدهم الأخر باستخدام تقنية الرياح وبضربة واحدة سريعاً، وأعتقد أنك الآن بدأت تخمن من هذا البطل الذي فاز في القتال، نعم صحيح هذا البطل هو Yasuo.

قصة "Yasuo".

تحليل عرض أزهار الروح "Spirit Blossom" الجديد من League of legends.

حسناً لنتوقف دقيقة، قبل أن نكمل تحليل العرض يجب أن نتطرق الآن لقصة Yasuo قليلاً وأتمنى أن أذكر أهم النقاط في حياة هذه الشخصية بشكل صحيح.

القائد "Yasuo" كان يُعرف عنه في فترة شبابه الاستهتار وعدم التزامه بالقوانين ولكنه كان يُعرف عنه أيضاً الموهبة الفطرية التي ستجعله من أعظم المحاربين، عندما التحق بمدرسة تعليم فنون القتال بالسيف لاحظ المُعلم الاكر سوما "Souma" مهارة الشاب الصغير خصوصاً وأنه قادر على استخدام مهارة الرياح في القتال بالسيف.

بعد عدة محاولات بدأ "Yasuo" في الانتظام وأخذ دروسه بشكل جدي حتى أصبح تلميذ المُعلم سوما "Souma" وحارسه الشخصي أيضاً.

أندلعت الحرب مع "نوكسسوس" وبدأت الجنود من "أيونيا" في الذهاب للقتال ولكن تم أمره هو بالتحديد أن يبقى في المدينة لكي يدافع عن الشيوخ إذا حدث قتال وهو ما حدث بالفعل حيث هاجمت قوات "نكسوس" المدينة وبدلاً من بقاء "Yasuo" والدفاع عن الشيوخ اندفع للقتال ولصد الغزو ولكنه لم يجد أي غزو وجد فقط مذبحة كبير للجنود سواء من "نكسوس" أو "أيونيا" وبالمناسبة هذه المذبحة تسبب فيها "SINGED" حيث انضم إلى قوات نكسوس وقام باستعمال سلاحة الكيميائي في التخلص من جنود أيونيا ولكن في نفس الوقت قام سلاحة بالتخلص من جنود نكسسوس المنخرطين في القتال.


عاد "Yasuo" ليجد الشيخ سوما ميتاً وطلبة أيونيا يريدون النيل منه، ليس لأنه ترك موقعه فقط بل لأن الشيخ سوما قد تم قتله عن طريق تقنية الرياح التي كان يشتهر بها Yasuo، للأسف يقرر الهروب عن طريق مهاجة الطلاب ويُصبح مُطارد من أيونيا.

بالمناسبة يتوقع أن من قتل المُعلم هي Riven والتي كانت مشاركة في الحملة القتالية الخاصة بنكسوس ولكنها تقرر بعد ذلك التمرد على نكسوس بعد ما رأت ما حصل لجنودها بسبب سلاح SINGED، وبالمناسبة Riven تمتلك قدرة الرياح بفضل سيفها الأسطوري والذي تم سحره بواسطة واحدة من أغمض الساحرات في عالم اللعبة وهي LeBlanc.

على أي حال نعود للقصة مرة أخرى، بدأت أيونيا في إرسال الجنود وراء Yasuo في محاولة لجلب رأسه وللانتقام للشيخ الكبير واستمر هذا الأمر حتى حدث مالم يتوقعه حيث ذهب يون "Yone" خلف Yasuo.

حسناً Yone هو الأخ الأكبر وهو القدوة والمُعلم الحقيقي والصديق أيضاً، هو الشخص الأهم في حياة Yasuo وللأسف يلتقي كل منهما ويبدأ القتال بالفعل ولكن لم يكن Yone نداً على الإطلاق ويتم قتله بضربة واحدة من السيف الأسرع من الرياح.

عودة إلى عرض أزهار الروح "Spirit Blossoms".


لنعود مرة أخرى إلى فيديو الأنمي، الآن من الواضح أننا يمكننا الكشف عن هوية البطل الجديد فهو "Yone" الاخ الاكبر لـ Yasuo، بعد أن دخل Yone إلى البوابة المظلمة رأي القتال الذي تحدثنا عنه وبسرعة جداً ذهب إليه ليكتشف أنه هو من قُتل.

يدخل Yone في حالة من الغضب خصوصاً بعد أن تتحول التماثيل الموجودة في القاعة إلى رجال يعانون ومن الواضح أنهم من قتلهم Yasuo أو هذا ما فهمته من المقطع على الأقل، وهنا تظهر روح شريرة أو عفريت ما يحاول أخذ روح Yone الغاضبة.

لكن يتمكن البطل الجديدة من مقاومة العفريت وأثناء القتال نلاحظ ظهور قرنان لونهم أزرق لـ Yone كعلامة على تحوله أو أنه لم يعد بشرياً على الإطلاق.

سريعاً يقضي البطل على العفريق ولكن قبل أن يموت العفريت تماماً يتمكن من عض Yone في وجهه ومن الواضح أن العفريت تمكن بشكل ما من الاندماج مع جسد وروح بطلنا الجديد خصوصاً بعد المظهر الأخير الذي ظهر عليه حيث تحولت القرون إلى اللون الأحمر وأصبح على وجهه قناع يشبه وجه العفريت الذي ظهر له.

شخصياً أتوقع أن البطل الجديد سيكون شريراً نوعاً ما لأنه يحمل الكثير من مشاعر الإنتقام، الخيبة والكراهية وهذه المشاعر هي التي تسببت في ظهور العفريت له.


أيضاً من المؤكد أنه سيمتلك سيف أحمر له قوة خارقة وقد يمتلك سيفين واحد عادي والأحمر للقيام بالضربات المميزة كمهارة الـ R.

تابع League بالعربي.


حسناً بهذا الشكل سردت كل التوقعات الخاصة بقي والملاحظات والمعلومات، لكن إذا سقطت مني بعض المعلومات فهذا بسبب عدم خبرتي الكبيرة جداً بعالم القصة الخاصة باللعبة.

لكن لحسن الحظ لدينا برنامج League بالعربي الذي يقدمه Zika Star الافضل في عالم القصة والذي يمتلك كل التفاصيل والخبايا، أيضاً البرنامج يقدم مجموعة من أهم الأخبار المتعلقة باللعبة وكذلك أخبار بطولة كأس العرب والذي يثبت كل خميس في الساعة الخامسة بتوقيت GMT والسابعة مساءًا بتوقيت مصر والثامنة مساءًا بتوقيت السعودية و التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات على قناة ليج بالعربي علي تويتش.

بالإضافة إلى كل ما سبق في كل حلقة من حلقات البرنامج يكون لدينا ضيوف جُدد من مجتمع League of legends العربي للتحدث عن اللعبة وكيفية صناعة المحتوى الخاص بها.

أخيراً لا تنسى عزيزي القارئ أنه يمكنك الفوز من متابعة حلقات البرنامج عن طريق ملاحظة "البورو الشقي" الذي سيظهر على الشاشة لتفوز بأي Skin تريدها طالما كانت موجودة في المتجر.