هناك الكثير من الأسباب التي تجعل أداء تطبيق تيك توك Tik Tok الأفضل حتى الآن في العام الحالي، وتيك توك Tik Tok هو تطبيق يُمكن المستخدمين من مشاركة الفيديوهات القصيرة مع الآخرين من دائرتهم الاجتماعية أو غيرهم، وتملك شركة بايت دانس ByteDance الصينية هذا التطبيق الذي لاقى رواجًا كبيرًا وكان موضع جدل في الفترة الأخيرة في الولايات المتحدة.

بعض الإحصائيات عن تطبيق تيك توك Tik Tok الصيني

Tiktok تيك توك - Arabhardware Generic Photos

سنقدم لك هنا الكثير من الإحصائيات حول تطبيق تطبيق تيك توك Tik Tok التي تجعله من أفضل التطبيقات في التواصل الاجتماعي.

  1. عدد مستخدمي تطبيق تيك توك TikTok يفوق ٨٠٠ مليون مستخدم في شتى أنحاء العالم اليوم، وهو انتشار سريع نظراً لأن التطبيق قد تم إطلاقه في عام ٢٠١٦، وهذه الإحصائيات تجعل التطبيق في المرتبة التاسعة في العالم متفوقاً على تويتر و لنكد إن و بينترست وغيرها من التطبيقات المشابهة، و١٥٠ مليون من هؤلاء المستخدمين في الصين.
  2. تم تحميل التطبيق على كل من متجري غوغل بلاي وآبل ستور أكثر من ملياري مرة، وحصلت مليار عملية تحميل منها في سنة واحدة فقط، أي أن التطبيق استطاع أن يضاعف عدد مرة التحميل في سنة واحدة وهو أداء رائع، وعلى متجر آبل فإن التطبيق هو أكثر التطبيقات تحميلاً على الإطلاق متفوقاً على يوتيوب    YouTube وانستجرام وفيسبوك.
  3. يجد تطبيق تيك توك TikTok إقبالاً ملحوظاً من قبّل فئة الشباب واليافعين حيث أن ما يزيد عن ٤٠ بالمئة من المستخدمين أعمارهم ما بين ١٦ و ٢٥ عاماً ،ومن البداية كان التطبيق يستهدف الذين هم تحت عمر ١٨ عاماً، حيث يساعدهم على التعبير عن أنفسهم من خلال الفيديوهات التي يصورونها ويشاركون الآخرين بها.
  4. في المتوسط يقضي المستخدمون ٥٢ دقيقة على التطبيق، وهذا يجعله متساوياً مع تطبيقات مثل انستجرام، وهذه الفترة مهمة للغاية بالنسبة للمسوقين والمعلنين على التطبيق حيث أن زيادة الفترة تعني رؤية المزيد من الأشخاص لإعلاناتهم.

وهذه فقط بعض النقاط وهناك العديد من الإحصائيات الأخرى التي تثبت أداء التطبيق وإنتشاره الواسع والسريع وكثرة استخدامه من قبل الملايين حول العالم.

تقييم أفضل التطبيقات المالية من ناحية الأداء

تحدثنا عن تطبيق تيك توك TikTok الذي يساعد الناس على التواصل الاجتماعي، وبنفس الطريقة سنتحدث ايضاً عن تقييم أفضل التطبيقات المالية التي تمكنك من تداول الأسهم وأزواج الفوركس والمؤشرات وغيرها وهذه الأدوات يمكن تداولها من خلال العقود مقابل الفروقات، ويساعدك التطبيق على الاستفادة من الفرص الموجودة في عالم المال والأعمال.

يساعدك هذا التطبيق على الدخول إلى عالم الأسواق المالية والتداول حسب استراتيجيتك التي تختارها، حيث تبدأ من خلال فتح حساب وإيداع رأس المال، وبإمكانك فتح حساب تجريبي إن شئت دون إيداع أي أموال والتداول برأس مال افتراضي، وهذا يساعدك على أن تتعلم التداول دون المخاطرة برأس مال حقيقي.

حظى هذا التطبيق بإعجاب الكثيرين حيث أعطى العديد من المستخدمين تقييماً وصل إلى خمسة نجوم من أصل خمسة وتجيب الشركة على التقييمات لكي تساعد المستخدمين وتجيب عن استفساراتهم، وهذا التطبيق المالي له شعبية مثلما يحظى تطبيق تيك توك Tik Tok بشعبية في مجال تطبيقات التواصل الاجتماعي.

الأدوات الموجودة في هذا التطبيق المالي

ويحوي هذا التطبيق على العديد من المزايا التي تدعم المتداولين وتساعدهم على اتخاذ القرارات الصحيحة، ومنها الرسوم البيانية والأدوات العديدة التي يمكن استخدامها للرسم على المخطط البياني كخطوط الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه وأدوات فيبوناتشي على اختلافها، وكذلك هناك المؤشرات التقنية المختلفة التي يمكن إضافتها إلى الرسوم البياني، وتساعد هذه الأدوات والمؤشرات المتداول على التحليل الفني والتنبؤ بالحركة السعرية واتخاذ القرار.

وبهذا يمكنك هذا التطبيق من بناء محفظتك المالية بالاعتماد على أهدافك المالية ومستوى المخاطرة الذي يريحك والأصول التي تفضل أن تحوزها في محفظتك، والأفق الزمني، حيث تستطيع بناء محفظة استثمارية مناسبة للأمد القصير أو الأمد المتوسط أو الأمد الطويل، وتستطيع تعديل الأصول في المحفظة عند الحاجة.

توصيات التداول تريحك من عناء تحليل الأسواق

وكذلك هناك توصيات التداول المتاحة للمستخدمين، وتعتبر هذه التوصيات وسيلة جيدة لمساعدة المتداولين الذي لا يملكون الخبرة الكافية، حيث أنه كل ما عليهم القيام به هو تنفيذ الصفقات حسب التوصيات المقترحة والتي تحوي أيضاً مستويات وقف الخسارة والهدف بالإضافة إلى نقطة الدخول.

الرافعة المالية تساعدك على التداول حتى لو كان المبلغ الذي تريد إيداعه ضئيلاً

وإذا كان المبلغ الذي تريد ايداعه قليلاً فإن هذا لن يمنعك من أن تتداول بأحجام كبيرة، وذلك من خلال استخدام الرافعة المالية والتي تمكن المتداول من أن يتداول بأضعاف المبلغ المودع، وعندها يستطيع المتداول أن يتداول في العديد من الأسواق العربية والاستفادة من الرافعة المالية المتاحة.

وكذلك فإن تكاليف التداول منخفضة والمتمثلة بالفروقات السعرية المنخفضة تساعد على رفع كفاءة التداول لديك من خلال تخفيض النفقات. 

التطبيق مقدم من قبل شركة مرخصة

وبالإضافة إلى كل هذا فإن الشركة التي تتداول معها تحمل رخصة لتقديم خدمات الوساطة المالية وهذا يعني أنها ملزمة باتباع قوانين ولوائح تهدف لحماية المستخدمين بالدرجة الأولى، وفي حال وجود شكوى فإن هيئة الرقابة تبت بها وتتخذ القرار حولها.

التلخيص

هناك الكثير من التطبيقات ومنها تطبيق تيك توك الذي اجتاح العالم وحصل على الملايين من المتابعين في فترة قصيرة من الزمن، وهناك ايضاً الكثير من التطبيقات المالية وقدمنا هنا لك تقييم أفضل تطبيق مالي ، يحوي كل الأدوات التي تحتاجها ويتيح لك الدخول إلى معظم الأسواق المالية في العالم.