القائمة
ترند
ترند
أهم خمسة أسباب لشراء  Final Fantasy XV Royal Edition

أهم خمسة أسباب لشراء Final Fantasy XV Royal Edition

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2018-03-13

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

النسخة المحسنة التى صدرت من لعبة Final Fantasy XV من Square Enix تمثل فرصة رائعة لمحبى السلسلة، حتى لهؤلاء الذين قاموا بتجربة النسخة السابقة من Final Fantasy XV. و فى هذا الموضوع نسرد لكم اهم خمسة أسباب تدفعنا لشراء اللعبة مرة اخرى:

السبب الخامس:

Final Fantasy XV Royal Edition reasons to buy أسباب

اذا لم تكن  تمتلك اى منصة لعب غير الحاسب الشخصى فستكون تلك هى فرصتك الوحيدة لتجربة Final Fantasy XV، و اذا كنت من محبى الرسوم الأخاذة فيمكنك ان تلعب لعبة Final Fantasy XV برسوماتها المميزة على جودة عرض 4k او 8k على الحاسب الشخصى، مما يمثل فرصة رائعة حتى اذا امتلكت اللعبة من قبل على احد منصات اللعب الأخرى. سيسمح ال PC ايضا باستخدام ال Mods او التعديلات التى يجريها اللاعبون و ستأتى نسخة Steam فقط بإضافة خاصة و هى Skin للعبة مقتبس من رسومات Half-Life، و لربما تكون تلك فرصتنا الوحيدة لرؤية Half-Life فى لعبة تتخطى الرقم 2.

السبب الرابع:

اذا كنت من مالكى النسخة العادية من لعبة Final Fantasy XV فلست بحاجة لشراء الـRoyal Edition ، لأنه يمكنك أن تشترى dlc سيكون بتكلفة حوالى 15 دولار و ستحمل تلك الـdlc كل الإضافات التى تميز الـRoyal Edition.

السبب الثالث:

Final Fantasy XV Royal Edition reasons to buy أسباب

تأتى النسخة المحسنة من لعبة Final Fantasy XV بإضافات عده حيث:

  • يمكنك أن تلعبها من المنظور الأول بجانب المنظور الثالث الأعتيادى
  • يوجد Dungeon جديد فى اللعبة يسمى ب Insomnia City Ruins
  • سيتوفر باللعبة عدة Boss Fights جديدة
  • تم اضافة عدد من المشاهد التى تساهم فى شرح القصة او ال Cutscenes فى Chapter 14

السبب الثانى:

Final Fantasy XV Royal Edition reasons to buy أسباب

ستوفر Final Fantasy XV Royal Edition تجربة لعب اكثر تنوعا حيث يمكن للاعب أن يلعب بمزيج من الأسلحة هو فريد من نوعة فبجانب السيوف و ما يشابهها من الاسلحة يستخدم اللاعب اسلحة نارية و قاذفات صواريخ و هو ما كان متوفرا سابقا فقط فى محتوى dlc يدعى "Episode Prompto" بل و سيتوفر لللاعب ايضا حركات هجومية يستخدم فيها السحر و هو ما يحقق التنوع حقا فى تجربة اللعبة.

السبب الأول:

سيتمكن اللاعبون من قيادة المركبة التى تدعى بال "royal vessel" و هو ما يعد امرا جديدا حيث اعتاد اللاعبون أن يروا هذا المركب فقط فى مقاطع الفيديو التى تتخلل تجربة اللعب، و بجانب التحكم فى المركب سيتوفر اماكن جديدة للصيد فى اللعبة.

فى النهاية نحن نرى أن لعبة Final Fantasy XV Royal Edition هى بالفعل نسحة تستحق التجربة حتى للذين لعبوا النسخة المسبقة من Final Fantasy XV فلا تفوتوا تلك الفرصة المميزة.
أضف تعليق (0)
ذات صلة