دخلت لعبة Call of Duty Warzone المنافسة بشكل سريع جداً وأصبحت من أهم ألعاب الباتل رويال الموجودة على الساحة في الوقت الحالي خصوصاً بعد تجاوز اللعبة لحاجز الـ 60 مليون لاعب، ولعل التنوع الكبير والأفكار الجديدة الموجودة داخل اللعبة كانت أحد أهم الأسباب التي أدت إلى هذا النجاح الكبير.

بعض الأفكار الجديدة الموجودة داخل Call of Duty Warzone تمثلت في كيفية الدخول إلى المباريات والتعامل مع الاسلحة، حيث تم تقسيم الجنود إلى فئات ولكن بشكل مختلف تماماً عن باقي الألعاب المتشابهة.

في معظم الألعاب التي تقدم تجربة متشابهة لا يتم تقسيم الجنود إلى فئات أو يتم تقسيمهم إلى فئات ثابتة مثل Battlefield حيث يوجد المسعف، المهندس والمقاتل على سبيل المثال.

كذلك Rainbow Six Siege يتم تقسيم العملاء إلى مهاجم أو كمدافع، أما بالنسبة لـ Warzone فلا يوجد هذه التقسيمات ويوجد ما يعرف بالـ Loadout.

يمكنك تعديل الـ Loadout من الخارج ووضع الأاسلحة والـ Perks التي تريدها وبعد ذلك تدخل إلى المباراة وهذا النظام يعطي حرية كبيرة جداً لكل لاعب في اختيار الشكل الذي يريده أثناء اللعب وبالفعل مُنذ بداية اللعبة ونحن نشاهد يوماً بعد يوم المزيد من الابداعات المتعلقة بالـ Loadouts.

نحن في عرب هاردوير نقدم لك مجموعة من أفضل الـ Loadouts التي يمكنك تجربتها داخل Call of Duty Warzone.

مم يتكون الـ Loadouts؟

يتكون الـ Loadout من عدة عناصر لعل أبرزها السلاح الرئيسي والسلاح الثانوي إلى جانب الإضافات التي يمكن أن تضعها على هذه الأسلحة والتي يصل عددها إلى 5 إضافات.

إلى جانب السلاح يوجد الـ Perks وهي تعتبر مهارات استثنائية ويمكنك اختيار ثلاثة فقط معك وبالطبع كل Perk لها دور كبير داخل المباريات.

أخيراً يوجد الـ Tactical وهي عبارة أدوات تقنية يمكن استخدامها داخل المباراة ويمكن لكل لاعب اختيار Tactical واحدة معه داخل المباراة.

في هذا المقال سنقصر الحديث على أفضل الأسلحة التي يمكن اللعب بها وفي وقت لاحق سنتحدث عن عن باقي عناصر الـ Loadouts بشكل تفصيلي سواء كانت Tactical أو Perks.

loadouts