طريقة 1

كيف تقوم بالطلب المسبق على هاتف iphone 7 من الإمارات والسعودية؟

هاتف iphone 7

في مؤتمر أبل تم تدشين الإعلان عن أحدث هواتف أبل iPhone 7 Plus و iphone 7 القادمان بمعالجات جديدة مع مميزات أفضل من السابق بجانب تحسين للكاميرا الخلفية والامامية لتجعل من تلك الهواتف الذكية أكثر جذباً للمستخدمين. حتى الأن بعض المتابعين يقولون أن تلك الهواتف كانت خيبة أمل وليست بذلك الشيء الذي كنا نتوقعه, والبعض يعتقد أنها من أفضل ما قدمته أبل. عن أنفسنا وبشكل خاص من المبكر أن نضع رأي نهائي لتلك الهواتف إلا في حالة قمنا بتجربتها بأنفسنا.

لكننا كما ذكرنا في مقالنا السابق بعنوان "كل ما تريد معرفته عن كاميرا هاتف IPHONE 7 PLUS و IPHONE 7" نعتقد أن هاتف iPhone 7 Plus هو الرابح الأكبر بفضل الكاميرا المزدوجة المثيرة للاهتمام.

هاتف iphone 7

إن تحدثنا في البداية عن الأسعار فهاتف أبل iphone 7 سيكلفك مبلغ وقدره 649 دولار لإصدار 32GB, بينما إصدار 128GB سيكلفك 749 دولار أما إصدار 256GB الأكبر سعة سيكلف مبلغ 849 دولار. هذا بالنسبة لهاتف iphone 7 أما هاتف iPhone 7 Plus فيبدأ الهاتف بسعر 769 دولار لإصدار 32GB, وسعر 869 دولار لإصدار 128GB, وأخيراً 969 دولار لإصدار 256GB.

[caption id="attachment_150665" align="aligncenter" width="728"]هاتف iphone 7 ألوان هاتف iphone 7[/caption]

وفقاً لتشكيلة الألوان المتوفرة فلديك لكلا الهاتفين 5 ألوان: الذهبي, الذهبي الوردي,الفضي, الأسود, واللون الجذاب بإسم Jet Black2 والمتوفرة فقط مع إصدار 128GB و 256GB بينما إصدار 32GB فلن يتوفر له هذا اللون. حالياً ومن اليوم الموافق 9 سبتمبر سيصبح هاتف أبل قابل للطلب عليه بشكل مسبق.

وفي كل من الدول التالية الموضوعة بالصورة وهم 28 دولة بما فيها الإمارات العربية المتحدة سيتم بتاريخ 16 سبتمبر الموافق يوم الجمعة شحن هذا الهاتف لأسواق تلك الدول بشكل رسمي. بينما وفي تاريخ 23 ستمبر الموافق يوم الجمعة أيضاً سيتم شحن الهاتف الى 30 دولة أخرى بما فيها المملكة العربية السعودية,الكويت,قطر.

ماهي الخطوات التي يجب علي القيام بها لكي أطلب الهاتف بشكل مسبق من متجر الإمارات؟

هاتف iphone 7

  1. الخطوات سهلة للغاية في البداية توجه نحو متجر أبل في الإمارات العربية المتحدة.
  2. بعد ذلك اختر الهاتف الذي ترغب بالتوجه له إما هاتف iPhone 7 Plus بسعر يبدأ من 3100 درهم إماراتي أو هاتف iPhone 7 بسعر يبدأ من 2600 دولار إماراتي.
  3. ثم عليك اختيار لون الهاتف الذي ترغب بشرائه: الذهبي, الذهبي الوردي,الفضي, الأسود, واللون الجذاب بإسم Jet Black2.
  4. ثم تأتي لاختيار السعة التي تريدها من الهاتف بخيارات 32GB/128GB/256GB.
  5. بعد بذلك سيتم تحديد التكلفة المالية للهاتف الذي اخترته وسيكون عليك الإكمال بالموافقة حتى تضع طريقة الدفع وباقي المتطلبات التقليدية لعملية الشراء.

طريقة أخرى؟

نعم يمكنك من طلب الهاتف من خلال تطبيق متجر أبل المتوفر على هاتفك حيث تعتبر عملية طلب المنتجات من على هذا التطبيق مضمونه ولا تواجه بها أي مشكلة على الإطلاق, فقط يشترط طبعاً أن تمتلك هاتف ذكي يعمل بنظام iOS ويكون هذا التطبيق يعمل عليه. أيضاً إن تسكرت بوجهك الطرق يمكنك من طلب الهاتف من خلال مواقع الشراء المختلفة منها: 

كما ننوه أنه يمكنك من الحصول على الهاتف وطلبه من خلال متجر أبل الرسمي في الإمارات العربية المتحدة, المتجر الأول هو Apple Mall of the Emirates الذي يقع في دبي- أو المتجر الثاني Apple Yas Mall الذي يقع في أبو ظبي, بجانب إمكانية حصولك عليه من خلال مؤسسة الاتصالات الإماراتية التي تفتح باب الطلب المسبق على الهاتف في 9 سبتمبر الساعة 11 صباحاً بتوقيت الإمارات من خلال طلبها على موقعهم الالكتروني.

هاتف iphone 7

ولو كنت من المملكة العربية السعودية فيمكنك أيضاً من طلب الهاتف من خلال مواقع الشراء المشهورة أو شركة الاتصالات السعودية STC التي ذكرت على توتير أن الهاتف بكلا الإصدارين سيتوفران لديها في يوم 24 سبتمبر فما عليك سوى الإنتظار لحين توفر الهاتف لدى الموزعين المعتمدين لمنتجات أبل في الرياض وباقي المحافظات...هذه الصفحة ستساعدك بمعرفة الموزعين لمنتجات أبل.

من منكم قرر التوجه للطلب المسبق لهواتف أبل الجديدة؟ شاركونا الأن :-)