قدمت لنا اليوم Ubisoft حدث Ubisoft Forward 2022 والذي جاء بنظرة ضخمة على مستقبل سلسلة Assassin's Creed، مع الكشف عن بعض عناوين الشركة الأخرى. إليكم مُلخص شامل بأهم ما تم الكشف عنه خلال فعاليات بث Ubisoft Forward 2022.

ألعاب هواتف ذكية قوية ورائعة من Ubisoft:

  • كشفت الشركة عن تعاون مع Netflix لتقديم مجموعة من ألعاب الهواتف الذكية خلال 2023 وما بعد. في يناير 2023 سنحصل على جزء ثاني من سلسلة Valiant Hearts. بعد ذلك سنحصل على لعبة The Mighty Quest جديدة في 2023 أيضًا، وأخيرًا سنحصل على تجربة هواتف ذكية في عالم Assassin's Creed، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل أكثر في الوقت الراهن
  • شاركت Ubisoft بنظرة جديدة على لعبة Rainbow Six Siege Mobile، ويمكنكم الآن التسجيل عبر Google Play Store لتجربة نسخة البيتا 
  • شهدنا أيضًا نظرة جديدة على لعبة The Division Resurgence والتي تُقدم تجربة هواتف مميزة داخل عالم The Division الرائع. تلك اللعبة بالتحديد تتمتع برسومات خلابة بالنسبة للعبة هواتف!

تحديثات لمجموعة من ألعاب Ubisoft التي صدرت سابقًا:

عوالم Ubisoft المميزة مثل The Crew 2، For Honor، و Riders Republic مُستمرة في التوسع حيث أكدت الشركة على إصدار تحديثات وإضافات جديدة لكل تلك الألعاب. من المميز أن نرى الدعم مستمر بالتحديد لعناوين مثل The Crew 2 و For Honor خاصةً بعد مرور سنوات طويلة على إطلاق كل لعبة منهما!

أيضًا تم التأكيد على إضافة شخصية Castlevania إلى عالم لعبة Brawlhalla في 19 أكتوبر عام 2022 الجاري.

لعبة The Divison Heartland

ألعاب ننتظرها والتأكيد على مواعيد إصدار:

لعبة The Division: Heartland

وأخيرًا بعد طول انتظار، شاركت اليوم Ubisoft بنظرة جديدة على اللعبة المجانية المنتظرة Tom Clancy's The Division: Heartland والتي تُقدم لنا تجربة جديدة كليًا في عالم The Division مُستوحاة من ألعاب عملاقة أمثال Escape From Tarkov وغيرها. تُقدم اللعبة مجموعة مختلف من أنماط اللعب التي يمكنك الانغماس فيها مع أصدقائك عبر الأونلاين.

للأسف لم يتم الكشف عن موعد الإصدار النهائي للعبة The Division Heartland، ولكن يمكنك الآن التسجيل عبر موقعها الرسمي حتى تحصل على فرصة لتجربة البيتا المُغلقة قبل الجميع. 

لعبة Skull and Bones

لعبة Skull and Bones

أكدت Ubisoft اليوم على موعد إصدار لعبة القراصنة Skull and Bones والتي تتوفر على الحاسب الشخصي، الجيل السابق، والجيل الجديد في 8 نوفمبر 2022. يمنح عالم Skull and Bones اللاعبين الفرصة ليصبحوا أساطير وزعماء من خلال الإبحار في المياه الخطرة، وعقد صفقات سرية، وبناء إمبراطورية للقراصنة!

تقع أحداث Skull and Bones في العصر الذهبي الثاني للقرصنة، المحيط الهندي ممزق بين السلطة والثروة والدم تحت رحمة الشركات القوية. كانت هذه الأساطيل الشرسة تتاجر وتُصدر سلعًا قيّمة إلى الغرب، وفي السباق العنيف للسيطرة على الموارد النادرة، لم يُظهر القراصنة أي رحمة أمام الجميع.

لعبة Just Dance 2023

كما تعودنا كل عام، فسلسلة الرقص والمتعة Just Dance تعود لنا بجزئها الجديد والذي يتوفر على الأجهزة المنزلية للجيل الجديد والسابق، Nintendo Switch، وخدمة البث السحابي Google Stadia في 22 نوفمبر 2022.

لعبة Mario + Rabbids

لعبة Mario + Rabbids Sparks of Hope

واحدة من أكثر حصريات الـ Nintendo Switch إنتظارًا لعام 2022 هي Mario + Rabbids Sparks of Hope، واليوم شاركت Ubisoft "بالتعاون مع Nintendo" نظرة جديدة على ما تُقدمه لنا اللعبة من ناحية العالم والقصة. تتوفر Mario + Rabbids Sparks of Hope حصريًا على Nintendo Switch في 20 أكتوبر 2022.

والآن، لنتحدث عن سلسلة Assassin's Creed

لعبة Assassin's Creed Mirage

كشفت Ubisoft بشكل رسمي عن الجزء القادم من سلسلة Assassin's Creed والذي يأتينا خلال عام 2023 تحت عنوان Assassin's Creed Mirage. اللعبة تقع أحداثها في العراق خلال عام 861 ميلاديًا ونلعب فيها بشخصية باسم الذي ظهر سابقًا خلال أحداث لعبة Assassin's Creed Valhalla حيث سنتعرف على أصل الشخصية وكيف تحول إلى Assassin.

اللعبة تعود بنا لتجربة Assassin's Creed التي اعتدناها قديمًا حيث تُركز بشكل أساسي على التخفي والتسلل، مع تقديم نظام حركة وباركور شبيه بما تم تقديمه في Assassin's Creed Unity. ضف على ذلك أن مهام الاغتيالات هي Black Box Missions مما يعني أن اللعبة تُقدم لك هدفًا وتترك لك حرية التصرف!

إذا كنت قد مللت من ألعاب الـ  Action RPG مؤخرًا في السلسلة، فيُسعدنا التأكيد على أن Assassin's Creed Mirage هي تجربة أكشن ومغامرات قصصية في المقام الأول ولن تكون طويلة وعملاقة مثل Valhalla، ولذلك فإن النسخة العادية من Mirage تتوفر بسعر 50 دولار فقط!

تصدر لعبة Assassin's Creed Mirage على الحاسب الشخصي عبر Epic Games Store ومتجر Ubisoft، بالإضافة لأجهزة الكونسول للجيل القديم (PS4 و Xbox One)، والجيل الجديد (PS5 و Xbox Series X|S). قم بشراء اللعبة على الجيل القديم وستحصل على ترقية الجيل الجديد مجانًا بدون دفع أي أموال إضافية.

لعبة Assassin's Creed Jade

كشفت أيضًا Ubisoft اليوم عن مفاجأة رائعة لكل مُحبي تجربة الألعاب على الهواتف الذكية حيث تم الإعلان عن مشروع Assassin's Creed Jade وهي تجربة أكشن ومغامرات عالم مفتوح تقع أحداثها في الصين القديمة في عام 215 قبل الميلاد. لا توجد تفاصيل أكثر حول اللعبة حاليًا!

مشروع Assassin's Creed Infinity

لم تكتفي Ubisoft بالكشف عن Assassin's Creed Mirage فقط، بل أعلنت أيضًا عن مستقبل السلسلة تحت مشروع Assassin's Creed Infinity ويُمكن إعتباره كـ Hub أو Animus خاصة باللاعب تُمكنه من التنقل بين مختلف الألعاب والحقب الزمنية بكل سهولة داخله. الشركة كشفت عن لعبتين داخل مشروع Infinity.

اللعبة الأولى هي Assassin's Creed Project Red

منذ فترةٍ طويلة واللاعبين يطالبون Ubisoft بُصنع لعبة Assassin's Creed في اليابان، وهذا سيحدث مع Project Red حيث تقع أحداثها في اليابان الإقطاعية والشخصية الرئيسية ستكون Shinobi. استوديو Ubisoft Quebec هو الذي يعمل عليها (عمل سابقًا على Odyssey)، ووفقًا للشائعات فاللعبة ستصدر خلال عام 2024.

اللعبة الثانية هي Assassin's Creed Project Hexe

تلك اللعبة لم نرى منها إلا الشعار، ولكن وفقًا للشائعات وتحليلاتنا، فيبدو أن أحداثها ستكون في حقبة العصور المُظلمة في أوروبا الوسطى وبالتحديد خلال فترة محاكمة الساحرات داخل الإمبراطورية الرومانية (التي أصبحت ألمانيا الآن). اللعبة ستكون أحداثها إما في القرن السادس عشر أو السابع عشر. استوديو Ubisoft Montreal (الذي عمل سابقًا على Valhalla) هو الذي يعمل على اللعبة، ومن المتوقع ألا تصدر قبل عام 2026 على أقرب تقدير!

هذا كان مُلخص سريع لأهم ما تم الكشف عنه خلال فعاليات حدث Ubisoft Forward 2022. مُستقبل Assassin's Creed بالتحديد يبدو مُشرقًا حيث سنحصل على ثلاثة ألعاب رائعين بشكل متتالي. شاركونا آرائكم في التعليقات حول ما تم تقديمه في الحدث، وما أكثر لعبة متحمسون لتجربتها؟