القائمة
ترند
ترند
تجربة أفضل 5 تطبيقات الربح مقابل المشي [بينهم Sweatcoin]

تجربة أفضل 5 تطبيقات الربح مقابل المشي [بينهم Sweatcoin]

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2022-05-31

اخر تحديث - بتاريخ 2022-06-01

تطبيقات الربح مقابل المشي، انتشرت تلك التطبيقات في الفترة الاخيرة وكثر الحديث عنها مابين مُصدق ومُكذب. هل هذا حقيقي؟ أم مجرد خدعة؟ حسنا، الأمر حقيقي لكن لا ترفع سقف توقعاتك كثيراً وتعرف على تجربتنا لهذا النوع من التطبيقات في السطور التالية.

والآن ننتقل للجوء الهام، ما هي أفضل تطبيقات للربح مقابل المشي؟

أفضل 5 تطبيقات للربح مقابل المشي

  1. تطبيق Sweatcoin
  2. تطبيق PK Rewards
  3. تطبيق Lucky Step
  4. تطبيق one Million Step
  5. تطبيق Evidation

1. تطبيق Sweatcoin (الاشهر في الكسب مقابل المشي)

تطبيق Sweatcoin للكسب مقابل المشي

التطبيق الأول والأكثر شهرة عالمياً ومحلياً بلا منازع هو تطبيق Sweatcoin، فكرة التطبيق بسيطة مقابل كل 1000 خطوة تحصل على 0.95 سويت كوين، ويمكنك الحصول على المزيد من العملات عن طريق مشاهدة الإعلانات أو دعوة أصدقائك.

شرح ومميزات برنامج Sweatcoin

  1. العملات التي تحصل عليها عبر التطبيق يمكنك استخدامها في شراء أكثر من 1000 سلعة مختلفة تتوفر في متجر التطبيق، بداية من اشتراك في خدمات عبر الإنترنت مثل الكورسات المدفوعة واشتراك نتفليكس وحتى الأجهزة الذكية مثل الآيفون وساعات، وكذلك الأجهزة الرياضية والحُلى وغيرها من المنتجات المختلفة التي تشتريها بالعملات التي تملكها عبر التطبيق.
  2. كذلك يمكنك التبرع بالعملات التي جمعتها عبر التطبيق لتساعد في إتمام مئات المشاريع الخيرية حول العالم لتحسين حياة الأفراد وحماية البيئة والحيوانات.
  3. التحديث الأخير في التطبيق، هو إمكانية تحويل تلك العملات إلى عملات رقمية، وهي عملة "Sweat" التي سيتم إطلاقها قريباً، وستكون عملة رقمية مشفرة تماماً مثل بيتكوين، وبمجرد إطلاق العملة سيصبح كل Sweatcoin تساوي عملة Sweat مشفرة، ويمكنك من خلال التطبيق إنشاء محفظتك الرقمية ودخول عالم العملات المشفرة بكل سهولة.
  4. أيضاً من التحديثات الجديدة في التطبيق أنه اصبح يحتسب الخطوات داخل المنزل وفي الأماكن المغلقة، حيث كان مقتصراً في السابق على احتساب الخطوات في الأماكن المفتوحة فقط.
  5. تجربة التطبيق العامة جيدة وتحقيق الربح من خلاله سهل، وبِشكلٍ عام يُشجعك التطبيق على المشي أكثر وأكثر لتجمع المزيد من العملات. يمكنكم التعرف على التطبيق عن قرب عبر الموقع الرسمي له من هنا.

تطبيق Sweatcoin متوفر مجاناً على كلاً من متجري جوجل بلاي و App Store، ويمكنكم تحميل الآن.

تنزيل تطبيق Sweatcoin للآيفون

تنزيل تطبيق Sweatcoin للاندرويد

2. تطبيق PK Rewards

تطبيق PK Rewards للربح مقابل المشي

التطبيق الثاني هو تطبيق PK Rewards، وما يميز هذا التطبيق فإنه يتتبع الأنشطة البدينة المختلفة وليس المشي فقط.

التطبيق متوفر لنظام iOS فقط، ويمكنك ربطه مع ساعة Apple Watch أو أي جهاز به قياس معدل ضربات القلب لتقدير المجهود الذي تقوم به خلال التمرين. كذلك يمكن ربط التطبيق بتطبيقات التمرين الأخرى واستيراد بيانات التدريبات منها.

طريقة الربح عبر تطبيق PK Rewards مثل باقي التطبيقات، كلما عملت بجهد أكثر كلما حصلت علا عملات أكثر.

العملات التي تحصل عليها داخل التطبيق يمكنك تحويلها إلى كروت خصم وقسائم شراء من علامات تجارية مختلفة مثل Lululemon و Amazon و Nike وغيرها.

تنزيل تطبيق PK Rewards

تطبيق PK Rewards متوفر مجاناً لنظام تشغيل iOS فقط وغير متوفر للاندرويد. وللحصول على التطبيق تحتاج إلى التسجيل برقم هاتفك عبر الموقع الرسمي للتطبيق وسوف يتم إرسال رابط لتنزيل التطبيق عبر متجر App Store.

3. تطبيق Lucky Step

تطبيق Lucky Step

لا يحتاج تطبيق Lucky Step للتسجيل برقم الهاتف أو الانتظار للحصول على دعوة، فقط قم بتنزيل التطبيق وابدأ السير للحصول على النقاط.

ميزة هذا التطبيق أنه يسمح بسحب النقاط في صورة أموال، لكنه يوجد حد ادني للسحب هو 2 مليون نقط، وهو ما يعادل 500 جنيه مصري. لكن عيب التطبيق هو الإعلانات الكثيرة والمزعجة.

تطبيق Lucky Step متوفر مجاناً على كلاً من اندرويد و iOS.

تنزيل تطبيق Lucky Step للآيفون

تنزيل تطبيق Lucky Step للاندرويد

4. تطبيق one Million Steps

تطبيق one Million Steps

  • تطبيق one Million Steps من التطبيقات التي تدعم سحب الأموال مقابل االنقاط التي تحصل عليها مقابل المشي. حيث يعطيك التطبيق 10 دولارات مقابل كل مليون خطوة.
  • عملية التسجيل في التطبيق ليست سهلة، حيث تحتاج إلى التسجيل ببريدك الإلكتروني ورقم الهاتف عبر موقع التطبيق الرسمي، بعدها عليك الانتظار حتى يقوموا بمراسلتك لتنضم إليهم.
  • الحد اليومي لاحتساب الخطوات في التطبيق هو 1000 خطوة في اليوم، لذلك ستحتاج إلى 100 يوم حتى تحصل على 10 دولارات يمكنك سحبها في صورة نقد أو في صورة بطاقات هدايا.

موقع one Million Steps الرسمي

5. تطبيق Evidation

الربح مقابل المشي

  • يمكنك كسب المال عبر تطبيق Evidation مقابل الأنشطة المختلفة وليس المشي فقط، حيث يدعم التطبيق تمارين ركوب الدراجة والسباحة وغيرها من التمارين.
  • يمكنك كسب ما يصل إلى 80 نقطة يوميًا لأنشطة التمرين وست نقاط يوميًا لتسجيل الطعام أو تتبع النوم أو قياس وزنك أو التأمل أو مشاركة رحلتك عبر تويتر.
  • يمكنك استرداد كل 10000 نقطة في صورة 10 دولارات، وفي حالة تحقيق الحد الأقصى للنقاط يومياً سوف يستغرق الأمر 4 أشهر لكسب 10 دولارات.

تطبيق Evidation متوفر مجاناً عبر كلاً من متجري جوجل بلاي و App Store. ويمكنك معرفة المزيد حول التطبيق عبر الموقع الرسمي.

تنزيل تطبيق Evidation للآيفون

تنزيل تطبيق Evidation للاندرويد

هل تطبيقات الربح مقابل المشي حقيقية؟

الإجابة نعم، لكنك في الأغلب لن تأخذ دولارات حقيقية أو أموال في يدك، فمعظم التطبيقات تقدم خدمات وسلع مجانية أو خصومات على منتجات بعينها.

كيف أحقق أرباح في تطبيقات الربح من المشي؟

الإجابة بسيطة، فقط امشي وتحرك سواء داخل المنزل أو خارجه أو في العمل، كل ما تحتاجه هو تطبيق موثوق وهاتفك الذكي.

ما نسبة الأرباح التي يمكن تحقيقها من هذه التطبيقات؟

نسبة الأرباح هُنا تكون حسب نشاطك اليومي، فكلما مشيت أو سرت أكثر زادت أرباحك ومكافآتك، لكن الأمر سيحتاج إلى بعض الوقت لتجميع أرباح كبيرة يمكنك أن تشتري بها سلع ذات قيمة عالية أو حتى تحاول سحبها من التطبيق في شكل دولارات.

الربح السلبي من التطبيقات

تندرج أرباح تطبيقات الربح مقابل المشي تحت بند الربح السلبي، فانت هًنا لا تؤدي عمل أو مجهود بعينه من أجل كسب المال، لكنك تقوم بنشاطك اليومي المعتاد الذي عادة لا تحصل على مقابل له ومع ذلك تجني الأموال، حتى ولو كانت أموال قليلة فإنها أفضل من لا شيء.

مثال بسيط على ذلك ذهابك للسير في النادي غالباً أنت تدفع المال مقابل دخولك النادي والسير فيه ولا تحصل على مقابل، لكن مع تطبيقات الربح من السير سوف تحصل على نسبة ربح، قس على ذلك السير في المنزل أو العمل أو الشارع أو الحركة في أي مكان.

بالتأكيد هناك المزيد من تطبيقات الربح مقابل المشي، بعضها صادق والكثير منها غير حقيقي، شاركنا في التعليقات إذا كت تعرف تطبيقات أخرى للربح تستحق التجربة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة