القائمة
توب 10: إليك ألعاب سوف تستفيد من محرك Unreal Engine 5!

توب 10: إليك ألعاب سوف تستفيد من محرك Unreal Engine 5!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2022-02-12

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-12

إن محرك Unreal Engine أو المحركات الأُخرى تشرح لنا إلى حد كبير كيف يكون محرك السيارة الجيد أمرًا بالغ الأهمية لكيفية عمل السيارة وأدائها، محركات الألعاب تخدم غرضًا متكاملًا مماثلًا في تطوير اللعبة، كان محرك Unreal Engine من Epic في طليعة التكنولوجيا المتقدمة .. طال الحديث لسنوات عن هذا المحرك، وأحدث محرك هو Unreal Engine 5، والذي سيقدم تجربة جديدة من نظام الإضاءة الذكي Lumen إلى ميزة Nanite، لا يوجد لدى Unreal Engine 5 اي نقص في تلك الميزات الرائعة ومع ذلك، بالنسبة لنا نحن اللاعبين ما يهم أكثر هو كيفية استخدام المطورين لمجموعات الميزات هذه لإنشاء تجارب لم يسبق لها مثيل في الألعاب ولهذا الغرض، إليك 10 ألعاب Unreal Engine 5 تبدو مجنونة من إعلاناتها فقط.

Senua’ Saga: Hellblade 2

Hellblade II Gameplay

قدم مطور Ninja Theory واحدة من أفضل التجارب القصصية من خلال لعبة Hellblade التي صدرت في 2017، حيث تحكي اللعبة ببراعة قصة Senua وهي مصابة بمرض "الذهان"، بالنسبة إلى Senua’s Saga: Hellblade 2 فيبدو أنها واعدة، على الرغم من أن البطلة تبدو أكثر استعدادًا لمواجهة التهديدات الأكبر من الحياة التي تكمن في طريقها.

يسلط أحدث عرض دعائي لـ Ninja Theory الضوء على بعض الاستفادة الرائعة من أحدث تقنيات Epic Games، مع فيزياء رائعة، والإضاءة الرائعة، وتفاصيل الوجوه، وغير ذلك الكثير .. بالطبع، الاتجاه الفني المظلم والكئيب هو العامل الدافع لهذا العرض المرئي المثير للإعجاب، لكن امتلاك محرك قوي مثل Unreal Engine حتى تعمل اللعبة عليه هذا يسهل بالتأكيد الأمور إلى حد ما، Senua’s Saga: Hellblade 2 قيد التطوير حاليًا لمنصة Xbox Series والحاسب الشخصي مع تاريخ إصدار غير مؤكد حالياً.

Black Myth: Wukong

توب 10: إليك ألعاب سوف تستفيد من محرك Unreal Engine 5!

استوديو Game Science سيقدم لنا لعبته الواعدة Black Myth: Wukong، وهي رسالة حب إلى الرواية الصينية التي تسرد لنا رحلة إلى الغرب، يتولى اللاعبون دور The Destined One حيث يغامر بالخروج إلى البرية لمحاربة أكبر وأشرس الوحوش الموجودة حوله.

تتميز اللعبة بأسلوب قتال سريع الوتيرة ولكنها منهجية ويبدو أنها مستوحاة بشكل كبير من ألعاب From Software وبالطبع، يبدو هذا رائعًا للغاية بفضل الاتجاه الفني الفريد، تبدو الإضاءة أيضًا مثيرة للإعجاب حقًا، وتنضح بيئات اللعبة بإحساس رائع، كُل هذا بفضل محرك Unreal Engine 5، تستهدف اللعبة حاليًا عام 2023 لأجهزة الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية.

S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart Of Chernobyl

توب 10: إليك ألعاب سوف تستفيد من محرك Unreal Engine 5!

لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart Of Chernobyl هي أحدث مشروع بالنسبة إلى استوديو GSC Game World، والتي ستوفر للاعبين آليات رعب وبقاء مكثفة للغابة، تم تصميم اللعبة من الألف إلى الياء باستخدام محرك Unreal Engine 5 وتم استهداف منصات الجيل الحالي.

لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 تتطلع إلى أن تكون عرضًا مرئيًا رائعًا لقوة Xbox Series X، باستخدام تقنية Epic Games الخاصة بالمحرك مثل تتبع الأشعة والكثير من تقنيات ما بعد المعالجة الشاقة الأخرى المماثلة، لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart Of Chernobyl سوف تصدر على منصات XBOX Series X/S والحاسب الشخصي في 8 ديسمبر.

Quantum Error

توب 10: إليك ألعاب سوف تستفيد من محرك Unreal Engine 5!

يرى عنوان Quantum Error أن اللاعبين يتحكمون في عميل عسكري يتم إرساله في مهمة إنقاذ من نوع ما بعد مهاجمة كيان غامض لمنشأة بحث، تدور لعبة Quantum Error التي توفر أسلوب لعب من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث، حول محاربة أنواع الأعداء العديدة التي تكمن في الزوايا المظلمة لهذا المرفق مع استخدام ترسانة رائعة من الأسلحة.

يبدو قوام الوجوه أيضًا رائع بشكل خاص، جنبًا إلى جنب مع جو تقشعر له الأبدان، وذلك بفضل الضباب الكثيف الذي يغلف السماء، سنرى المزيد من اللعبة قيد التطوير مع اقترابها من تاريخ الإصدار غير المؤكد لكل من أجهزة الكمبيوتر والمنصات المنزلية.

The Matrix Awakens

The Matrix Unreal Engine 5

تم تطوير The Matrix Awakens بواسطة الفريق الذي صمم محرك Unreal Engine 5 جنبًا إلى جنب مع استوديوهات أخرى مثل The Coalition، وهي ليست لعبة فعلية أكثر من كونها عرضًا تقنيًا تم تصميمه لمنح اللاعبين نظرة خاطفة على المستقبل.

مع ذلك، فإنها تتميز بعالم مفتوح يمكن للاعبين إحداث فوضى فيه، تستخدم Matrix Awakens أحدث ميزات المحرك لتأثير كبير، مثل ميزة Nanite، وأكثر من ذلك بكثير، ناهيك عن طاقم الممثلين مثل Keanu Reeves و Carrie Anne-Moss، والديمو متوفر لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S بشكل مجاني .. إنها بالتأكيد تستحق المحاولة.

Dreamhouse: The Game

Dreamhouse

تم تطوير Dreamhouse: The Game بواسطة Desand Game Studios، وهي لعبة ممتعة صغيرة تدور حول بناء المنزل المثالي، يمكن للاعبين الوصول إلى عدد كبير من الأدوات والمفروشات حتى تجعل اللعبة لابداعاتهم المساحة الخاصة، أو تغيير البيئات المحيطة، أو حتى استخدام الواقع الافتراضي للشعور بزيارة هذه الأماكن .. تبدو اللعبة واقعية، والتي قد تكون نتيجة مباشرة لاستخدام محرك UE 5 لعرض العناصر في عالم اللعبة، مما يمنح بيئات اللعبة مظهرًا رائعاً حقًا، سيتم إصدار اللعبة لأجهزة الحاسب الشخصي في وقت ما في المستقبل.

Ashes of Creation

توب 10: إليك ألعاب سوف تستفيد من محرك Unreal Engine 5!

لعبة Ashes of Creation من Intrepid Studios هي لعبة أخرى كانت في الأصل قيد التطوير باستخدام Unreal Engine 4، ثم تم تحديث محركها إلى Unreal Engine 5 في منتصف التطوير .. قد لا تظهر الاختلافات على الفور، على الرغم من إجراء مزيد من الفحص يمكننا أن نرى كيف يؤثر المحرك الجديد على بعض العناصر مثل الثلج والانعكاسات مما يمنح اللعبة مظهرًا مذهلاً شاملاً يمثل بالتأكيد تحسن عن النسخة الأصلية.

تتبنى لعبة Ashes of Creation عناصر الـ MMORPG، حيث سيُنشئ اللاعبون شخصيات فريدة ويقومون بالمهام ويحصدون الموارد ويشاركون في تقدم الشخصية وما شابه، اللعبة في مرحلة "ألفا" في الوقت الحالي، ولا تتوفر تفاصيل حول الإصدار الكامل حتى الآن وسيتم إصداره لجهاز الحاسب الشخصي.

Echoes of the End

توب 10: إليك ألعاب سوف تستفيد من محرك Unreal Engine 5!

إنه العنوان الأول الطموح للمطور Mrykur Games، ترى Echoes of the End أن اللاعبين يلعبون دور Ryn لأنها تتخلى عن حياتها كمحاربة لصالح استكشاف بيئة اللعبة الخيالية والعثور على العديد من الأسرار التي تكمن بداخلها، تدور اللعبة حول الاستكشاف واختيار الحوارات لتعزيز القصة وحل الألغاز البيئية والمشاركة في القتال. إنها ليست اللعبة الأفضل مظهرًا في القائمة وهي صعبة للغاية بالتأكيد، لكننا نأمل أن يتمكن الفريق الصغير من تحسين اللعبة في المستقبل، Echoes of the End قيد التطوير لكل من أجهزة الحاسب والمنصات المنزلية ولكن ليس لها تاريخ إصدار حتى الآن.

ILL

ILL

لعبة ILL هي لعبة رعب وبقاء من منظور الشخص الأول وهي قيد التطوير حاليًا بواسطة استوديو Clout Games، وهو استوديو صغير مستقل مقره خارج روسيا، إن العنوان مستوحى بشكل كبير من أمثال ألعاب Resident Evil الحديثة، تتميز اللعبة ببعض التوجهات الفنية الرائعة.

لا تزال التفاصيل حول مقدمة القصة ضئيلة في الوقت الحالي، على الرغم من أن المطورين قالوا إنها لن تكون معقدة، تبدو الإضاءة الموجودة باللعبة رائعة حقًا، كما أن الرسومات بشكل عام في اللعبة تبدو مثيرة للإعجاب، تم تمويل اللعبة بالكامل من Patreon ويعمل المطورون حاليًا بدوام جزئي على المشروع، مما يجعل هذا المستوى من الإخلاص البصري أكثر إثارة للإعجاب .. إنها أيضًا شهادة على مرونة وقوة Unreal Engine 5، والذي من المفترض أن يسمح للفرق الأصغر بصياغة تجارب تنافس أكبر الأفلام الرائجة، ILL قيد التطوير حاليًا للحاسب الشخصي وليس لها تاريخ إصدار في هذا الوقت.

FortniteFortnite no building

لقد كانت Fortnite من Epic Games واحدة من أكثر ألعاب الباتل رويال نجاحًا، تم تطوير Fortnite في الأصل على Unreal Engine 4، وقد تحول المحرك الآن إلى Unreal Engine 5 مع تحديث الفصل الثالث، تشمل التحسينات التي تم إجراؤها على التجربة ميكانيكا أفضل لتدمير البناء وفيزياء أكثر تفصيلاً مع تواجد الأعاصير والطقس الديناميكي، نظرًا لأنها لا تقدم أكبر قفزات رسومية، يجب أن تسمح ميزات Unreal Engine 5 للمطور بتقديم المزيد من الإضافات الرسومية في التحديثات المستقبلية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة