طريقة 1

كيف تحدث تعريفات اللوحة الأم من GIGABYTE

GIGABYTE-MB-02

كل لوحة أم من GIGABYTE تتضمن تعريفات وبرامج مختلفة عند تنصيبها لأول مرة, قد تستخدم تلك البرامج أو التعريفات الخاصه بلوحتك الأم ولكن بعد فترة من الزمن تجد أن الإصدار أصبح قديم لتلك التعريفات أو البرامج, عندها تحتاج الى تحديثه لكن...تجد نفسك لا تعلم كيف تقوم بذلك وكيف يمكن أن تتوجه الى لوحتك وتحدث البرامج والتعريفات المرفقة معها. سوف أذكر لك في هذا المقال طريقة ذلك أن كانت لوحتك الأم من شركة GIGABYTE:

  • توجه الى موقع GIGABYTE وذلك للقسم الخاص باللوحة الأم.
  • أختر نوع لوحتك الأم وذلك بإختيار أولا نوع سوكيت اللوحة ثم الرقاقة التي تستخدمها ثم النوع بالضبط الذي تملك للوحتك.
  • بعد ذلك سوف تلحظ خيار Download type وهو يتضمن اختيار إما خيار Driver بعد ذلك اختيار نوع نظام التشغيل الذي لديك لكي تجد كل ما تريده من تعريفات اللوحة المختلفة الجديدة لتحديث ما لديك أن وجد.
  • أو تتوجه الى اختيار خيار Utility وتحدد نوع نظام التشغيل لديك وبعد ذلك سوف يتوجه بك الى جميع البرامج التي تتضمنها اللوحة لكي تقوم بتحميل أحدث الإصدارات أن وجد.
  • بعد أن تتوجه الى أحد تلك الخيارات يمكنك أن تقوم بتحميل أي تعريف أو برنامج من خلال خانة Download Here وتحميل التعريف أو البرنامج.

فقط هذه هي الخيارات التي عليك اتباعها بكل بساطة حتى تقوم بتحديث كل تعريفات أو برامج لوحتك الأم من شركة GIGABYTE. وسوف اطرح مقالات أخرى لاحقا تظهر تلك الطريقة مع باقي الشركات.