عام 2019 كان مميز جداً بالنسبة لشركة Riot Games حيث أتمت لعبة League of Legends عَشَرة أعوام كاملة، وبهذه المناسبة أعلنت شركة Riot عن عدد كبير من العناوين أحد هذه العناوين كان يعرف بإسم Project A وفي عام 2020 تم الكشف عن اللعبة بشكل كامل حيث تأتي بعنوان Valorant.

لعبة Valorant عبارة عن لعبة تصويب جماعية من تطوير ونشر شركة Riot Games، وبكل وضوح اللعبة تنافس Counter-Strike: Global Offensive  بشكل مباشر وصريح.

فريق عرب هاردوير سبق له تجربة اللعبة بشكل حصري والانطباعات الأولية الخاصة بنا كانت إيجابية جداً حيث أن اللعبة تحتوي على مجموعة من الأفكار الجديدة تماماً والتي تغير من طريقة ألعاب التصويب الجماعية.

دليلك لتعلم مهارات جميع شخصيات لعبة Valorant

أثناء تجربتنا للعبة عرفنا أن اللعبة تحتوي على مجموعة من الشخصيات وكل شخصية لها المهارات الخاصة بها والتي يتم استخدامها داخل المباراة، أيضاً لكل شخصية شكل مميز وأسلوب خاص بها مثل المهاجم أو المدافع أو الداعم وبالطبع الفريق يجب ان يكون متجانس لكي يضمن الفوز.

حتى الآن تم الإعلان عن 9 شخصيات بشكل رسمي داخل لعبة Valorant وفي هذا المقال سوف نتعرف بالتفصيل على هذه الشخصيات والمهارات المميزة التي تمتلكها.

كيفية استخدام المهارات.

دليلك لتعلم مهارات جميع شخصيات لعبة Valorant