القائمة
كيف توصل شاشات العرض بجهاز محمول؟

كيف توصل شاشات العرض بجهاز محمول؟

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-07-05

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

طريقة 1
كيف توصل شاشات العرض بجهاز محمول؟

LAPTOP-TV-01

من منا لا يملك جهاز محمول في منزله, سواء كان هذا الجهاز المحمول قديم أم جديد. جهازك المحمول يلبي كل ما تريد أن تفعله سواء كان تصفح الانترنت أو تشغيل بعض التطبيقات للمونتاج أو التصميم, أو حتى للألعاب. ولكن في حالات كثيرة تتمنى لو أن حجم شاشة هذا المحمول تكون بنفس حجم شاشة العرض TV التي تملكها في منزلك, حتى تشاهد الأفلام أو تجرب العمل على مهامك بهذا الحجم الكبير....هل تعلم أنه يمكنك فعل ذلك وهو أن توصل شاشة العرض لديك بجهازك المحمول من خلال 4 طرق بسيطة؟

من خلال منفذ S-Video: عليك أن تتأكد أن شاشة العرض, وكذلك الجهاز المحمول يمتلكان منفذ S-Video. وفي حال توفر تلك المنافذ على الجهاز المحمول وشاشة العرض قم بوصلهما من خلال كابل S-Video, حيث سوف تلاحظ أن شاشة العرض لديك أصبحت تنقل ما تراه على شاشة الجهاز المحمول. لكن من ناحية الصوت فسوف يبقى يصدر من خلال الجهاز المحمول, لذلك عليك أن توصل وفي هذه الحالة منفذ الصوت الخاص بالجهاز المحمول الى منفذ صوت شاشة العرض حتى تستمع للصوت من شاشة العرض بدلا من الجهاز المحمول.

من خلال منفذ VGA: هذا المنفذ يعتبر أفضل من المنفذ السابق, مع العلم أنه متوفر مع أغلب شاشات العرض القديمة والاجهزة المحمولة, عليك في هذه الحالة أن تشتري محول VGA الى TV وتوصل منفذ VGA بالجهاز المحمول وتوصل الموصلات الأخرى التي تراها تأتي مع المحول بمكانها المناسب على شاشة العرض.

من خلال منفذ DVI: يمكنك من خلال هذا المنفذ أن توصل كلا من شاشة العرض والجهاز المحمول مع بعضهما البعض من خلال كابل DVI. عليك فقط أن تتأكد أن جهازك المحمول وشاشة العرض تحتوي على هذه المنافذ لوصلهما ببعض. طبعا هذا المنفذ ينقل فقط الصورة, أي عليك أن تجد طريقة أخرى حتى تستمع للصوت من خلال شاشة العرض.

DVI-port

من خلال منفذ HDMI: شاشات العرض الحديثة والأجهزة المحمولة الحديثة أصبحت تحتوي على هكذا منفذ, بالتالي أصبحت عملية تجربة مشاهدة ما تراه على شاشة الجهاز المحمول ينقل على شاشة العرض أسهل وأكثر وضوحا بكثير من الحلول السابقة. ربما يكون سعر الكابل مكلف قليلا للبعض, ولكنها حتما أفضل تجربة سوف تحصل عليها لمشاهدة جودة الصورة تنقل على شاشة العرض لديك وبالشكل المطلوب, بالإضافة الى أنه ينقل صورة/صوت, أي لا حاجة الى كيبل خاصه لنقل الصوت.

hdmi-port1

كما تشاهد عزيز المتابع من خلال هذه الخطوات البسيطة يمكنك أن تجرب مشاهدة ما تراه على جهازك المحمول, ينقل وبكل سهولة على شاشة العرض المنزلية التي لديك, لتجرب مشاهدة ما تريد أن تشاهده ولكن بحجم اكبر. مع التنويه أنني أذكر هذه التفاصيل لمن لا يعرف الفائدة من تلك المنافذ التي يراها مع الاجهزة المحمولة وكيف انه قادر على الإستفادة منها  من خلال خطوات بسيطة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة